مشاهير العالم

طرح الحلقة الأولى من مسلسل “Home of the Dragon” مجانًا على يوتيوب.. خطوة مقصودة لمنافسة “Lord of the Rings”؟

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

في خطوة إضافية من شركة HBO لجذب المزيد من المشاهدين إلى مسلسل “Home of the Dragon”، الذي حقق نسب مشاهدة قياسية للمنصة في أول أيام عرضه، طرحت الشركة الحلقة الأولى من المسلسل كاملةً ومجانًا على يوتيوب، لكن اللافت في الأمر هو توقيت القرار الذي تزامن مع عرض أولى حلقات “Lord of the Rings”.

طرح الحلقة الأولى من “Home of the Dragon” على يوتيوب

يأتي ذلك القرار من شركة HBO للعرض المجاني للحلقة الأولى من مسلسل “Home of the Dragon” الذي يحظى بشعبية كبيرة في نفس الوقت مع العرض الأول لمسلسل “Lord of the Rings” الجديد الذي تم طرحه بعنوان “The Rings of Energy”، وتم عرض أولى حلقاته على أمازون برايم فيديو يوم 2 سبتمبر/ أيلول، وهي استراتيجية قد تقلل عدد مشاهدي العرض الأول لسلسلة الفانتازيا الشهيرة.

طرح الحلقة الأولى من مسلسل "House of the Dragon" مجانًا على يوتيوب
طرح الحلقة الأولى من مسلسل “Home of the Dragon” مجانًا على يوتيوب

تهديد نجاح “Lord of the Rings”

قبل أن يتم عرضه لأول مرة، كشفت أمازون عن خطتها الجديدة حول استراتيجيتها طويلة الأمد لإعداد خمسة مواسم أخرى من العرض تصل تكلفة إنتاجها لـ مليار دولار، كما أصبح الموسم الأول الذي تم عرضه مؤخرًا بعنوان “The Rings of Energy” أغلى عمل تليفزيوني تم إنتاجه على الإطلاق، بتكلفة 250 مليون دولار لشراء حقوق الإنتاج وحدها، و500 مليون دولار لإنتاج الحلقات، مما يعني أن العمل يجب أن يستمر في جذب مشتركين جدد للمنصة لتغطية تكاليف الإنتاج الباهظة.

"Lord of the Rings"
“Lord of the Rings”

فانتازيا مسلسل “Home of the Dragon”

يستند مسلسل “Home of the Dragon” إلى كتاب “النار والدم – Hearth & Blood” لـ جورج مارتن، وتدور أحداثه قبل حوالي 200 عام من أحداث “Recreation of Thrones” ويحكي قصة عائلة تارجارين Targaryen، وسجلت الحلقة الأولى ما يقرب من 10 ملايين مشاهد بعد عرضها في 21 أغسطس، مسجلةً رقماً قياسياً لأعلى نسبة مشاهدة لأي مسلسل أصلي جديد على HBO، كما تم الإعلان لاحقًا عن موسم ثانٍ.

مسلسل "House of the Dragon"
مسلسل “Home of the Dragon”

أحداث مسلسل “The Lord of the Rings” 

عرضت شركة أمازون الحلقات الأولى من  مسلسل “The Lord of the Rings”، والذي يأتي بعنوان “The Rings of Energy”، حيث تم عرضه رسميًا يوم 2 سبتمبر، وتدور أحداث مسلسل الفانتازيا قبل آلاف السنين من أحداث الهوبيت The Hobbit وسيد الخواتم The Lord of the Rings، ويغوص بعمق ويتوسع في الأحداث التاريخية الموضحة في رواية “The Silmarillion” لـ جون تولكين.

الصور من حساب المسلسلات بإنستجرام
 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 113