مشاهير العالم

 في أقل من 10 دقائق.. نفاد مجموعة الرموز الرقمية NFTs لأعمال “أنتوني هوبكنز” الفنية بالكامل

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

باع الممثل الحائز على جائزة الأوسكار السير أنتوني هوبكنز مجموعته الأولى من الرموز الرقمية غير القابلة للاستبدال NFTs المستوحاة من الشخصيات التي قدمها في أعماله الفنية، في أقل من 10 دقائق، وهو ما يعتبر الأسرع مبيعًا لهذا النوع من الرموز الرقمية.

أنتوني هوبكنز يبيع الرموز الرقمية لأعماله الفنية

تم إنشاء المجموعة، التي تم طرحها بعنوان “المجموعة الخالدة” (The Eternal Collection)، بالشراكة مع شركة Orange Comet، وهي شركة ناشئة في مجال عالم الإنترنت الرقمي، تركز على الرموز الرقمية غير القابلة للاستبدال NFT وWeb3، وتضم ألف قطعة فنية سينمائية أصلية مستوحاة من العروض المختلفة خلال مسيرة نجم الأوسكار الطويلة.

وبحسب ما جاء في وصف مجموعة الرموز على الإنترنت، فإنها “تصور تفسيرًا لنماذج الشخصيات الشهيرة التي صورها السير أنتوني هوبكنز خلال مسيرته السينمائية اللامعة، مستمدة طاقتها القوية من صورته الفنية المميزة”.

أنتوني هوبكنز يشارك أخبار بيع رموزه الرقمية

بناءً على المعلومات الواردة في موقع Cointelegraph، تظهر العناصر المرئية والرسوم المتحركة بأسماء الشخصيات الشهيرة المختلفة التي صورها أنتوني هوبكنز طوال حياته المهنية في هوليوود، وأفادت التقارير أن بيع المجموعة كان الأسرع في تاريخ الشركة، حتى أن أنتوني هوبكنز حرص على توجيه الشكر إلى مجتمع الرموز الرقمية NFT في تغريدة كتب فيها عن اندهاشه بشأن أخبار بيع مجموعة الرموز الخاصة بأعماله الفنية.

هدايا قيّمة للحاصلين على مجموعة الرموز الرقمية

علاوةً على ذلك، أشارت التقارير أيضًا إلى أن صور الرموز غير القابلة للاستبدال NFT لـ أنتوني هوبكنز الفريدة من نوعها تحتوي على أدوات مساعدة تم اختيارها عشوائيًا، تتراوح من استلام كتب فنية تحمل لوحات ورسومات الممثل، إلى مناقشات مع أنتوني هوبكنز من خلال Zoom، بالإضافة إلى رسائل منه شخصيًا، حتى أن الشركة كتبت في تغريدة بأنها أسرع مجموعة NFT مبيعًا على منصة OpenSea.

أنتوني هوبكنز
طرح الرمز الرقمية لأعمال أنتوني هوبكنز الفنية

بداية مشروع أنتوني هوبكنز للرموز الرقمية

أعلن أنتوني هوبكنز في أغسطس/ آب الماضي عن تعاونه مع Orange Comet لإنشاء وإطلاق أول سلسلة خاصة به من الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs، المستوحاة من أدواره في أفلامه وأعماله الفنية، وصرح هوبكنز للصحفيين خلال مؤتمر صحفي عبر الإنترنت أن الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs عبارة عن لوحة فارغة لإبداع “فن في شكل جديد”.

أشار أنتوني هوبكنز أيضًا إلى أن عالم ميتافيرس metaverse يقدم فرصة رائعة للتواصل مع الجمهور بطريقة مختلفة تمامًا، قائلًا: “ربما أكون أكبر شخص في مجتمع الرموز غير القابلة للاستبدال وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، مما يثبت أن كل شيء ممكن في أي عمر”.

 

الصور من حساب أنتوني هوبكنز بإنستجرام
 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 113