مشاهير العالم

“طلب غير مسبوق”.. أزمات بسبب تذاكر حفلات تايلور سويفت وبيان عاجل من المنظمين

#مشاهير_العالم

أدت زيادة الطلب على تذاكر حفلات جولة تايلور سويفت الموسيقية إلى تعطل موقع Ticketmaster، وأفادت الشركة أن الجمهور قد يواجه مشكلات تعطل الموقع، وأنه جاري العمل بشكل عاجل على حل المشكلات، في حين أثارت الأزمة غضب قطاع كبير من الجمهور

أزمة بيع تذاكر حفلات تايلور سويفت

دخل الملايين من جمهور تايلور سويفت على موقع Ticketmaster التابع لشركة Live Nation المتخصصة في تنظيم الحفلات، لمحاولة حجز التذاكر في جولتها الأولى منذ خمس سنوات، مما تسبب في انقطاعات دورية وانتظار طويل عبر الإنترنت، وقالت الشركة في بيان لصحيفة الجارديان إن “الطلب غير المسبوق تاريخيًا” لحجز تذاكر حفلات تايلور سويفت تسبب في مشكلات تعطل الموقع، وأن الشركة تعمل بشكل عاجل لحل المشكلة في أسرع وقت ممكن.

تايلور سويفت
تايلور سويفت تواصل تحقيق النجاحات

أسعار تذاكر حفلات تايلور سويفت

أبلغ البعض الآخر في أماكن أخرى عن الانتظار في طوابير لمدة تصل إلى ثماني ساعات، حتى يأس الكثيرون من فرصة شراء التذاكر، والتي تتراوح تكلفتها بين 49 و449 دولار لكل منها، وبينما كانت التذاكر متاحة فقط لجمهور تايلور سويفت، إلا أنه تم إدراج بعض التذاكر بالفعل في مواقع إعادة البيع مثل StubHub مقابل 22700 دولار أمريكي لكل منهما.

تايلور سويفت
طلب كبير لحضور حفلات تايلور سويفت

بيان الشركة لحل الأزمة

أصدرت الشركة بيان على تويتر أوضحت فيه أنه كان هناك طلب غير مسبوق لحجز تذاكر حفلات تايلور سويفت، مُشيرةً إلى أن العملاء الذين ما زالوا ينتظرون في قائمة الانتظار ستتاح لهم الفرصة لدخول الموقع في أقرب وقت، واستجابةً للطلب، غيّرت الشركة أوقات بيع التذاكر الأخرى، وحرصت على توجيه الشكر للجمهور وزوار الموقع على صبرهم لحل الأزمة.

سبب حرص الجمهور على حضور الحفلات

موقع The Verge أفاد أنه ليس من المفاجئ زيادة الطلب على حفلات تايلور سويفت هذا العام، نظرًا لأنها لم تقم بجولة منذ عام 2018، كما اضطرت إلى إلغاء إحدى جولاتها بسبب الوباء، لذا تم تأخير مبيعات تذاكر عروض الساحل الغربي الحالية لمدة ثلاث ساعات للمساعدة في تخفيف الضغط على موقع حجز التذاكر، كما تم تأجيل عمليات بيع أخرى للحجوزات المسبقة.

تايلور سويفت
اهتمام بحضور حفلات تايلور سويفت

نجاحات تايلور سويفت

تبدأ الجولة الأمريكية من حفلات تايلور سويفت يوم 18 مارس في ولاية أريزونا أريزونا، وتُختتم في 5 أغسطس في لوس أنجلوس، وواصلت تايلور سويفت نجاحها الكبير في عام 2022، حيث حصدت النصيب الأكبر من جوائز MTV للموسيقى الأوروبية، الذي أُقيم في مدينة دوسلدورف في ألمانيا، وذلك بحضور عدد من نجوم الغناء والفن، وكانت تايلور سويفت قد حصلت على 6 ترشيحات، فازت منها بـ 4 جوائز في الحفل.

تايلور سويفت
تايلور سويفت تشوق الجمهور لحفلاتها

أرقام قياسية جديدة لـ تايلور سويفت

حققت تايلور سويفت إنجازًا آخر بعد طرح ألبوم “Midnights”، حيث تصدرت مخطط Billboard Artist 100، لتصبح بذلك أول فنانة تقضي عامًا كاملاً في المركز الأول، وذلك بفضل نجاح الأسبوع الثاني لألبومها الجديد “Midnights”، كما احتلت المركز الأول على Billboard 200، فيما يعتبر أعلى إجمالي في الأسبوع الثاني لألبوم منذ ألبوم أديل “25”، الذي سجل أكثر من مليون عملية بث على الرسم البياني عام 2015، وفقًا لتقرير موقع billboard.

الصور من حساب تايلور سويفت وحسابات الجوائز الفنية بإنستجرام

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 131