مشاهير العالم

قهوة توم هانكس الموجهة لأهداف إنسانية.. النجم اللامع يفتتح شركة جديدة ويكشف عن منتجاتها

#مشاهير_العالم

أعلن النجم العالمي توم هانكس عن افتتاح شركته الجديدة للسلع الاستهلاكية المغلفة التي بدأت بمجموعة من منتجات القهوة، مشيرًا إلى أنه سيتم تخصيص جزء من عائدات الشركة لدعم المحاربين القدامى وذويهم، وهو دور قدمه توم هانكس في عدة أعمال على مدار مسيرته المهنية الطويلة، كما كانت مساهماته الإنسانية حاضرة دوما في هذا المجال.

شركة توم هانكس الجديدة

افتتح توم هانكس شركة “Hanx For Our Troops”، وهي شركة سلع استهلاكية مغلفة تخصص جزء من عائداتها لدعم المحاربين القدامى وعائلاتهم، وأعلن توم هانكس عن المشروع الجديد عبر حسابه بإنستجرام، وذلك من خلال مشاركة فيديو دعائي للمنتج، موضحًا التفاصيل من خلال التعليق على المنشور الذي كتب فيه: “ستذهب جميع الأرباح إلى المنظمات التي تدعم قدامى المحاربين وعائلاتهم”.

أعلن توم هانكس من خلال المنشور أيضًا أن جميع الأرباح تعني أي أموال بعد خصم تكلفة التصنيع والشحن وما إلى ذلك، مشيرًا إلى أن الموقع يعرض منظمات خدمة المحاربين القدامى الأخرى.

المنظمات التي تدعمها شركة توم هانكس

كشف تقرير في مجلة People أنه سيتم توجيه 100٪ من جميع الأرباح نحو المؤسسات التي تدعم مجتمع المحاربين القدامى، مثل “Headstrong”، وهي شركة إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات، و”Hire Heroes USA” المتخصصة في استشارات التدريب، و”Bob Woodruff Foundation”، وهي منظمة غير ربحية تساعد في دعم المصابين والمحاربين القدامى وأسرهم.

بالإضافة إلى “Student Veterans of America”، وهي منظمة غير ربحية تركز على تلبية احتياجات قدامى المحاربين الأمريكيين في التعليم العالي، وفقًا للمواقع الرسمية لتلك المؤسسات على الإنترنت.

شعار شركة توم هانكس الجديدة

قال توم هانكس، الذي أدى دور البطولة كعضو في الخدمة العسكرية عدة مرات خلال مسيرته المهنية التي استمرت أربعين عامًا، عن شركته الجديدة في بيان صحفي إنها “منتجات جيدة لسبب وجيه”، في إشارة إلى جودة المنتج الذي تقدمه وأيضًا إلى هدفها الخيري في مساعدة منظمات دعم مجتمع المحاربين، وأضاف موضحًا: “لقد افتتحنا الشركة كوسيلة لدعم المحاربين القدامى وأسر العسكريين، حيث تذهب 100٪ من الأرباح إلى المنظمات التي أثبتت أنها ذات فائدة كبيرة لأولئك الذين خدموا بلادنا”. 

توم هانكس
توم هانكس يفتتح شركة لدعم المحاربين القدامى

لفتة إنسانية من توم هانكس

أشارت التقارير أيضًا أن شركة توم هانكس الجديدة ليست أول مساهمة منه لدعم هذا المجتمع، وإنما شارك في عام 2016 في مساعدة زوجة أحد الضباط في الجيش في إطلاق حملة، بعد أن أمضى زوجها قرابة العام في مركز طبي عسكري، حيث قرر أنه يجب أنه يفعل شيئًا بعد أن شاهد أنواع التحديات التي يواجهها مقدمو الرعاية العسكريون، ومنذ ذلك الحين، ساعدت المنظمة الأفراد على التواصل ودعم بعضهم البعض.

توم هانكس
توم هانكس صاحب أدوار داعمة للمحاربين القدامى

نعي توم هانكس لـ صاحب قصة فيلم “The Terminal”

هذا ونعى توم هانكس وفاة مهران ناصري، المعروف باسم رجل المطار، وصاحب القصة الحقيقية وراء فيلم “The Terminal” عام 2004 الذي قدمه النجم العالمي، حيث نشر توم هانكس صورة مهران ناصري بجانب بوستر الفيلم، وكتب في منشور عبر حسابه بإنستجرام: “يحزنني سماع وفاة مهران كريمي ناصري، المعروف أيضًا باسم ألفريد، من مطار شارل ديغول”، أضاف: “المطار ليس بهذا السوء، لا أحد يعرف ذلك أفضل من مهران”.

توم هانكس
توم هانكس صاحب مواقف إنسانية

أحدث أعمال توم هانكس

الجدير بالذكر أن توم هانكس يستعد حاليًا لعرض أحدث أعماله، وهو فيلم بعنوان “A Man Called Otto”، يجسد فيه شخصية رجل عجوز يُدعى أوتو Otto، يضطر إلى التقاعد من وظيفته بعد ما يقرب من 40 عامًا بعد وفاة زوجته، ويقرر أوتو البالغ من العمر 60 عامًا الانتحار، لكن محاولاته تفشل باستمرار بسبب جيرانه الصاخبين الجدد، مما يؤدي إلى صداقة غير متوقعة.

ومن المقرر عرض الفيلم لأول مرة في دور عرض محددة في الولايات المتحدة أولاً في يوم 25 ديسمبر، ثم طرحه في جميع أنحاء البلاد في 13 يناير من العام المقبل.

الصور من حساب أفلام توم هانكس بإنستجرام
 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 113