ستيف مارتن يعلن نيته اعتزال التمثيل.. إليكم سبب القرار الصادم وحصيلة مسيرته الفنية | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

ستيف مارتن يعلن نيته اعتزال التمثيل.. إليكم سبب القرار الصادم وحصيلة مسيرته الفنية

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

أثار الممثل الأمريكي ستيف مارتن Steve Martin ضجة في الوسط الفني وبين الجمهور بعد تصريحاته الأخيرة عن خططه اعتزال التمثيل بمجرد أن ينتهي من تصوير مسلسله الأخير “Solely Murders within the Constructing”، وكشف عن السبب وراء ذلك، موضحًا أن الأمر يتعلق بحياته الشخصية.

خطط ستيف مارتن لاعتزال التمثيل

قال ستيف مارتن لمجلة هوليوود ريبورتر أنه سيستمر في التمثيل في مسلسل “Solely Murders within the Constructing” مع سيلينا جوميز ومارتن شورت، لكنه “لن يبحث” عن أدوار تمثيلية أخرى بمجرد انتهاء المسلسل، وأوضح النجم البالغ من العمر 76 عامًا قائلًا: “عندما ينتهي هذا العمل التلفزيوني، لن أبحث عن أعمال أو أفلام أخرى”.

ستيف مارتن
ستيف مارتن

سبب فكرة ستيف مارتن بالاعتزال

على الرغم من نجاحه في حياته المهنية ومسلسل “Solely Murders within the Constructing” الذي يتم عرضه حاليًا على Hulu، يدرك ستيف مارتن أنه هناك نقطة قد تتباطأ فيها الأمور، خاصة أنه يربي ابنة تبلغ من العمر 9 سنوات مع زوجته الكاتبة آن سترينجفيلد Anne Stringfield.

أوضح ستيف مارتن في تصريحاته: “لدي حياة عائلية ممتعة حقًا، ويمكنني بالفعل تصوير فيلم الآن، والذهاب إلى مكان آخر للعيش فيه، لكني لست على استعداد للقيام بذلك بعد الآن، لا أستطيع الاختفاء لمدة ثلاثة أشهر”، وأضاف: “زوجتي تقول باستمرار إنني سأعتزل ومن ثم آتي دائمًا بشيء ما، أنا حقًا لست مهتمًا بالاعتزال الآن، لكني سأعمل أقل قليلاً على أي حال”.

ستيف مارتن
ستيف مارتن

أبرز أعمال ستيف مارتن

بدأ ستيف مارتن حياته المهنية كاتب كوميدي، وظهر في العديد من الأفلام الشهيرة مثل “Father of the Bride”، و”Cheaper by the Dozen”، و “Planes, Trains and Vehicles” وغيرها الكثير، كما اشتهر أيضًا بأدواره في العديد من الأعمال التلفزيونية مثل “The Tonight Present” و “The Smothers Brothers Comedy Hour”، و”Saturday Evening Stay”، الذي قدمه 15 مرة.

ستيف مارتن
ستيف مارتن في العرض الخاص لمسلسل “Solely Murders within the Constructing”

استمرار حصيلة ستيف مارتن الفنية

وبالإضافة إلى أعماله الناجحة الشهيرة، التي حصل معظمها على عدة ترشيحات لجوائز عالمية، من المقرر أن ينشر ستيف مارتن كتابه الثاني عشر وهو موضوع عمل وثائقي قادم عن حياته مع الحائز على جائزة الأوسكار المخرج والمنتج والكاتب مورجان نيفيل على أبل TV بلس.

الصور من حساب “Solely Murders within the Constructing” وصور ستيف مارتن بإنستجرام

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 69