مشاهير العالم

كريس هيمسوورث مهدد بالإصابة بـ ألزهايمر.. رحلة شاقة وقرار حاسم بشأن حياته المهنية

#مشاهير_العالم

شارك كريس هيمسورث بعض الأخبار المفجعة فيما يتعلق بصحته وحياته المهنية في مقابلة أجريت معه مؤخرًا، مشيرًا إلى أنه علم أن لديه استعداد وراثي لمرض ألزهايمر، اتخذ بناءً عليه قرارًا مهمًا بشأن حياته المهنية، فكيف اكتشف كريس هيمسوورث ذلك، وما تداعيات ذلك على حياته المهنية والعائلية؟

حالة كريس هيمسوورث الصحية

كشف كريس هيمسوورث أنه يحمل نسختين من أحد الجينات الذي ربطته الدراسات بزيادة خطر الإصابة بمرض ألزهايمر، حيث أفاد في حلقة من مسلسله الوثائقي الجديد “Limitless” على ديزني بلس أن حمضه النووي يحتوي على نسختين من جين مرضي، مما يجعل فرصته في تطوير الاضطراب العصبي أعلى بـ 8 إلى 10 أضعاف من متوسط الشخص العادي، وقال في تصريح لمجلة فانيتي فير إن المعلومات عن حالته الصحية جعلته يرغب في الحصول على مزيد من الراحة من العمل ليكون حاضرًا مع أسرته.

 كريس هيمسوورث
 كريس هيمسوورث يكشف شيئا خطيرا ن حالته الصحية

خطط كريس هيمسوورث 

قال كريس هيمسوورث في تصريحاته: “لقد أثار ذلك بالفعل شيئًا بداخلي هو الرغبة في الحصول على بعض الراحة”، مضيفًا أنه لا يزال في خضم الوفاء بالتزامات العمل التي تعاقد على القيام بها، وقال موضحًا: “عندما أنتهي من تلك الأعمال سأعود إلى المنزل وأحظى بقسط من الراحة مع الأطفال ومع زوجتي، وأشار موضحًا أن تصوير حلقة من مسلسل “Limitless” عن الموت جعله يدرك أنه “ليس مستعداً للذهاب بعد”.

 كريس هيمسوورث
 كريس هيمسوورث مع الجمهور

نهج كريس هيمسوورث الجديد

كريس هيمسوورث أوضح أيضًا أنه أصبح أكثر مرونة في رفض المشاريع، ويتبع “نهجًا أكثر تنظيماً” لاختيار أعماله وأدواره الفنية، وأضاف قائلًا: “إذا كان هناك شيء ما يأخذني بعيدًا عن عائلتي وأطفالي، فيجب أن تكون تجربة إيجابية وبنّاءة وتعاونية”، وأكد موضحًا أنه لا يتحدث عن اعتزال التمثيل بأي وسيلة، وإنما فقط أخذ فترة من الراحة لإعادة تنظيم حياته، وقضاء مزيد من الوقت مع عائلته.

 كريس هيمسوورث
 كريس هيمسوورث يتخذ قرارا مهما لحياته المهنية

نصيحة كريس هيمسوورث

وجّه كريس هيمسوورث نصيحة إلى الجمهور، مشيرَا إلى أنه بالنظر إلى الإجراءات الوقاية من مرض ألزهايمر، فإن فائدة تلك الإجراءات هي أنها تؤثر على باقي جوانب الحياة، مثلًا عندما يتعلق الأمر باحتمالية الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية والسرطان وأي شيء، فالأمر كله يتعلق بتنظيم وقت النوم، والتغذية الجيدة، والحركة واللياقة البدنية، موضحًا أنه يجب تطبيق كل تلك العادات بطريقة متسقة.

 كريس هيمسوورث
 كريس هيمسوورث  يخطط لأخذ فترى راحة من التمثيل

قصة مسلسل “Limitless”

مسلسل “Limitless” من ناشيونال جيوجرافيك يذهب كريس هيمسوورث من خلاله في رحلة من التحديات الهائلة لدفع نفسه إلى آفاق جديدة، حيث يكافح الشيخوخة ويكتشف الإمكانات الكاملة لجسم الإنسان من خلال العلم الجديد والأبحاث المتطورة، حيث تعتبر كل حلقة جزءًا من مغامرة علمية عالمية، وجزءًا من رحلة شخصية يخضع كريس من خلالها لسلسلة من الاختبارات العقلية والبدنية التي صممها خبراء وعلماء وأطباء عالميون لفهم حدود جسم الإنسان بشكل أفضل، وفقًا لموقع digitalspy.

 كريس هيمسوورث
 كريس هيمسوورث

دور كريس هيمسوورث الخارق

كريس هيمسوورث شارك مؤخرًا في فيلم “Thor: Love and Thunder” من أعمال مارفل الخارقة، من إخراج تايكا وايتيتي، الذي شارك في كتابة السيناريو مع جينيفر كايتين روبنسون، وبطولة كريس هيمسورث، تيسا طومسون، ناتالي بورتمان، كريستيان بيل، كريس برات، جيمي ألكساندر، بوم كليمينتيف، وديف باتيستا، وغيرهم.

الصور من حساب كريس هيمسوورث بإنستجرام

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 131