سيلفستر ستالون يوثق أجمل لحظاته العائلية مع بناته رغم أزمة طلاقه..شاهدوا | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

سيلفستر ستالون يوثق أجمل لحظاته العائلية مع بناته رغم أزمة طلاقه..شاهدوا

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

رغم أزمته التي يمر بها حاليًا في حياته العاطفية، يحرص سيلفستر ستالون على الاحتفال بالمناسبات العائلية الخاصة مع بناته، حيث احتفل اليوم بعيد ميلاده إحداهن، وسط أزمة طلاق زوجته بعد زواجهما الذي دام 25 عامًا، وعلى الرغم من طبيعة عمله التي تسيطر على معظم وقته، لكن يحرص كذلك على قضاء أفضل الأوقات مع عائلته.

سيلفستر ستالون يحتفل بعيد ميلاد ابنته

احتفل سيلفستر ستالون اليوم بعيد ميلاد إحدى بناته، حيث شارك عبر حسابه بإنستجرام مجموعة صور لهما، توثق أجمل لحظاتهما معًا، وفي جو من المرح، ظهر النجم العالمي مع ابنته في صورة سيلفي، ثم صورة لهما في النادي، وحرص كذلك على مشاركة بعض لقطاتهما الطريفة، بالإضافة لصورة له مع ابنته في مرحلة الطفولة، ثم اختتم المجموعة بصورة له مع ابنته أثناء تخرجها من الجامعة، وكتب سيلفستر ستالون في تعليقه على المنشور: “عيد ميلاد سعيد جدًا لابنتي المميزة جدًا، صوفيا”.

أبرز لحظات سيلفستر ستالون مع بناته

في عيد ميلاد ابنة أخرى من بناته، حرص سيلفستر ستالون كذلك على تقديم تهنئة خاصة لها في تلك المناسبة، وشارك مجموعة صورة لهما معًا، والتي تضمنت رحلة بحرية، وجولة بالسيارة، وصورة للابنة وهي طفلة، ولم يفته لحظاتهما الطريفة معًا أيضًا، وكتب سيلفستر ستالون مهنئًا ابنته: “عيد ميلاد سعيد للغاية لـ سيستين SISTINE المميزة، كل يوم معك هو عيد الميلاد، أنتِ أعظم هدية”.

سيلفستر ستالون مع بناته
سيلفستر ستالون مع بناته

سيلفستر ستالون وأبرز لحظاته العائلية

في لقطة أخرى مميزة، شارك سيلفستر ستالون صورة واحدة جمعت بناته الثلاث مع زوجته السابقة جينيفر فلافين، وظهرن جميعهن بابتسامة مميزة، بالإضافة لإطلالاتهن الخاطفة، وكتب سيلفستر ستالون في التعليق على الصورة: “إلى جميع فتياتي في عيد الحب”.

سيلفستر ستالون ممتن لوجود بناته بجانبه

في لحظة امتنان، أعرب سيلفستر ستالون عن سعادته لكونه أبا لهؤلاء الفتيات، وشارك صورة تجمعهم معًا، وفي لفتة طريفة، كتب عليها في منشور عبر حسابه بإنستجرام: “أنا رجل محظوظ جدًا لأن لدي أطفالًا رائعين ومحبين لم يجلبوا لي سوى الفرح”، وتابع سيلفستر ستالون رسالته بمزحة طريفة قال فيها: “الآن أتمنى أن يتوقفن عن النمو أطول من ذلك”.

سيلفستر ستالون مع بناته
سيلفستر ستالون مع بناته

 سيلفستر ستالون يودع بناته

بينما يستعد سيلفستر ستالون للسفر لتصوير أحد أعماله، حرص على وداع بناته، وشارك إحدى صورهما معًا، وفي رسالة مؤثرة تحمل شيئًا من المرح، كتب عليها: “بينما يسير المرء في حياته، فإن الجزء الأصعب هو قول وداعًا للعائلة لفترات طويلة من الزمن، الأمر ليس سهلًا أبدًا، أستعد للعودة إلى العمل بالفعل، أفتقد بناتي الرائعات وزوجتي الرائعة، سأعود قريبًا”.

سيلفستر ستالون مع بناته
سيلفستر ستالون مع بناته

انفصال سيلفستر ستالون عن زوجته بعد زواج 25 عامًا

تقدمت جينيفر فلافين، زوجة سيلفستر ستالون، بطلب الطلاق في محكمة ولاية فلوريدا الأمريكية، وفقًا لما ورد في عدة تقارير إخبارية، ويأتي طلب الطلاق المفاجئ من زوجة سيلفستر ستالون بعد زواج استمر 25 عامًا منذ عام 1997، على الرغم من أن علاقتهما العاطفية بدأت في الأصل في عام 1988، ولديهما 3 بنات، وسيلفستر ستالون هو أيضًا أب لابن من زواجه السابق من المخرجة ساشا زاك، كما توفي ابن له من ستارلين رايت في عام 2012.

الصور من حساب سيلفستر ستالون بإنستجرام

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 64