كيت ميدلتون اتصلت بهاري وميغان لوقف الإساءة إليها أمام وسائل الإعلام | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

كيت ميدلتون اتصلت بهاري وميغان لوقف الإساءة إليها أمام وسائل الإعلام

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر شائعات عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة وجود خلافات حادة بين ميشيل وباراك أوباما بسبب نفقات ابنتيهما.

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع

خلافات حادة بين ميشيل Michelle Obama وباراك أوباما Barack Obama بسبب نفقات ابنتيهما ساشا Sasha Obama وماليا أوباما Malia Obama:

خلافات حادة بين ميشيل وباراك أوباما بسبب نفقات ابنتيهما ساشا  وماليا أوباما
خلافات حادة بين ميشيل وباراك أوباما بسبب نفقات ابنتيهما ساشا  وماليا أوباما

نشرت مجلة Nationwide Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن خلافات حادة بين ميشيل وباراك أوباما بسبب النفقات الضخمة لابنتيهما ساشا وماليا، ووفقا للمجلة فإن عادات ساشا وماليا في الأنفاق تغيرت للأسواء وأصبحا أكثر تبذيرا منذ انتقالهما للإقامة في لوس أنجلوس واختلاطهما بأبناء الطبقة الثرية هناك.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات حادة بين ميشيل وباراك أوباما بسبب النفقات الضخمة المزعومة لابنتيهما ساشا وماليا.

منافسة بين بليك شيلدون Blake Shelton وغافين روسديل Gavin Rossdale على أطفال غوين ستيفاني Gwen Stefani وغافين روسديل الثلاثة:

منافسة بين بليك شيلدون  وغافين روسديل  على أطفال غوين ستيفاني وغافين روسديل الثلاثة
منافسة بين بليك شيلدون  وغافين روسديل  على أطفال غوين ستيفاني وغافين روسديل الثلاثة

نشرت مجلة Nationwide Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن وجود منافسة بين بليك شيلدون وغافين روسديل على أطفال غوين ستيفاني وغافين روسديل الثلاثة، ووفقا للمجلة فإن غافين وهو زوج غوين ستيفاني السابق، يشعر بأن أطفالهما الثلاثة قد أصبحوا أكثر ارتباطا وتعلقا بزوج والدتهم الجديد، بليك شيلتون، وتبني بليك لدور والدهم، وهو ما تسبب في توتر العلاقة بين بليك وغافين وظهور منافسة خفية بينهما على دور والد أطفال غوين وغافين.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود منافسة بين بليك شيلدون وغافين روسديل على أطفال غوين ستيفاني وغافين روسديل الثلاثة.

كيت ميدلتون Kate Middleton تتصل بالأمير هاري Prince Harry وتطلب منه وزوجته ميغان ماركل Meghan Markle التوقف عن الإساءة للعائلة المالكة:

كيت ميدلتون  تتصل بالأمير هاري وتطلب منه وزوجته ميغان ماركل التوقف عن الإساءة للعائلة المالكة
كيت ميدلتون  تتصل بالأمير هاري وتطلب منه وزوجته ميغان ماركل التوقف عن الإساءة للعائلة المالكة

 نشرت مجلة New Thought تقرير جديد تحدثت فيه عن اتصال كيت ميدلتون بالأمير هاري مؤخرا، بعد أشهر من القطيعة، ووفقا لما نشرته المجلة فإن كيت ميدلتون، طلبت صراحة من الأمير هاري خلال اتصالهما أن يتوقف وزوجته ميغان ماركل عن الإساءة إلى العائلة المالكة البريطانية وتوجيه الانتقادات إليها أمام وسائل الإعلام.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن اتصال كيت ميدلتون بالأمير هاري ومطالبتها له ولزوجته ميغان ماركل، بالتوقف عن الإساءة للعائلة المالكة البريطانية.

كيم كارداشيان Kim Kardashian وبيت ديفيدسون Pete Davidson اتفقا على إنجاب طفل قبل انفصالهما:

كيم كارداشيان  وبيت ديفيدسون  اتفقا على إنجاب طفل قبل انفصالهما
كيم كارداشيان  وبيت ديفيدسون  اتفقا على إنجاب طفل قبل انفصالهما

 نشرت مجلة Us Weekly تقرير جديد تحدثت فيه عن أن كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون اتفقا على إنجاب طفل قبل انفصالهما المفاجئ، ووفقا لما نشرته المجلة فإن بيت ديفيدسون يحلم بأن يصبح والد في المستقبل القريب، وهو ما جعله يطلب من صديقته آنذاك، كيم كارداشيان، بأن ينجبا طفل معا، المجلة تحدثت أيضا عن أن كيم وهي أم لأربعة أطفال، تفاجأت في البداية بطلب بيت إلا أنها وافقت في النهاية على طلبه لأنها كانت دائما ما ترغب في أن يكون لديها أكثر من 4 أطفال، على غرار والدتها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن اتفاق كيم كارداشيان مع بيت ديفيدسون على إنجاب طفل قبل انفصالهما.

جينيفر غارنر تشعر Jennifer Garner بالقلق على بن أفليك Ben Affleck وأطفالهما الثلاثة بسبب زواجه من جينيفر لوبيز Jennifer lopez:

جينيفر غارنر تشعر بالقلق على بن أفليك  وأطفالهما الثلاثة بسبب زواجه من جينيفر لوبيز
جينيفر غارنر تشعر بالقلق على بن أفليك  وأطفالهما الثلاثة بسبب زواجه من جينيفر لوبيز

 نشرت مجلة Us Weekly تقرير جديد تحدثت فيه عن قلق جينيفر غارنر على زوجها السابق بن أفليك وأطفالهما الثلاثة بسبب زواجه من جينيفر لوبيز والتي لا تعتقد جينيفر غانر أنها شريك الحياة الملائم له، ووفقا لما نشرته المجلة فإن جينيفر غارنر تعتقد أن بن أفليك قد تسرع للغاية في قراره بالزواج من جينيفر لوبيز وتخشى أن يتسبب تسرعه ذلك في التأثير سلبا على حياته وحياته أطفالهما الثلاثة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن شعور جينيفر غارنر بالقلق على بن أفليك وأطفالهما الثلاثة بسبب زواجه من جينيفر لوبيز

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 68