قبل ضجة اعتذار آدم ليفين لزوجته.. نجوم صدموا الجميع باعترافهم العلني بخيانتهم لشركائهم | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

قبل ضجة اعتذار آدم ليفين لزوجته.. نجوم صدموا الجميع باعترافهم العلني بخيانتهم لشركائهم

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

آدم ليفين Adam Levine، نجم فرقة “Maroon 5″، تصدر مواقع التواصل في الساعات الأخيرة بعد الضجة الكبيرة التي أثيرت حوله مؤخراً، بعد رده على مزاعم فتاة أدعت وجود علاقة عاطفية سابقة معه، وهو الأمر الذي جعله يقدم اعتذار لزوجته في بيان له، ويعترف بخطأه لزوجته رغم نفيه خيانتها.

آدم ليفين يعترف “بتخطيه الحدود” ويقدم اعتذار علني لزوجته

وبدأت ضجة المغني آدم ليفين، بعد نشر عارضة الأزياء سمنر ستروه فيديو عبرت به عن غضبها من آدم ليفين بعد انتهاء علاقتهما العاطفية، وهو الأمر الذي جعل أصابع الاتهام توجه إلى ليفين حول خيانته لزوجته، وبعد ساعات من الضجة حول هذه القصة، خرج آدم ليفين عن صمته ووجه رسالة إلى زوجته، قدم بها اعتذاره إليها، ولكنه نفى خيانته لها وأعتبر الأمر مجرد تخطي حدوده، ووصف الأمر بالتصرف الساذج منه.

آدم ليفين وزوجته وأبنائه
آدم ليفين وزوجته وأبنائه

آدم ليفين يثير الجدل بسبب قصة خيانة زوجته

وقال آدم ليفين في بيان اعتذاره، الذي نشره عبر حسابه بانستقرام: “يقال الكثير عني الآن وأريد تنقية الأجواء، لقد استخدمت حكما سيئا في التحدث مع أي شخص آخر غير زوجتي بأي أسلوب غزلي، لم تكن لي علاقة غرامية، ومع ذلك  تجاوزت الحدود خلال فترة مؤسفة في حياتي”، وأكد آدم ليفين إنه اتخذ خطوات استباقية لعلاج ذلك مع عائلته واختتم بيانه قائلاً: “زوجتي وعائلتي هي كل ما يهمني في هذا العالم، أن أكون بهذا السذاجة والغباء بما يكفي للمخاطرة بالشيء الوحيد الذي يهمني حقًا كان أكبر خطأ يمكن أن أرتكبه، لن أفعل ذلك مرة أخرى، أتحمل كامل المسؤولية.. سوف نتجاوزها وسوف نتجاوزها معا”.

ويل سميث وجادا بينكيت
ويل سميث وجادا بينكيت

مشاهير صدموا الجميع باعترافهم العلني بخيانة شركائهم.

ولا يعتبر آدم ليفين هو النجم العالمي الأول الذي يوجه اعتذارا علنيا لزوجته بعد الحديث عن قصص الخيانة، وسبقه عدد من النجوم وعلى رأسهم أرنولد شوارزنيجر والذي صدم الجميع عام 2011 بعدما اعترف علناً بخيانته لزوجته ماريا شرايفر، بعد زواج دام 25 عاما، وانتهت علاقتهما بعد ذلك بالطلاق، وتحدث أرنولد شوارزنيجر في مذكراته ولقاءاته عن هذا الأمر، والذي وصفه بالمؤلم لعائلته والتصرف الغبي منه في تلك الفترة.

بيونسيه وجاي زي
بيونسيه وجاي زي

ومن القصص الشهيرة أيضاً، اعتراف نجم الراب جاي زي بخيانته لزوجته النجمة بيونسيه، والتي بدأت بإطلاق بيونسيه أغاني لمحت بها إلى تعرضها للخيانة، قبل أن يصدر جاي زي أغاني أيضاً اعتبرها البعض اعتذاراً منه لبيونسيه، قبل أن يعترف بالأمر علناً منذ سنوات، وقال إنهم تجاوزا هذه الفترة الصعبة بالخضوع للعلاج الاجتماعي والنفسي.

وكانت جادا بينكيت زوجة ويل سميث، قد صدمت الجميع أيضاً بعدما اعترفت بخيانة زوجها خلال لقاء تلفزيوني لها مع ويل سميث، وذكرت أن ذلك حدث في فترة كانت علاقتها متوترة مع ويل سميث وبها خلافات، وكشف بعدها ويل سميث عن تخطيه هذه المرحلة مع زوجته وتسامحهما، خاصة بعدما اعترف لها أيضاً بخيانته لها سابقاً.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 69