مشاهير العالم

عالم آخر بالنسبة له.. براد بيت يقدم أعماله النحتية للجمهور في أول معرض فني له على الإطلاق

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

كشف براد بيت Brad Pitt عن منحوتاته في متحف فني أُقيم في فنلندا كجزء من أول معرض فني عام على الإطلاق لممثل هوليوود، والذي جاء كمفاجأة غير متوقعة لجمهوره هناك، حيث لم يتم الإعلان عن مشاركته في المعرض من قبل.

تفاصيل أول معرض لـ براد بيت للمنحوتات الفنية

يعتبر متحف سارة هيلدين للفنون الذي يقع في مدينة تامبيري Tampere ثالث أكبر مدينة في فنلندا، المرة الأولى التي يقدم فيها النجم الأمريكي براد بيت أعماله الفنية النحتية للجمهور، والتي عُرضت كجزء من معرض أكبر للفنان البريطاني توماس هوزيغو Thomas Houseago، إلى جانب سلسلة منحوتات من السيراميك للموسيقي الأسترالي Nick Cave، حتى أن براد بيت وصف شعوره في تلك اللحظة في تصريح لوسائل إعلام فنلندية، قائلًا: “بالنسبة لي، هذا عالم جديد”.

براد بيت
براد بيت يقدم أعماله النحتية للجمهور

أعمال براد بيت النحتية

بحسب تقرير صحيفة الإندبندنت، تتضمن أعمال براد بيت في المعرض لوحة من الجبس تصور معركة بالأسلحة النارية، وسلسلة من المنحوتات المصنوعة من السيليكون على شكل منزل والتي تم تصوير كل منها بمقياس مختلف، وشملت القطع الأصغر من مجموعة براد بيت النحتية حاملات الشموع، والتي قال إنها صُنعت في فترة وباء فيروس كورونا، بالإضافة إلى عمل فني آخر، وهو صندوق برونزي بتصميم فريد.

بداية تجربة براد بيت مع النحت

بحسب ما ورد في تقرير الجارديان، بدأ براد بيت تجربة هوايته في صناعة الأعمال النحتية بعد طلاقه لـ أنجلينا جولي، حيث أمضى ما يصل إلى 15 ساعة يوميًا في لوس أنجلوس يمارس تلك الهواية، كما قال إنه يعتبر سعيه في صناعة تلك الأعمال نوعًا من الرياضة المنفردة الهادئة للغاية ذات تأثير عميق.

براد بيت
براد بيت يقدم أعماله الفنية النحتية للجمهور

أعمال براد بيت السينمائية المرتقبة

من المقرر أن يشارك كل من جورج كلوني وبراد بيت ومات ديمون في جزء آخر من سلسلة أفلام “Ocean’s” بعد 15 عامًا من الفيلم الأخير، حيث ينضم نجوم هوليوود مرة أخرى إلى فيلم “Ocean’s 14” بعد أن تعهدوا سابقًا أن يكون فيلم “Ocean’s 13” هو آخر أفلامهم في السلسلة، وفقًا لصحيفة The Sun، حيث أشار مصدر أنه اجتمع أخيرًا الفريق المناسب للمهمة معًا في محاولة لإنجاحها بشكل كبير، ولأن سلسلة الأفلام تحظى بشعبية كبيرة وقصة رائعة، لذا كانت فرصة جيدة للغاية لا يمكن تفويتها.

الصور من حساب فيلم Bullet Train بإنستجرام

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 113