مشاهير العالم

على خطى ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد.. ما حقيقة ارتباط براد بيت بـ إميلي راتاجكوسكي؟

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

براد بيت وعارضة الأزياء الأمريكية إميلي راتاجكوسكي يبدو أنهما يسيران على نفس خطى ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد، ويصبحان القصة الجديدة في هوليوود، وذلك بعد انتشار قصص وتكهنات حول وجود علاقة عاطفية ناشئة بينهما مؤخراً، بعد تواجدهما سوياً في عدة مناسبات.

ما حقيقية ارتباط براد بيت بـ إميلي راتاجكوسكي؟

وتصدر النجم براد بيت اهتمام الجمهور مؤخراً بعد ربطه بعارضة الأزياء الأمريكية إميلي راتاجكوسكي، والتي انفصلت عن زوجها مؤخراً، وذكرت عدة تقارير وجود علاقة عاطفية جديدة تربط بين الثنائي، وذلك بعد تزايد لقاءاتهما في الفترة الأخيرة في شهر سبتمبر الجاري، ولكن يبدو أن هذه التكهنات غير دقيقة، بعدما كشفت عدة مصادر مقربة من براد بيت حقيقة دخوله في علاقة عاطفية الفترة الحالية.

براد بيت وإميلي راتاجكوسكي
براد بيت وإميلي راتاجكوسكي

الشائعات تطارد براد بيت وإميلي راتاجكوسكي

وكشفت مصادر لمجلة “بيبول” إن براد بيت وإميلي راتاجكوسكي يقضيان الكثير من الوقت معاً، ولكن حتى الآن يبدو أنهما لا يتواعدان بشكل رسمي وليسوا متأكدين من وجود علاقة جادة بينهما في الفترة الحالية، في حين أخبرت مصادر أخرى موقع ET أن براد بيت أمضى بعض الوقت مع إميلي بالفعل، ولكنه أمر غير رسمي وإنهما صديقان فقط، خاصة أن إميلي تقدمت مؤخرًا بطلب للطلاق ويمبر براد بيت بأزمات قانونية مع أنجلينا جولي، لذا لا يبحث أي منهما عن أي شيء جاد حاليا، بحسب ما أكده المقربون منهما.

إميلي راتاجكوسكي وجيجي حديد
إميلي راتاجكوسكي وجيجي حديد وإيرينا شايك

براد بيت على غرار ليوناردو دي كابريو

وتتشابه قصة براد بيت وإميلي راتاجكوسكي كثيراً مع قصة زميله النجم ليوناردو دي كابريو، والذي ارتبط إسمه أيضاً مؤخراً بعارضة أزياء، وهي جيجي حديد، وتداولت نفس التكهنات عنهما بوجود علاقة عاطفية جديدة بينهما بعد تزايد لقاءاتهما، وأكد المقربون من ليوناردو دي كابريو أنه يقضي الوقت فقط مع جيجي حديد ومازالا في مرحلة التعارف، وأنهما حتى الآن لا ينويان الدخول في علاقة جادة، وهو ما يبدو أنه نفس حالة براد بيت مع إميلي راتاجكوسكي.

إميلي راتاجكوسكي
إميلي راتاجكوسكي

ويذكر أن إميلي راتاجكوسكي  قد تقدمت بطلب الطلاق من سيباستيان بير ماكلارد، في المحكمة العليا في مانهاتن في وقت سابق من هذا الشهر، بعد زواجهما في فبراير 2018. وفي غضون ذلك، يستمر براد بيت في مواجهة تداعيات نهاية عام 2016 زواجه من أنجلينا جولي عبر سلسلة من المعارك القانونية المثيرة للجدل.

الصور من انستقرام على حسابات إميلي راتاجكوسكي وجيجي حديد وجولدن جلوب والأوسكار وفيلم Bullet Train.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 113