"سعود" ونخبة من نجوم الدي جي السعوديين والعالميين يشعلون مسرح موسم الجيمرز في بوليفارد رياض سيتي | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

“سعود” ونخبة من نجوم الدي جي السعوديين والعالميين يشعلون مسرح موسم الجيمرز في بوليفارد رياض سيتي

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

اشتعلت خشبة مسرح منطقة NXT LVL والتي صممت خصيصاً لاحتضان حفلات موسم الجيمرز، نخبة من نجوم الدي جي المحليين والعالميين في سادس الحفلات الموسيقية الخاصة بالموسم، والتي لاقت حماسا عاليا من الجمهور ومنحتهم أجواء استثنائية ممتعة، وخاصة تلك الأجواء التي رافقت مشاركة نجم الدي جي السعودي المتألق “سعود التركي” في الحفل.

“سعود” ونخبة من نجوم الدي جي يشعلون مسرح موسم الجيمرز

حظي محبي الحفلات الموسيقية عموما ومحبي وعشاق موسيقى الدي جي خصوصا، بالاستمتاع بإحدى أبرز الحفلات الموسيقية وبمشاركة نخبة من نجوم الدي جي المحليين والعالميين ضمن الحفلات التي أعلن عنها الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية – الجهة المنظمة لموسم الجيمرز – أكبر حدث للرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم -، والتي ضمت مجموعة من نخبة نجوم الفن في الساحة المحلية والعربية والعالمية.

وكان من أبرز النجوم المشاركين في الحفل نجم الدي جي السعودي المتألق “سعود التركي” مؤسس شركة Brij Leisure التي تعني بدعم المواهب السعودية والإقليمية الموجودة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهو منتج تسجيلات دولية وقيِّم ورجل أعمال والذي تعاون مع نخبة من النجوم العالميين ومن أبرزهم Swizz Beatz و DJ Khaled و Talib Kweli و Royce Da 5’9″.

وفي إطار هذه المشاركة نشر “سعود التركي” عبر حسابه في “الانستجرام” أجواء من الحفل الموسيقي الخيالي الذي تضمن عروض أداء مذهلة أشعلت حماس الجماهير ومنحتهم أجواءً موسيقية استثنائية، خاصة من خلال مشاركته مع الرابر السعودي Jeed.

كما شهد الحفل الموسيقي الذي تشارك في تنظيمه MDLBEAST أجواء حماسية لافتة بمشاركة أشهر النجوم، والتي استمتع من خلالها الجمهور بشكل خاص بالعروض الموسيقية المذهلة والأداء المبهر، بمشاركة النجم السعودي Ntitled ، والدي جي النرويجي Alan Walker ، والرابر الأمريكي Russ ، والثنائي المصري Disco Misr .

الحفلات الموسيقية ضمن فعاليات موسم الجيمرز Gamers8

جاء هذا الحفل الموسيقي ضمن الحفلات الموسيقية التي تعد إحدى أبرز الفعاليات المصاحبة التي يحتضنها موسم الجيمرز Gamers8، والتي تتضمن مشاركة مجموعة من أشهر الفنانين العالميين والعرب إلى جانب مجموعة من المواهب المحلية، كإضافة مميزة لهذا الحدث العالمي ولمنح الجماهير والزوار لحظات رائعة وذكريات خاصة من خلال الحفلات الموسيقية المذهلة والتي تقام على خشبة مسرح منطقة NXT LVL  والتي صممت خصيصاً لاحتضان حفلات موسم الجيمرز كل خميس طوال فترات الحدث العالمي الذي يستمر حتى 8 سبتمبر المقبل، في بوليفارد رياض سيتي بمدينة الرياض.

يُذكر بأن بوليفارد رياض سيتي يحتضن موسم الجيمرز Gamers8 والذي أنطلق تحت شعار “بوابتك إلى العالم القادم”، والذي يعد أكبر حدث للرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم، والذي يمثل عالم جديد من الترفيه بتركيز الموسم طوال فترة انعقاده على أربعة محاور رئيسية تلبي أذواق الجميع، وهي: منافسات الرياضات الإلكترونية الاحترافية، والحفلات الموسيقية، والعروض الترفيهية، و”قمة العالم القادم”.

الصور من حسابات النجوم المشاركين و”موسم الجيمرز” و MDLBEAST.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 66