مشاهير العالم

كيف علقت دوا ليبا على شائعات ارتباطها بـ تريفور نوح؟

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

دوا ليبا Dua Lipa، نجمة الغناء، أثارت التكهنات في الفترة الأخيرة حول ارتباطها بمقدم البرامج تريفور نوح، وذلك بعد ظهورهما سوياً في عدة مناسبات في الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي فتح باب الشائعات حول ارتباطهما قبل أن تحسم دوا ليبا الجدل حول ذلك الأمر.

دوا ليبا تخرج عن صمتها بعد شائعات ارتباطها

ونشرت دوا ليبا الحلقة الأخيرة من البودكاست الخاص بها ” Dua Lipa: At Your Service” على “iHeartRadio”، والتي تحدثت بها في عدة أمور حول حياتها الفنية والخاصة وكذلك كواليس جولاتها الغنائية وطريقة تعاملها مع الشائعات، ونشرت دوا ليبا الحلقة وقالت إنها تحدثت بها في كل شيء مع زميلتها Charli XCX، وخرجت دوا ليبا عن صمتها تجاه الشائعات المتكررة حولها في الفترة الأخيرة حول ارتباطها.

دوا ليبا وتريفور نوح
دوا ليبا وتريفور نوح

دوا ليبا تحسم الجدل حول ارتباطها بتريفور نوح

وأكدت دوا ليبا في تصريحاتها إنها عازبة في الفترة الحالية وليست في علاقة رومانسية وقالت: “بالنسبة لي، هذه هي السنة الأولى التي لم أقم فيها علاقة منذ فترة طويلة.. إنه لأمر رائع حقًا أن أكون وحيدة لا أفكر إلا في نفسي وأكون أنانية تماماً”، وأشارت المغنية إلى أنها لم تتح لها الفرصة أبدًا للتركيز على نفسها في السنوات الأخيرة، ولكن عندما تجد الشخص الذي يجعلها أكثر هدوء ولينة ستفعل ذلك وترى أن هذا شيء قد يحدث فرقاً كبيرا.

دوا ليبا
دوا ليبا

ورغم تصريحات دوا ليبا الحاسمة حول عدم ارتباطها في الفترة الحالية، إلا أن البعض شكك في تصريحاتها، وأنه قد تكون حلقة البودكاست الخاصة بها سجلت منذ فترة طويلة، قبل لقائها مع تريفور نوح، خاصة أن الثنائي ظهرا معها منذ أيام قليلة، وظهرا في انسجام واضح وكأنهما يعرفان بعضهما جيداً، ولم يعلق تريفور نوح عن الأمر بشكل واضح أيضاً.

تريفور نوح
تريفور نوح

الشائعات تطارد دوا ليبا وتريفور نوح

وكشفت عدة تقارير أيضاً في الفترة الأخيرة أن دوا ليبا وتريفور نوح مجرد أصدقاء فقط، وليس بينهما علاقة عاطفية، ومنها ما ذكرته مجلة “بيبول”، وتأتي هذه التكهنات بعد انفصال دوا ليبا عن أنور حديد في ديسمبر العام الماضي، وكذلك بعد انفصال تريفور نوح عن مينكا كيلي في مايو العام الجاري.

الصور من حساب دوا ليبا وتريفور نوح على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 113