فرقة "BTS" تتفوق على "جاستين بيبر" في عدد المشتركين على اليوتيوب و"بلاك بينك" ترفض التخلي عن الصدارة   | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

فرقة “BTS” تتفوق على “جاستين بيبر” في عدد المشتركين على اليوتيوب و”بلاك بينك” ترفض التخلي عن الصدارة  

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

فرقة البوب الكورية الجنوبية BTS، أضافت رقمًا جديدًا إلى إنجازاتها الفنية، حيث وصل عدد مشتركي قناتها على يوتيوب 70 مليون مشترك، متجاوزةً بذلك عدد مشتركي قناة المغني الكندي جاستين بيبر، لتصبح ثاني أكثر قناة فنية متابعة على يوتيوب بعد فرقة بلاك بينك BLACKPIN.

إنجاز جديد لفرقة BTS الكورية

سجلت فرقة BTS الكورية اليوم رقمًا تاريخيًا على يوتيوب، حيث وصل عدد مشتركي قناتها على المنصة إلى 70 مليون مشترك، لتتجاوز بذلك عدد مشتركي قناة جاستين بيبر على يوتيوب البالغ عددهم 69.8 مليون مشترك، لتصبح فرقة البوب الكورية، المكونة من 7 نجوم، الآن ثاني فنان يحقق هذا الرقم المميز على يوتيوب، بعد فرقة الفتيات الكورية الجنوبية بلاك بينك BLACKPINK، التي لديها 76.7 مليون مشترك.

فرقة "BTS"
فرقة “BTS”

فرقة بلاك بينك تحتل الصدارة على يوتيوب

تتكون فرقة BTS من 7 أعضاء، وبالإضافة لتزايد عدد مشتركي قناتها على يوتيوب، تفتخر الفرقة أيضًا بـ 6 مقاطع فيديو وصلت إلى مليار مشاهدة، وتتضمن مقاطع الفيديو التي وصلت إلى هذا الإنجاز أغنيات “Dynamite”، و”DNA”، و”IDOL”، ومع ذلك، تظل فرقة بلاك بينك في صدارة عدد المشتركين على يوتيوب.

فرقة بلاك بينك
فرقة بلاك بينك

جاستين بيبر يتراجع للمركز الثالث

بعد تصدر فرقة بلاك بينك عدد مشتركين يوتيوب، كانت قناة جاستين بيبر في المرتبة الثانية في عدد المشتركين بشكل عام، والآن مع تقدم فرقة BTS إلى المركز الثاني، أصبح جاستين بيبر في المركز الثالث في الترتيب مع 69.8 مليون مشترك، مما يزيد من حدة المنافسة بين الفنانين في الفترة المقبلة.

جاستين بيبر
جاستين بيبر

مشاريع BTS المنفردة

بعد إصدار ألبوم مجمع من أبرز أغنياتهم، يعمل نجوم فرقة BTS حاليًا على مشاريع فردية وجماعية بعد أن أعلنوا قبل شهرين عن تقليل مشاريعهم معًا كفرقة، ومنذ ذلك الحين، تعاون Jung Kook مع المغني الأمريكي Charlie Puth في يونيو لطرح أغنية “Left and Proper”، والتي وصت إلى المركز 22 على قائمة أفضل 100 على بيلبورد، بينما أصدر Jin، وJimin، وV، وJung Kook أغنية “Unhealthy Choices” مع سنوب دوج وBenny Blanco في وقت سابق من هذا الشهر.

في يوليو، أصدر J-Hope أول ألبوم كامل له بعنوان “Jack within the Field”، والذي وصل إلى المركز 17 على بيلبورد 200، وقبل شهرين من طرحه، كان Suga يعمل على أغنية “That That” مع المغني الكوري الجنوبي PSY.

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 66