فرقة بلاك بينك BLACKPINK تعلن عن أول أداء لها في حفل جوائز MTV.. إليكم أبرز تفاصيله | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

فرقة بلاك بينك BLACKPINK تعلن عن أول أداء لها في حفل جوائز MTV.. إليكم أبرز تفاصيله

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

أعلنت فرقة بلاك بينك BLACKPINK الكورية الجنوبية عن استعداداتها للأداء في حفل جوائز MTV Video Music Awards لهذا العام، حيث تستعد فرقة الفتيات الموسيقية لتقديم عرض مميز، فيما يعتبر أول أداء لها في حفل الجوائز المميز والأشهر في عالم الموسيقى.

اختيار فرقة بلاك بينك في حفل (MTV (VMAs

كشفت فرقة بلاك بينك عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن اختيارها كواحدة من عدة فنانين أضيفوا إلى تشكيلة الأداء لحفل توزيع جوائز موسيقى الفيديو (MTV (VMAs هذا العام، حيث من المقرر أن تظهر الفرقة لأول مرة في حفل توزيع الجوائز في الولايات المتحدة بأدائها الأول لأغنيتها المنفردة “Pink Venom” من ألبوم “BORN PINK” قبل طرحه في سبتمبر/ أيلول المقبل.

ترشيح فرقة بلاك بينك لجوائز (MTV (VMAs

في عام 2020، أصبحت بلاك بينك أول فرقة فتيات كورية تفوز بجائزة موسيقى الفيديو عندما فازت أغنية “How You Like That” على جائزة أفضل أداء، وهذا العام، تم ترشيح الفرقة لأفضل أداء ميتافيرس، كما تم ترشيح ليسا Lisa في فئة أفضل أداء فردي.

فرقة بلاك بينك
فرقة بلاك بينك

تفاصيل حفل (MTV (VMAs وأبرز نجوم الأداء

حفل (MTV (VMAs من المقرر إقامته في نيوجيرسي يوم 28 أغسطس/ آب الجاري، ومن بين الفنانين الآخرين الذين تم اختيارهم للأداء في حفل جوائز موسيقى الفيديو لهذا العام المغنية البرازيلية أنيتا، والمغني الكولومبي جي بالفين J Balvin، وفرقة البوب Panic! At The Disco، والمغنية الأمريكية ليزو Lizzo، ومغني الراب الأمريكي جاك هارلو، وفرقة الروك الإيطالية Måneskin.

جولة فرقة بلاك بينك الغنائية

فرقة بلاك بينك Blackpink الكورية الجنوبية أعلنت مؤخرًا عن مواعيد جولتها الغنائية العالمية الجديدة، والمقرر أن تأتي تحت عنوان “Born Pink”، وتضمنت الجولة عدة مفاجآت، أبرزها حفلات غنائية للفرقة في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، وتتكون الجولة العالمية من 36 موعدًا، ومن المقرر أن تبدأ في 15 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل حتى 21 يونيو/ حزيران من عام 2023.

فرقة بلاك بينك
فرقة بلاك بينك الكورية الجنوبية

حفلات فرقة بلاك بينك في بعض المدن العربية

بحسب بيان الفرقة على مواقع التواصل الاجتماعي، تستعد الفرقة لأداء غنائي في بعض الدول العربية، وأبرزها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، حيث من المقرر أن تحيي الفرقة حفلات غنائية في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية في 20 يناير/ كانون الثاني من العام المقبل، ثم تنطلق بعدها إلى مدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في 28 من نفس الشهر.

الصور من حساب فرقة بلاك بينك بإنستجرام

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 69