مشاهير العالم

كاثرين زيتا جونز تحتفل بعيد ميلادها مع مايكل دوجلاس.. صور توثق أبرز مناسباتهما السعيدة معًا

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

احتفلت الممثلة كاثرين زيتا جونز بعيد ميلادها الـ 53 مع زوجها الممثل الأمريكي مايكل دوجلاس، حيث شاركت لقطة لهما من الطائرة كشفت من خلالها عن استمرار البساطة والمرح في علاقتهما العاطفية المميزة في هوليوود، والتي حرص الثنائي على توثيق بعض أبرز لحظاتهما العائلية معًا.

احتفال كاثرين زيتا جونز بعيد ميلادها مع مايكل دوجلاس

شاركت كاثرين زيتا جونز متابعيها بلقطات من احتفالها بعيد ميلادها مع زوجها الممثل الأمريكي مايكل، الذي يعتبر من المفارقات اللطيفة في حياتهما، حيث يصادف تاريخ ميلادهما 25 سبتمبر/ أيلول، حيث تتم 53 عامًا، بينما بلغ مايكل دوجلاس عامه الـ 78، ونشرت كاثرين زيتا جونز فيديو لهما معًا من طائرتهما الخاصة، وبدأ المقطع مع قولها: “إنه عيد ميلادنا”، ثم أشارت إلى مايكل دوجلاس الذي قال بدوره: “عيد ميلاد سعيد، عزيزتي”.

كاثرين زيتا جونز توثق لحظة عيد ميلادها مع مايكل دوجلاس

حرصت كاثرين زيتا جونز على مشاركة لحظة الاحتفال بعيد ميلادها الـ 53 مع مايكل دوجلاس في لقطة أخرى، هذه المرة من خلال صورتين لهما معًا، كشفت فيها عن مدى حبهما والسعادة التي يشعران بها، وكتبت في التعليق على المنشور: “إنه عيد ميلادنا، بعد 24 عامًا من الاحتفال بيوم ميلادنا معًا، ما زلت أتطلع إليه”.

كاثرين زيتا جونز
كاثرين زيتا جونز تحتفل بعيد ميلادها مع مايكل دوجلاس

أبرز اللحظات العائلية في حياة كاثرين زيتا جونز ومايكل دوجلاس

طوال الوقت، تحرص كاثرين زيتا على توثيق أجمل لحظاتها العائلية مع مايكل دوجلاس، أبرزها أثناء الاحتفال بعيد ميلاد ابنهما ديلان البالغ من العمر 22 عاما، حيث شاركت الممثلة مجموعة صور، كشفت فيها بالتدريج عن مراحل نمو الابن، بدايةً من لحظة ولادته، ثم الطفولة وحتى الجامعة، وظهر زوجها مايكل دوجلاس كذلك أثناء الاحتفال، وهنأت ابنها بعيد ميلاده.

كاثرين زيتا جونز
كاثرين زيتا جونز ومايكل دوجلاس يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما

الاحتفال بيوم الحب

كاثرين زيتا جونز احتفلت بيوم الحب بطريقتها الخاصة، حيث حرصت على التعبير عن حبها لزوجها في هذا اليوم المميز، وشاركت صورة لهما معًا في أحد الأماكن السياحية، وكتبت في التعليق عليها: “يوم حب سعيد لأجمل شيء في حياتي”، واختتمت رسالتها بالتعبير عن حبها لزوجها.

كاثرين زيتا جونز
كاثرين زيتا جونز تحتفل بعيد الحب مع مايكل دوجلاس

الاحتفال بعيد زواجهما

احتفلت كاثرين زيتا جونز بالذكرى الـ 21 لزواجها من مايكل دوجلاس في نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الماضي، وشاركت صورة لهما معًا في لقطة رومانسية مميزة، وكشفت عن مشاعرها من خلالها، قائلةً: “ذكرى زواج سعيدة مايكل، لمدة 21 عاما كنت أنت السند، ولأكثر من 21 عامًا كان لدينا حبًا صادقًا”.

كاثرين زيتا جونز
كاثرين زيتا جونز تحتفل بعيد زواجها الـ 21 مع مايكل دوجلاس

بداية لقاء مايكل دوجلاس وكاثرين زيتا جونز

التقى نجمي هوليوود في عام 1998 في إحدى المهرجانات السينمائية، بعد سنوات، تزوج الثنائي في عام 2000، ولديهما ابن يبلغ من العمر 22 عامًا، وابنة تبلغ 19 عامًا، وتظل علاقتهما العاطفية حتى الآن واحدة من الزيجات طويلة الأمد التي استمرت في هوليوود.

الصور من حساب كاثرين زيتا جونز بإنستجرام

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 113