مشاهير العالم

عدم تكريم أوليفيا نيوتن جون وتجاهل أعمال بارزة.. حالات الاستياء تتزايد من حفل جوائز الإيمي Emmy Awards

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

بعد نتائج نسب المشاهدة المخيبة للآمال لحفل جوائز الإيمي Emmy Awards التي سجلتها شركات إحصاءات البيانات وتحليلات الميديا، عادت فعاليات الحدث الأبرز في عالم التليفزيون لتتصدر الواجهة من جديد، وذلك بعد أن كشفت عدة تقارير عن حالات استياء لعدم تكريم أوليفيا نيوتن جون ونجوم وأعمال بارزة، حيث جاءت نتائج التكريمات على عكس توقعات الجمهور.

استياء رسمي من عدم تكريم أوليفيا نيوتن جون

أعرب المكتب الإعلامي للممثلة والمغنية الأسترالية الراحلة أوليفيا نيوتن جون لموقع صحيفة دايلي ميل عن استيائه من عدم تكريم النجمة البارزة، التي وافتها المنية في أغسطس/ آب الماضي عن عمر 74 عامًا بعد صراع مع مرض السرطان، وصرح المتحدث الرسمي باسم الوكالة أن استبعاد أوليفيا نيوتن جون من التكريم في حفل جوائز الإيمي Emmy Awards جاء “مخيبًا للآمال”، ويأتي هذا التصريح بعد أن انتقد الجمهور الحفل لهذا السبب أيضًا.

أوليفيا نيوتن جون
أوليفيا نيوتن جون الممثلة والمغنية الأسترالية

غضب الجمهور بسبب عدم تكريم أوليفيا نيوتن جون

أفاد تقرير دايلي ميل أيضًا أن استبعاد أوليفيا نيوتن جون من التكريم في حفل جوائز الإيمي Emmy Awards أثار غضب المعجبين، وأشاروا إلى مسيرتها الفنية البارزة، حيث ظهرت في عدد كبير من البرامج الأمريكية، وأدت دور البطولة في عدد كبير من الأفلام التلفزيونية الاحتفالية، بالإضافة إلى أعمالها ومؤسساتها الخيرية، وبينما أكد المكتب الإعلامي للممثلة الراحلة على أن الأسرة لا تزال حزينة على رحيلها، ولا ترغب في التعليق، إلا أنه أكد على شعوره الشخصي بخيبة أمل كبيرة من التجاهل، مشيرًا إلى تاريخها البارز في هوليوود.

أوليفيا نيوتن جون
استياء من حفل الإيمي بسبب عدم تكريم أوليفيا نيوتن جون

خسارة فادحة لمسلسل “Higher Name Saul”

في ذات السياق، تعرض جمهور مسلسل “Higher Name Saul” لصدمة بعد حفل جوائز الإيمي Emmy Awards، حيث أنه بعد 6 مواسم نالت إعجاب المتابعين وأشاد النقاد بها وبأداء نجم المسلسل بوب أودنكيرك، إلا أن المسلسل حتى الآن لم يفز بجائزة إيمي، على الرغم من حصوله على إجمالي 46 ترشيحًا منذ بدء العرض في عام 2015، بما في ذلك 7 ترشيحات هذا العام، لكنه لم يفز بأي جائزة إيمي طوال 6 مواسم، وفقًا لتقرير موقع screenrant.

"Better Call Saul"
مسلسل “Higher Name Saul” بطولة بوب أودنكيرك

مسلسل “Solely Murders within the Constructing”

تقرير مجلة هوليوود ريبورتر كشف أن مسلسل “Solely Murders within the Constructing” من الأعمال التي أثار تجاهلها استياء الجمهور أيضًا، فـ العمل الدرامي الكوميدي الغامض، من بطولة ستيف مارتن، وسيلينا جوميز، ومارتن شورت، لم يحصل على أي جوائز كبرى في حفل إيمي في نسخته الرابعة والسبعين، على الرغم من حصوله على 3 جوائز في فئات الصوت وتصميم الإنتاج والممثل الضيف، لكنه خسر جميع الجوائز الكبرى، بما في ذلك أفضل ممثل، التي تم ترشيح فيها كل من مارتن شورت وستيف مارتن بـ 17 ترشيحا.

مسلسل "Only Murders in the Building"
نجوم مسلسل “Solely Murders within the Constructing”

عدم تكريم بيل هادر في مسلسل “Barry” 

أفاد التقرير أيضًا عن توقعات العديد من النقاد أن يتفوق الممثل الأمريكي بيل هادر Invoice Hader على جيسون سوديكيس في الحصول على جائزة أفضل ممثل كوميدي التي حصل عليها الأخير عن دوره في مسلسل “Ted Lasso”، على الرغم من حصول مسلسل “Barry” الذي يجسد بيل هادر دور البطولة فيه على 14 ترشيحًا، في حين حصل مسلسل “Ted Lasso” على جائزة أفضل عمل كوميدي أيضًا.

استياء النقاد عدم تكريم بيل هادر في مسلسل "Barry" _ الصورة من موقع IMDb
استياء النقاد عدم تكريم بيل هادر في مسلسل “Barry” _ الصورة من موقع IMDb

انخفاض قياسي في نسبة مشاهدة جوائز الإيمي Emmys 

أثارت تغطية حفل توزيع جوائز الإيمي Emmy Awards اهتمام صناع الميديا ووسائل الإعلام، حيث كشفت عدة تقارير عن انخفاض حاد في نسبة المشاهدة عن العام الماضي، حيث أفادت عدة تقارير، نقلًا عن إحصائيات شركة Nielsen لتحليل البيانات، عن انخفاض نسبة مشاهدة الحفل بنسبة 25 ٪ عن العام الماضي في إجمالي عدد المشاهدين، حيث بلغت نسبة المشاهدة لجمهور الحفل المقدر عددهم بـ 5.9 مليون شخص، بعدما كان عددهم 7.4 مليون شخص في عام 2021.

الصور من حسابات المشاهير وحسابات الأعمال الفنية بإنستجرام
 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 112