مشاهير العالم

“قصة حب تحت الأضواء”.. كيف جدد لقب “الأكثر وسامة” الاهتمام بحياة كريس إيفانز العاطفية؟

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

عاد كريس إيفانز ليخطف الأنظار مرة أخرى بعلاقة عاطفية جديدة في حياته، والتي يأتي الكشف عن تفاصيلها بعد فترة قليلة من حصوله على لقب الأكثر وسامة في مسابقة مجلة People السنوية، حيث أثار خبر القصة الرومانسية الجديدة للممثل الأمريكي اهتمام الجمهور.

علاقة عاطفية جديدة لـ كريس إيفانز 

أفادت عدة تقارير عن وجود قصة حب جديدة في حياة الممثل الأمريكي كريس إيفانز، وهي علاقة عاطفية مع الممثلة البرتغالية ألبا بابتيستا Alba Baptista، التي تصغره بـ 16 عامًا، حيث بدأت علاقة كريس إيفانز البالغ من العمر 41 عامًا، وألبا بابتيستا البالغة 25 عامًا العاطفية منذ أكثر من عام، وقال مصدر لمجلة People إن الأمور تبدو جادة بين الثنائي، موضحًا أن كريس أيفانز سعيد بوجوده معها، وكل عائلته وأصدقائه يحبونها.

تفاصيل عن صديقة كريس إيفانز

خطفت ألبا بابتيستا الاهتمام بشكل خاص هذا العام بعد تألقها في فيلم “Mrs. Harris Goes to Paris”، وهي تتحدث أيضًا خمس لغات، وتقوم بأعمال إنسانية في كمبوديا، لا سيما في دار للأيتام هناك، ومن أبرز أعمالها الفنية “Caminhos Magnétykos” عام 2018، و”Patrick” عام 2019، كما جسدت أيضًا دور البطولة في شخصية Ava في مسلسل “Warrior Nun” على نتفليكس، والذي تم عرضه في عام 2020، وفقًا لتقرير دايلي ميل.

الممثلة
الممثلة البرتغالية ألبا بابتيستا

قصص الحب السابقة في حياة كريس إيفانز

في الماضي، كان كريس إيفانز على علاقة عاطفية بالممثلة الأمريكية جيني سليت، ومينكا كيلي، وجيسيكا بيل، وفي هذا العام، ترددت شائعات عن قربه من سيلينا جوميز، وعلى الرغم من أن كريس لم يؤكد بعد علاقته الرومانسية مع  ألبا بابتيستا، إلا أنه قال في تصريح له مؤخرًا إنه يشعر بالسعادة في حياته الشخصية، وأشار أيضًا إلى أنه يود أن يستقر يومًا ما، قائلًا: “هذا شيء أريده تمامًا؛ زوجة وأطفال وتكوين أسرة”.

كريس إيفانز
كريس إيفانز يثير الاهتمام بحياته العاطفية

كريس إيفانز الأكثر وسامة

تأتي تفاصيل قصة الحب الجديدة في حياة كريس إيفانز بعد أيام قليلة من حصوله على لقب الأكثر جاذبية ووسامة في مسابقة مجلة People، وبذلك يكون كريس إيفانز قد حصل على هذا اللقب من بول رود، الذي تم اختياره العام الماضي، وقال كريس إيفانز في تصريحه للمجلة بعد حصوله على لقب الأكثر وسامة: “ستكون أمي سعيدة للغاية، إنها فخورة بكل ما أفعله، لكن هذا شيء آخر يمكنها التباهي به حقًا”.

كريس إيفانز
كريس إيفانز يحصل على لقب الأكثر وسامة

الجانب الأهم في حياة كريس إيفانز

في هذا السياق، أجرت مجلة People مقابلة مع كريس إيفانز في مزرعة بجورجيا، حيث تحدث عن إيجاد توازن أفضل بين العمل والحياة، قائلًا إن أكثر جوانب مسيرته اهتمامًا في الوقت الحالي هو الشعور بالأمان الكافي، واكتسب كريس إيفانز شهرة واسعة في عام 2011 مع بطولة فيلم “Captain America: The First Avenger”.

أبرز أعمال كريس إيفانز السينمائية

ومنذ ذلك الحين، أدى دور البطل الخارق في 10 أفلام من مارفل، حتى فيلم “Avengers: Endgame” في عام 2019، ثم زادت شعبيته وأصبح اسمًا مألوفًا للغاية في فيلم “Lightyear”، كما أدى دور قاتل سادي يحاول قتل ريان جوسلينج في “The Gray Man”، وصدر كلاهما هذا العام.

الصور من حساب كريس إيفانز وألبا بابتيستا بإنستجرام

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 113