كيف كان رد فعل كريس روك على اعتذار ويل سميث إليه بعد واقعة صفعة الأوسكار؟ | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

كيف كان رد فعل كريس روك على اعتذار ويل سميث إليه بعد واقعة صفعة الأوسكار؟

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

حادثة صفع ويل سميث لكريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، عادت إلى الواجهة من جديد هذه الأيام بعد أشهر من حدوثها، بعد حديث كريس روك بسخرية لأول مرة عن الواقعة، وكذلك تقديم ويل سميث لاعتذار جديد إليه، والذي يبدو أن كريس روك لم يتقبله حتى الآن.

هل يقبل كريس روك اعتذار ويل سميث إليه

وتجدد الحديث عن واقعة صفع ويل سميث لكريس روك في حفل الأوسكار، بعد نشر ويل سميث لفيديو جدد به اعتذاره إلى كريس روك، وقال سميث إنه حاول التواصل مع كريس روك بعد الواقعة من أجل الاعتذار إليه مباشرة، ولكن يبدو أن الأخير غير مستعد للحديث في الوقت الحالي، وأكد أنه حريص على إيصال اعتذاره، ووصف تصرفه بغير المقبول، ووجه اعتذار جديد لأسرة كريس روك وللجمهور بسبب التصرف الصدام منه في حفل الأوسكار.

ويل سميث
ويل سميث وكريس روك

رد فعل كريس روك على اعتذار ويل سميث على واقعة الأوسكار

ولمح كريس روك إلى اعتذار ويل سميث في عرضه الكوميدي الأخير، ونقلت مجلة “بيبول” تعليقات كريس روك قبل صعوده إلى المسرح، وقال في رد فعله على تجدد الحديث عن واقعة تعرضه للصفع: “الجميع يحاول أن يكون ضحية، إذا ادعى الجميع أنهم ضحية فلن يسمع أحد الضحايا الحقيقيين.. حتى أنني تعرضت للصفع من قبل سوج سميث وذهبت للعمل في اليوم التالي، لدي أطفال.”

واعتبر البعض حديث كريس روك بمثابة رفض لاعتذار ويل سميث إليه، خاصة أنه تجاهل الأمر ورفض الحديث مباشرة عن الاعتذار أو عن الواقعة، واستمر في تحاشي ذكر إسم ويل سميث بشكل مباشر، مكتفياً بالإشارة إليه بلقب “سوج سميث”، وجاء ذلك بعد حديث كريس روك لأول مرة عن الواقعة في عروضه الكوميدية الأخيرة، وعلق بسخرية قائلاً: “نا لست ضحية..نعم هذا يؤلم، لكنني تخلصت منه وذهبت إلى العمل في اليوم التالي، وأنا لا أذهب إلى المستشفى من أجل قص الورق”.

كريس روك
كريس روك

ويل سميث يعتذر لكريس روك مجدداً

وكرر ويل سميث اعتذاره لكريس روك في فيديو نشره مؤخراً على انستقرام، وقال به: “أنا أكره أن أخذل الناس، وهذا مؤلم، يؤلمني نفسيا وعاطفيا عندما أعرف أنني لم أرتق إلى مستوى صورة الناس وانطباعهم عني، أحاول أن أكون نادما دون أن أخجل من نفسي، وآسف على ما حدث وأقدم اعتذاري لأولادي وعائلتي وأيضا للمرشحين لجوائز الأوسكار في هذه الليلة والذين مرت جوائزهم ولم يلاحظها أحد بسبب ما حدث وشعور المشاهدين بالذهول، ومن المؤسف أنني سرقت هذه اللحظات منهم، أنا آسف حقا وربما الأسف ليس كافيا”.

الصور من حساب كريس روك وويل سميث على انستقرام، ومن فيديو حفل الأوسكار.

 

 

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 66