فيديو مؤثر.. درو باريمور تبكي في لقاء حبيبها السابق جاستين لونغ بعد 22 عاما من الانفصال | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

فيديو مؤثر.. درو باريمور تبكي في لقاء حبيبها السابق جاستين لونغ بعد 22 عاما من الانفصال

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

أثارت الحلقة الماضية من برنامج “Drew Barrymore Present”، الذي تقدمه الممثلة الأمريكية درو باريمور اهتمام الجمهور، حيث استضافت حبيبها السابق الممثل الأمريكي جاستن لونغ، وبكت درو باريمور في لحظات مؤثرة من الحلقة، ولم تتمالك دموعها، وكشفت تفاصيل من كواليس علاقتهما العاطفية السابقة.

لقاء درو باريمور وجاستين لونغ

التقت درو باريمور مع حبيبها السابق جاستين لونج في الموسم 3 من برنامج “Drew Barrymore Present”، وخطفا اهتمام الجمهور، حيث بدت درو باريمور متأثرة للغاية، حتى أنها لم تستطع أن تتمالك دموعها، وهو ما ظهر في المقطع الذي تمت مشاركته على حسابها وحساب البرنامج بإنستجرام، حيث كشفت أنها ستظل تحبه دائمًا، وتحدثا عن بعض التفاصيل حول علاقتهما العاطفية التي نشأت بين عامي 2007 و2010.

تفاصيل لقاء درو باريمور وجاستين لونغ

استضافت درو باريمور جاستين لونغ لمناقشة فيلمه الجديد “Barbarian”، لكن في مقطع فيديو من اللقاء الذي بلغت مدته حوالي 7 دقائق، ظهر الثنائي السابق بشكل عاطفي للغاية، وكان حديثهما في أغلب اللقاء عن علاقتهما العاطفية السابقة، حتى أن درو باريمور قالت إنها ستظل تحبه دائمًا، وتحدثا أيضًا عن كم الخبرات والنضج في السنوات التي انقضت منذ انفصالهما، وأشار جاستين لونغ إلى أن النجاح الحقيقي في علاقتهما العاطفية هو أنهما استطاعا الحفاظ على حبهما كل تلك السنوات.

في حين أشارت درو باريمور إلى أن علاقتهما العاطفية كانت قائمة بشكل أساسي على المرح والبساطة بدون تعقيدات، وخاضا معًا الكثير من التجارب واللحظات السعيدة والصعبة على حد سواء، لكنهما تمكنا من تجاوزها معًا، وبالرغم من مرور كل تلك السنوات على انفصالهما، إلا أنهما لا يزالان يحملان الكثير من الحب والتقدير لبعضهما.

علاقة درو باريمور وجاستين لونغ 

بدأ درو باريمور وجاستين لونغ علاقتهما العاطفية في عام 2007، لكنهما انفصلا في يوليو 2008، ثم تطورت علاقتهما الرومانسية بعد أن ظهرا معًا في فيلم “He is Simply Not That Into You” عام 2009، لكنهما انفصلا في وقت لاحق من ذلك العام، ثم ظهرا معًا مرة أخرى في فيلم “Going the Distance” عام 2010.

درو باريمور
درو باريمور وجاستين لونغ

ومنذ نهاية علاقتهما العاطفية، تزوجت درو باريمور من ويل كوبلمان من عام 2012 إلى 2016، بينما جاستين لونغ حاليًا على علاقة عاطفية مع الممثلة كيت بوسورث، وفقًا لتقرير مجلة Us Weekly.

 

الصور من حساب البرنامج بإنستجرام

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 69