زوجته السابقة ترفض الحضور وسيارة إسعاف أمام منزله.. تفاصيل غريبة قبل ساعات من حفل زفاف بن أفليك وجينيفر لوبيز | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

زوجته السابقة ترفض الحضور وسيارة إسعاف أمام منزله.. تفاصيل غريبة قبل ساعات من حفل زفاف بن أفليك وجينيفر لوبيز

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

بعد شهر واحد من زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك في حفل صغير محدود لاس فيجاس، يستعد الزوجان الآن لإقامة حفل زفاف كبير يمتد لـ ثلاثة أيام في منزل بن أفليك في جورجيا في نهاية هذا الأسبوع، لكن كشفت بعض التقارير عن أحداث مثيرة غير المتوقعة قبل حفل الزفاف المرتقب.

تفاصيل حفل زفاف بن أفليك وجينيفر لوبيز

بدأت الاستعدادات الفعلية لحفل الزفاف الثاني لـ جنيفر لوبيز وبن أفليك في عطلة نهاية الأسبوع في 19 أغسطس/ آب الجاري، ووفقًا لتقرير موقع Web page Six، سيقام حفل الزفاف الثاني لمدة ثلاثة أيام، بدءًا من أمسية عشاء يوم الجمعة، وسيقام الحفل الفعلي يوم السبت، ويختتم حفل الزفاف يوم الأحد بحفلة شواء ثم نزهة في أحد الأماكن.

بن أفليك وجينيفر لوبيز
بن أفليك وجينيفر لوبيز

وسيقام الحفل في مكان يملكه بن أفليك في بلدة رايسبورو الساحلية بـ جورجيا في منزل وسط مساحة 87 فدانًا، وبحسب ما ورد، يضم عقار بن أفليك منزلين كبيرين، أحدهما بمساحة 6 آلاف قدم مربع، والآخر بمساحة 1000 قدم مربع، ومنزل ريفي يطلق عليه اسم “الكوخ الصيفي”.

أبرز الحضور في حفل زفاف بن أفليك وجينيفر لوبيز

كشف تقرير في مجلة بيبول أن الممثل مات ديمون وزوجته ذهبا إلى جورجيا يوم الجمعة قبل حفل زفاف بن أفليك وجينيفر لوبيز، حيث سافر الزوجان على متن طائرة خاصة، استعدادًا لحضور الحفل، كما حضر إلى جورجيا أيضًا والدا بن أفليك وأطفاله الثلاثة، بالإضافة إلى والدة جينيفر لوبيز وشقيقتها وأولادها التوأم ماكس وإيمي، بالإضافة لحضور ما يقرب من 100 شخص من الأصدقاء المقربين والعائلة.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

جينيفر جارنر ترفض حضور حفل زفاف بن أفليك

أفاد تقرير في دايلي ميل أن جينيفر جارنر، زوجة بن أفليك السابقة، تمت دعوتها لحضور حفل زفاف زوجها السابق بن أفليك وجينيفر لوبيز المقرر إقامته في جورجيا، لكنها رفضت الحضور، قائلةً إنها ستكون في تكساس في مهمة عمل، لكنها أكدت أنها تتمنى للزوجين حياة أفضل، كما تدعم تمامًا وجود أطفالها هناك، لكنها لن تحضر الحفل، وفقًا للمقولة الشائعة هناك بأن الزوجة السابقة لا تحضر عادة حفل زفاف زوجها السابق.

بن أفليك
بن أفليك

سبب وجود سيارة إسعاف أمام منزل بن أفليك قبل حفل زفافه

كشف تقرير في موقع فوكس نيوز أن سيارة إسعاف غادرت منزل بن أفليك في جورجيا يوم الجمعة، قبل ساعات من احتفالات زفافه هو وجنيفر لوبيز، وتم نقل مريض إلى المستشفى، وفي حين لم يتم التأكد من الذي تم نقله إلى المستشفى، أو لأي سبب، لكن ذكرت صحيفة ديلي ميل أن والدة بن أفليك هي التي نُقلت إلى المستشفى في سيارة الإسعاف يوم الجمعة، حيث سقطت على الأرض، وأصيبت في ساقها، وظهرت خارج المستشفى بالفعل على كرسي متحرك.

بن أفليك
بن أفليك

تفاصيل زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك بعد قصة حب 20 عامًا

في يوليو/ تموز الماضي، أعلنت جينيفر لوبيز زواجها من بن أفليك، وذلك بعد ما يقرب من 20 عامًا من لقائهما الأول أثناء تصوير فيلم “Gigli”، ثم أعلنا خطبتهما في نوفمبر/ تشرين الثاني 2002، ثم قاما بإلغاء حفل زفافهما قبل أربعة أيام من موعده المحدد، وانفصلا لاحقًا في يناير 2004، وفي عام 2005، تزوج بن أفليك لاحقًا من جينيفر جارنر، وأنجب منها 3 أطفال، ثم أعلنا طلاقهما في عام 2018.

بن أفليك
زواج بن أفليك وجينيفر لوبيز

اجتمع شمل بن أفليك وجينيفر لوبيز مرة أخرى في مايو 2021، وظهرا معًا في مناسبات متعددة، بما في ذلك رحلة في ولاية مونتانا الأمريكية، ورحلة رومانسية إلى ميامي، وأكدت التقارير في وقت لاحق من ذلك الشهر أن الثنائي قد أعادا علاقتهما العاطفية من جديد، وفي أبريل 2022، أعلن الثنائي رسميًا خطبتهما للمرة الثانية، ثم أعلنا زواجهما أخيرًا في يوليو 2022.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 69