كاثرين زيتا جونز تحتفل بعيد ميلاد ابنها بصور نادرة..شاهدوا كيف وثقت أجمل لحظاتها مع عائلتها؟ | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

كاثرين زيتا جونز تحتفل بعيد ميلاد ابنها بصور نادرة..شاهدوا كيف وثقت أجمل لحظاتها مع عائلتها؟

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

كاثرين زيتا جونز احتفلت بعيد ميلاد ابنها ديلان الـ22، النجمة العالمية تحرص بشكل مستمر على الكشف عن أجمل اللحظات والمناسبات المهمة التي تجمعها مع أسرتها وتفضل دائما أن تشاركها مع متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اختارت بعض من الصور النادرة للاحتفال بعيد ميلاد نجلها هذا العام.

كاثرين زيتا جونز تحتفل بعيد ميلاد نجلها بصور نادرة

كاثرين زيتا جونز نشرت عبر حسابها على “انستجرام” أكثر من صورة جديدة لنجلها ديلان خلال فترة طفولته والتي ينشر بعضها لأول مرة، النجمة البريطانية ظهرت في إحدى الصور وهي تحمل نجلها وهو رضيع، كما قدمت له التهنئة بمناسبة عيد ميلاده الـ22، مؤكدة أنه كل شيء بالنسبة لها، وأن أي فرحة في حياتها لا تقاس بلحظة ميلاده  مؤكدة أن كلماتها ليست قادرة على التعبير عن مدى حبها له فكتبت: “عيد ميلاد سعيد لـ “ديلان”، من صفر إلى 22! أنت كل شيء بالنسبة لي وكل شيء هو أنت، الفرح الذي جلبته إلى هذا العالم حتى الآن لا يقاس، أحبك أكثر مما تقدر أن تقوله الكلمات”.

أجمل اللحظات العائلية لكاثرين زيتا جونز مع عائلتها

كاثرين زيتا جونز تلقت تعليقات كثيرة من قبل متابعيها الذين قدموا لابنها التهنئة في هذه المناسبة، وقد ظهرت النجمة البريطانية في الصور مع نجلها وأيضا زوجها مايكل دوغلاس في مراحل مختلفة من حياتهم، حيث تحرص كاثرين زيتا جونز على توثيق هذه اللحظات بشكل مستمر عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

أجمل اللحظات العائلية لكاثرين زيتا جونز مع عائلتها
أجمل اللحظات العائلية لكاثرين زيتا جونز مع عائلتها

كاثرين زيتا جونز نشرت خلال الفترة الماضية أكثر من صورة ارشفية جمعتها مع زوجها مايكل دوغلاس أثناء حضورهما الفعاليات والمناسبات الفنية المختلفة، كما نشرت أيضا صورة مع ابنها ديلان بمناسبة تخرجه حيث ظهرت في الصورة وهي تحتضنه وعلقت عليها فكتبت: “مبروك التخرج لابني ، كبريائي ، فرحتي ، ديلان. أنا فخور بك بشكل غير مفهوم وأحبك بما يتجاوز الكلمات”.

كاثرين زيتا جونز في حفل تخرج نجلها
كاثرين زيتا جونز في حفل تخرج نجلها

رومانسية كاثرين زيتا جونز مع زوجها مايكل دوغلاس

كاثرين زيتا جونز وثقت بالعديد من الصور أجمل اللحظات العائلية مع أفرد أسرتها في المناسبات، كما لم تنس ابنتها كاريز التي احتفلت في شهر ابريل الماضي بعيد ميلادها الـ19 حيث نشرت صورة لها من طفولتها وقدمت لها التهنئة فكتبت: “عيد ميلاد سعيد التاسع عشر لابنتي الجميلة (من الداخل والخارج) كاريز ، كل يوم هو فرحة بسببك، أحبك من كل قلبي ماما”، كما نشرت كذلك صورة تجمع كل من ابنها ديلان وشقيقته كاريز”، كما أن النجمة الشهيرة دائما ما تنشر صورة لابنتها في العديد من المناسبات المختلفة.

رومانسية كاثرين زيتا جونز وزوجها مايكل دوغلاس دائما تكون حاضرة في الصور التي تنشرها النجمة البريطانية التي تحتفل بشكل دائم بعيد الحب مع زوجها وكانت قد نشرت صورة تجمعهما في جولة سياحية جمعتهما السياحية وعلقت على الصورة التي ظهرت فيها وهي تحتضن زوجها: “عيد حب سعيد لعسلي! أحبك”.

رومانسية كاثرين زيتا جونز مع زوجها مايكل دوجلاس
رومانسية كاثرين زيتا جونز مع زوجها مايكل دوغلاس

الصور من حساب كاثرين زيتا جونز على “انستجرام”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 69