سر الهدية النادرة التي تلقتها كايلي جينر احتفالا بعيد ميلادها الـ 25 | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

سر الهدية النادرة التي تلقتها كايلي جينر احتفالا بعيد ميلادها الـ 25

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

احتفلت نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال كايلي جينر مؤخرًا بعيد ميلادها الخامس والعشرين، وحصلت على بعض الهدايا القيمة في تلك المناسبة من والدتها كريس جينر، وشاركت متابعيها بهديتها الثمينة والأجواء الاحتفالية المميزة.

 

كواليس عيد ميلاد كايلي جينر

كتبت كايلي جينر تعليق بسيط على فيديو عيد ميلادها الذي شاركته على تيك توك، جاء فيه: “أفضل عيد ميلاد”، والذي تضمن أيضًا مقاطع من الألعاب النارية التي تنطلق في الخلفية وأصدقائها يحتفلون معها في تلك الأمسية الاحتفالية المميزة، وكانت كيم كارداشيان أيضًا في الحفلة، وظهرت أيضًا ابنة كايلي جينر، البالغة من العمر 4 سنوات، وهي تجلس بجانب والدتها أثناء فتح الهدايا.

@kyliejenner

finest bday

♬ original sound – Kylie Jenner

هدية مميزة لـ كايلي جينر في عيد ميلادها

بعد ساعات من الاحتفال بعيد ميلادها على متن يخت في جزر الباهاما مع العائلة والأصدقاء، نشرت كايلي جينر مقطع فيديو عبر حسابها على تيك توك يعرض لقطات من الاحتفالات، والتي تضمنت هدايا خاصة من والدتها كريس جينر، وفي الفيديو، فتحت كايلي جينر صندوقًا برتقاليًا مميزًا من علامة هيرميس أمام جميع الحاضرين، وكانت المفاجأة حقيبة جديدة باللون البني الفاتح، لكنها لم تكن حقيبة عادية، فقد كانت قيمة جدَا ونادرة للغاية.

كايلي جينر
كايلي جينر تستعرض الهدايا المميزة

سبب ندرة هدايا كايلي جينر الثمينة

أهدت كريس جينر ابنتها كايلي نسخة من ثلاثة فقط من الحقيبة المميزة للعلامة التجارية الفاخرة هيرميس بيركين بمناسبة عيد ميلادها الخامس والعشرين، وأفادت التقارير أن الحقيبة باهظة الثمن تبلغ قيمتها 100 ألف دولار، ولا تعتبر تلك أول قطعة نادرة من هيرميس لدى كايلي جينر، وإنما تمتلك أيضًا صنادل “Birkinstock” النادرة التي تبلغ قيمتها 76 ألف دولار والمصنوعة من حقائب هيرميس بيركين القديمة، كما قامت ذات مرة باستعراض حقيبة جلد تمساح بيركين البني المزين بالماس بقيمة 300 ألف دولار.

كايلي جينر
كايلي جينر وابنتها

كايلي جينر وولعها بحقائب هيرميس بيركين

في عام 2019، استعرضت كايلي جينر خزانة حقيبتها المميزة، حيث عرضت صفًا من حقائب هيرميس التي يصعب الحصول عليها، المصنوعة من جلود النعام والحيوانات، والتي تتراوح قيمتها بين 10 آلاف دولار إلى أكثر من 200 ألف دولار، وفي ذلك الوقت، قُدرت قيمة مجموعة حقائب اليد الخاصة بها بما لا يقل عن 500 ألف دولار، لكنها زادت قيمتها منذ ذلك الحين من حيث العدد السعر، حتى أن بعض التقارير تقدر قيمتها الآن بأكثر من مليون دولار.

كايلي جينر
كايلي جينر

ماذا بداخل خزانة حقائب كايلي جينر؟

أفاد تقرير في دايلي ميل أن كايلي جينر لديها أكثر من 400 حقيبة يد مصممة في خزانتها، معظمها من هيرميس، والكثير منها من حقائب بيركين، ثم لويس فويتون، وتحتوي الخزانة أيضًا على حقائب من شانيل وبعض من علامات ديور وفيندي، وأوضح التقرير أنها اشترت بعضها كاستثمارات، حتى أنها تتعامل معها كأنها أعمال فنية، وفي أكتوبر من العام الماضي، قامت كايلي جينر بتحديث خزانة حقيبة يدها المميزة بحقيبة أخرى من هيرميس بيركين بقيمة 50 ألف دولار.

 

الصور من حساب كايلي جينر بإنستجرام

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 66