مشاهير العالم

سيلفستر ستالون وعائلته ينضمون لعالم تليفزيون الواقع.. هل سيتمكن من منافسة برامج آل كارداشيان؟ 

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

يستعد سيلفستر ستالون وزوجته جينيفر فلافين لدخول عالم تلفزيون الواقع، وذلك من خلال الظهور كعائلة في برنامج واقعي جديد، والذي يأتي وسط أزمة الانفصال المؤقت بين الزوجين الشهر الماضي، وهو ما يثير اهتمام الجمهور حول كيفية ظهور سيلفستر ستالون المفاجئ مع عائلته في البرنامج الواقعي الجديد، وهل سيتمكن من منافسة برامج عائلة كارداشيان الشهيرة؟

سيلفستر ستالون وعائلته في برنامج واقعي جديد

كشف تقرير في دايلي ميل أن سيلفستر ستالون يقوم حاليًا بتصوير عرض واقعي لمنصة باراماونت بلس، والذي تم الإعلان عنه لأول مرة في أغسطس من هذا العام، وأشار التقرير إلى أنهم يعملون مع نفس الفريق الذي يقوم بإنتاج برامج الواقع الخاصة بعائلة كارداشيان، وسيتناول العمل الجديد بعض الدراما العائلية الجادة التي ستستخدم بلا شك كقصة للعمل المرتقب، بنفس الطريقة التي اشتهرت بها كيم كارداشيان وعائلتها في برنامجهم.

سيلفستر ستالون
سيلفستر ستالون وزوجته

دراما سيلفستر ستالون العائلية

أفاد التقرير أيضًا أن أخبار برنامج عائلة سيلفستر ستالون الواقعي تم الكشف عنها في أغسطس، نقلًا عن مصدر في بيان جاء فيه: “إن عائلة نجم الأكشن يصورون حاليًا عرضًا واقعيًا معًا، والذي سيتم عرضه لأول مرة على منصة باراماونت بلس”، وبعد فترة وجيزة من تلك التقارير، تقدمت زوجة سيلفستر ستالون بطلب الطلاق بعد 25 عامًا من الزواج، لكن بعد شهر واحد فقط، تراجع الزوجان عن الطلاق وظهرا معًا في مناسبات مختلفة، تمامًا مثل كيم كارداشيان وعائلتها.

سيلفستر ستالون
سيلفستر ستالون نجم الأكشن

كواليس إنتاج برنامج سيلفستر ستالون الواقعي

من أبرز التفاصيل التي تثير الاهتمام حول البرنامج الواقعي الجديد لـ سيلفستر ستالون أنه من إنتاج نفس الشركة المسؤولة عن البرنامج التلفزيوني الشهير لـ كيم كارداشيان وعائلتها، وأشار المصدر إلى أنه لا يزال أمام فريق الإنتاج عمل كثير يتعين القيام به، حيث أنه في زواج طويل الأمد مثل زواج سيلفستر ستالون وزوجته، سيكون إنهاءه وتقسيم ممتلكاتهم أمرًا صعبًا، مشيرًا إلى أن العمل سيكون موجهًا نحو الأسرة بشكل عام، حيث يتناول جهودهما المضنية للبقاء معًا.

سيلفستر ستالون
سيلفستر ستالون يشارك في برنامج واقعي جديد

أزمة طلاق سيلفستر ستالون

تصدر سيلفستر ستالون وزوجته عناوين الأخبار في الفترة الماضية، وذلك عندما تم الكشف عن انفصالهما على إثر اتهامات “بالتبديد المتعمد للأصول الزوجية” لثروتهما التي تُقدر بحوالي 400 مليون دولار، وقصر يعيشان فيه تُقدر قيمته بـ 36 مليون دولار في بالم بيتش، فلوريدا، وقبل أيام من المصالحة، كشفت المحكمة أن الثنائي اتفقا على أنه من مصلحة كل منهما على حدة، والأهم من ذلك بشكل جماعي كعائلة، حل جميع القضايا الخلافية.

الصور من حساب سيلفستر ستالون وحسابات أفلامه بإنستجرام
 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 113