مشاهير العالم

في عيد ميلادها الـ 61.. 7 محطات أساسية في حياة ميج رايان شكّلت تاريخها الفني وشعبيتها القوية

#مشاهير_العالم

تحتفل الممثلة الأمريكية ميج رايان Meg Ryan اليوم الموافق 19 نوفمبر/ تشرين الثاني بعيد ميلادها الـ 61، وباعتبارها واحدة من أهم نجمات هوليوود في فترة التسعينيات، فقد حظيت دائمًا باهتمام خاص، وخطفت الأضواء بشكل لافت بعد أن شاركت في بعض الأعمال مع نجوم كبار، لتبدأ ميج رايان بعدها رحلة مميزة في بريق هوليوود نستعرض معها أبرز محطات حياتها.

بداية نجومية ميج رايان

ميج رايان ممثلة ومنتجة ومخرجة أمريكية بدأت شهرتها لأول مرة في عام 1982 في مسلسل “As the World Turns، وتضمنت أبرز أدوارها الرئيسية الأولى فيلم “Top Gun” عام 1986، و”When Harry Met Sally ” عام 1989، و”Sleepless in Seattle” عام 1993، و”When a Man Loves a Woman ” عام 1994، و”You’ve Got Mail” عام 1998.

ميج رايان
ميج رايان تحتفل بعيد ميلادها الـ 61

الشهرة الحقيقة لـ ميج رايان

على الرغم من أن ميج رايان كانت تدرس الصحافة خلال سنوات دراستها الجامعية، إلا أنها قررت متابعة حلمها في أن تصبح ممثلة، وبينما حصلت على أدوار مساعدة في عدد من الأفلام الكبيرة مثل “Top Gun” مع توم كروز، لم تعزز مكانتها كنجمة شهيرة إلا بعد أن ظهرت في أول دور بطولة في فيلم “When Harry Met Sally” عام 1989.

ميج رايان
ميج رايان تثير الاهتمام

ترشيحها لـ جولدن جلوب

من أبرز أفلام ميج رايان أيضًا فيلم “In the Cut” عام 2003، كما حصلت على ترشيح لجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثلة ثلاث مرات عن أدائها في أفلام “When Harry Met Sally”، و “Sleepless in Seattle”، و”You Have Got Mail”، وفي عام 1994، صنفت مجلة People ميج رايان كواحدة من أجمل 50 شخصًا في العالم.

ميج رايان
محطات بارزة في حياة ميج رايان

الابتعاد عن التمثيل

على الرغم من أن ميج رايان خطفت الأضواء لأكثر من عقد من الزمان، إلا أنها امتنعت ببطء عن قبول الأدوار في منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وتوقفت لفترة من الوقت عن التمثيل تمامًا، حيث أنه وفقًا لموقع IMDb، ظهرت ميج في 22 فيلمًا بين عامي 1986 و1998، لكن بعد نجاح فيلم “You’ve Got Mail” عام مع توم هانكس، حوّلت ميج تركيزها إلى حياتها الشخصية أكثر من حياتها المهنية.

ميج رايان
ميج رايان نجمة فترة التسعينيات

حياة ميج رايان الشخصية

بحسب تقرير distractify، نال زواج ميج من الممثل الأمريكي دينيس كويد اهتمام إعلامي كبير في عام 2000 عندما اعترفت بوجود علاقة غرامية مع راسل كرو الذي شاركها البطولة في فيلم “Proof of Life”، وهو ما أدى إلى طلاق ميج ودينيس في العام التالي، على الرغم من تصريحات ميج لوسائل الإعلام أن زوجها السابق دينيس كويد لم يكن مخلصا لها لفترة طويلة.

ارتبطت ميج رايان بعد ذلك بالمغني وكاتب الأغاني جون ميلينكامب من عام 2010 إلى عام 2014 ، وأعلنا خطبتهما في نوفمبر 2018، لكنهما أنهيا علاقتهما رسميًا بعد عام.

ميج رايان
ميج رايان تخطف الأنظار

تغير مفاجيء في مسيرة ميج رايان

حدث تغير مفاجىء في مسيرة ميج رايان بعد أن تعاونت مع جين كامبيون في فيلم الإثارة النفسية “In the Cut” عام 2003 الذي تدور قصته حول معلمة لغة إنجليزية، تجسدها ميج رايان، تجد نفسها وسط لغز جريمة قتل شريرة، وبسبب تصوير الفيلم الصريح للاعتداء والعنف، تعرضت ميج رايان لانتقادات شديدة، حيث توافد الصحفيون على الممثلة في العرض الأول للفيلم ليسألوها عن سبب هذا الهجوم، فأجابت “لقد قدمت 30 فيلما، و7 أفلام كوميدية رومانسية، لذلك أنا لا أعرف ما هو فيلم ميج رايان المثالي”، وفقًا لتقرير مجلة far out.

ميج رايان
ميج رايان الممثلة الأمريكية

عودة ميج رايان

في المقابلات الأخيرة، أكدت ميج رايان على أنها شعرت بالتحرر بعد نهاية فترة عملها كممثلة، حيث أوضحت قائلةً: “كنت منهكة، لم أشعر أنني أعرف ما يكفي بعد الآن عن نفسي أو بالعالم لأعكسه في التمثيل، شعرت بالعزلة:ـ ووفقًا لـ فارايتي، من المقرر أن تشارك ميج رايان في إخراج وبطولة فيلم جديد بعنوان “What Happens Later”.

يقدم الفيلم قصة زوجين سابقين يجتمعان مرة أخرى عندما تقطعت بهما السبل في أحد المطارات بين عشية وضحاها، يجدان نفسيهما متفقان معًا لإعادة النظر في ماضيهم لمناقشة ما كان يمكن أن يحدث وما قد يحدث في المستقبل.

 

الصور من حساب ميج رايان بإنستجرام

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 130