مشاهير العالم

قائمة بأشهر النسخ الحية من أفلام كارتون ديزني الأيقونية تزامنًا مع الترويج لـ”Snow White” و”The Little Mermaid”

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

الشخصيات الأيقونية التي اشتهرت بها شركة ديزني ونفذتها في بعض الأعمال الكارتونية مسبقًا، حرصت خلال السنوات القليلة الماضية على إعادة تقديمها بشكل مختلف من خلال الأفلام الحية التي شارك فيها عدد من النجوم ونالت إعجاب قطاع واسع من الجمهور، ومازالت حريصة على الإعلان عن عدد من الأفلام الحية المنتظر عرضها قريبًا.

Snow White

شركة ديزني أعلنت خلال الساعات الماضية أن العرض الحي لفيلم “Snow White” سيصل إلى دور السينما في 22 مارس 2024، ومن المقرر أن تقوم بدور سنو وايت نجمة الحكاية الكلاسيكية الشهيرة، الفنانة راشيل زيغلر، فيما تقدم جال غادوت في دور زوجة الأب للملكة سنو وايت.

الفيلم الحي المنتظر سوف يقوم بإخراجه مارك ويب وإنتاج مارك بلات، وكعادة أعمال ديزني يضم العمل العديد من الأغاني المميزة التي تعبر عن حياة سنو وايت.

ب
جال جادوت وراشيل زيغلر

The Little Mermaid

شركة ديزني قد حرصت كذلك مؤخرًا على الكشف عن البرومو الدعائي الأول لفيلم “The Little Mermaid” الحي الذي من المقرر طرحه في بداية عام 2023، واحتوى البرومو على عدد من المشاهد المثيرة والمشوقة، واستعرضت بعض من ملامح شخصية آريل حورية البحر.

والفيلم من بطولة هالي بيلي ومن إخراج روب مارشال وهو إعادة إنتاج لفيلم الرسوم المتحركة الذي يحمل نفس الاسم، والذي تم إنتاجه عام 1989، وهو من الأعمال المميزة والشهيرة بعالم ديزني.

Pinocchio

فيلم “Pinocchio” يعد أحدث الأعمال السينمائية التي تتناول قصة “بينوكيو” وعرض مؤخرا عبر منصة ديزني وقام ببطولته النجم العالمي توم هانكس وقدم شخصية جيبيتو، نحات الخشب الذي صنع بينوكيو ويعتني به، ويعمل الفيلم على توضيح تفاصيل العالم الجديد والقصة، ثم تتسارع وتيرة الأحداث فجأة مع ظهور الشخصيات الكرتونية المختلفة، والفيلم مستوحى من فيلم الرسوم المتحركة الكلاسيكي الذي طرح عام 1940، وهو من إخراج روبرت زيميكيس، وقد تم تنفيذ أكثر من عمل عن نفس القصة، تم طرحهم جميعًا خلال السنوات الماضية.

Magnificence and the Beast

فيلم “Magnificence and the Beast” هو فيلم موسيقي فنتازي وخيالي رومانسي أمريكي إنتاج أفلام والت ديزني وأفلام مانديفيل، وصدر عام 2017، وهو من إخراج بيل كوندون، وكتب الفيلم ستيفن شبوسكي وإيفان سبيليوتوبولوس، والفيلم هو النسخة الحية لفيلم الرسوم المتحركة “الجميلة والوحش” الذي صدر سنة 1991 وهو مقتبس عن الحكاية الخرافية الجميلة والوحش. 

وقامت دور بل الممثلة إيما واتسون كما شارك في البطولة كل من دان ستيفنز، لوك ايفانز، كيفين كلاين، جوش جاد، ستانلي توتشي، إيوان مكريغور، أودرا مكدونالد، إيان ماكيلين وغيرهم.

Maleficent 

فيلم “maleficent” هو فيلم خيالي أمريكي عام 2014 بطولة أنجلينا جولي وإخراج روبرت سترومبرج من سيناريو ليندا وولفرتون، وشارك في بطولته بجانب أنجلينا كل من شارلتو كوبلي، وإيلي فانينغ، وسام رايلي، وإيميلدا ستونتون، وجونو تمبل، وليزلي مانفيل.

والعمل مستوحى من الحكاية الخيالية الأصلية لتشارلز بيرولت وفيلم والت ديزني للرسوم المتحركة عام 1959 “الجميلة النائمة”، ويصور الفيلم القصة من منظور الخصم الذي يحمل نفس الاسم، ويصور علاقتها المتضاربة مع الأميرة وملك مملكة فاسدة.

The Lion King

الفيلم الشهير “The Lion King” الذي ارتبط بذاكرتنا في الطفولة، حرصت شركة ديزني على تقديم نسخة حية منه عام 2019، ودارت أحداثه حول الشبل سيمبا الذي يخوض رحلة طويلة مع العالم والذات بعد موت والده موفاسا غدرًا على يد سكار شقيقه الطامع في السلطة في سبيل بسط نفوذه على صخرة العزة، ويعيش هائمًا على وجهه إلى أن تلوح في اﻷفق رياح تغيير الماضي اﻷليم.

وقام بالأداء الصوتي للحيوانات كل من دونالد جلوفر وبيونسيه وسيث روجان وجيمس إيرل جونز وبيلي إشنر وشيواتال إيجيوفور

الصور من حسابات راشيل زيغلر والأفلام بانستجرام والبروموهات المرفقة

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 113