طريقة مبتكرة في الإعلان عنه.. التفاصيل الأولى لألبوم تايلور سويفت المنتظر "Midnights" | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

طريقة مبتكرة في الإعلان عنه.. التفاصيل الأولى لألبوم تايلور سويفت المنتظر “Midnights”

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

تايلور سويفت، نجمة الغناء العالمية، بدأت العد التنازلي لطرح ألبومها الجديد “Midnights”، والذي كشفت عنه لأول مرة خلال حفل Video Music Awards، الذي أقيم الشهر الماضي، وشوقت تايلور سويفت الجمهور بالكشف عن التفاصيل الأولى للألبوم المنتظر.

طريقة مبتكرة لـ تايلور سويفت في الإعلان عن ألبومها الجديد

وبدأت النجمة تايلور سويفت في العد التنازلي لطرح ألبومها الجديد “Midnights”، وشوقت الجمهور للألبوم المنتظر بطريقة مبتكرة في الإعلان عنه والترويج للأغاني الجديد، وأعلنت عن نشر سلسلة من الفيديوهات عبر تيك توك، تحت عنوان “Midnights Mayhem With Me”، تظهر بها تايلور سويفت للكشف عن عناوين الأغاني الجديد، وقالت في الفيديو إنها تعترف إنها تتبع طريقة غامضة في الكشف عن أعمالها الموسيقية، ولكن هذه المرة ستتخلى عن هذه الطريقة وتكشف التفاصيل خلال سلسلة الفيديوهات الجديدة.

تايلور سويفت
تايلور سويفت في ألبومها الجديد

تايلور سويفت تبدأ العد التنازلي لطرح ألبومها الجديد

وكشفت تايلور سويفت على طريقتها الجديدة، باستخدام جهاز مخصص لإجراء القرعة، وبه 13 كرة تحمل عناوين 13 أغنية عدد أغاني ألبومها الجديد، وقالت: “يوجد في هذا القفص 13 كرة بينج بونج مرقمة من واحدة إلى 13، كل منها تمثل أغنية في ألبوم ميدنايت.. لذا  دعونا نترك الأمر للقدر”، وكشفت في أول فيديو عن عنوان أول أغنية في الألبوم، والتي تحمل الرقم 13 بعنوان “Mastermind”.

تايلور سويفت
تايلور سويفت

التفاصيل الأولى لألبوم تايلور سويفت “Midnights”

وينتظر الجمهور إعلان تايلور سويفت عن عناوين بقية أغاني الألبوم، والذي يضم 13 أغنية جديدة، وهو الرقم المفضل لدى تايلور سويفت أو “رقم حظها”، وكشفت عدة تفاصيل عن الألبوم في الفترة الأخيرة وعلى رأسها أن الألبوم سيكون من نوعية أغاني “البوب”، بعد تكهنات حول تقديمها “الروك”، وأعلنت تايلور سويفت عن طرح الألبوم الجديد والعاشر في مسيرتها في يوم 21 أكتوبر المقبل، ونشرت صورة بوستر الألبوم ولمحة عنه على حسابها بانستقرام.

تايلور سويفت
تايلور سويفت

وقالت سويفت عن فكرة ألبومها الجديد في رسالة لها للجمهور أن الألبوم عبارة عن مجموعة موسيقية كتبت في منتصف الليل، وهو رحلة عبر الرعب والأحلام السعيدة، وأهدت الألبوم إلى من ينتظرون منتصف الليل للقاء أنفسهم، وقالت: “منتصف الليل، قصص 13 ليلة بلا نوم متناثرة طوال حياتي، ستصدر في 21 أكتوبر.. قابلني في منتصف الليل”، وذلك بعدما أعلنت تايلور سويفت لأول مرة عن الألبوم الجديد خلال حفل MTV VMAs، وقالت وقتها: “اعتقدت أنها قد تكون لحظة ممتعة لأخبركم أن ألبومي الجديد سيصدر في 21 أكتوبر”.

الصور من حساب تايلور سويفت وMTV VMAs على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 70