لأول مرة.. شاكيرا تكشف كواليس انفصالها عن بيكيه وترفض الحديث عن هذه المرأة!    | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

لأول مرة.. شاكيرا تكشف كواليس انفصالها عن بيكيه وترفض الحديث عن هذه المرأة!   

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

عادت قصة انفصال المغنية الكولومبية شاكيرا إلى الواجهة مرة أخرى، حيث خرجت المغنية عن صمتها حول انفصالها عن لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه لأول مرة، وتحدثت عن مشاعرها في تلك اللحظة، وعن مدى التغير الكبير في حياتها والشيء الذي جعلها مترددة قبل اتخاذ قرار الانفصال.

شاكيرا تحكي تجربتها مع الانفصال لأول مرة

في حوار لها مع مجلة Elle، تحدثت شاكيرا لأول مرة منذ انفصالها عن جيرارد بيكيه عن مدى صعوبة الحياة بعد انهيار علاقتهما، حيث كشفت بعض التفاصيل عن انفصالها الصادم، خاصةً مع وجود طفلين بينهما، حتى أن شاكيرا نفسها كشفت أن تلك هي المرة الأولى التي تتحدث فيها علنًا عن حياتها الشخصية بعد الانفصال، وأوضحت قائلةً: “من الصعب التحدث عن هذا بشكل شخصي، خاصةً وأن هذه هي المرة الأولى التي أتطرق فيها إلى هذا الموقف في مقابلة”.

شاكيرا
شاكيرا تتحدث لأول مرة عن تجربتها مع الانفصال عن بيكيه

كيف تعاملت شاكيرا مع الانفصال؟

شاكيرا كشفت في المقابلة عن كيفية تعاملها مع أزمة الانفصال، مشيرةً إلى أن أفضل طريقة هي محاولة التعامل مع الأمور بهدوء، وأضحت قائلةً: “لقد التزمت الهدوء، وحاولت فقط معالجة كل شيء، خاصةً لأنني ما زلت أعاني من ذلك، ولأنني محط نظر الجمهور”، وأكدت على أن الأمر كان صعبًا ليس فقط بالنسبة لها، ولكن أيضًا بالنسبة لأطفالها.

شاكيرا
شاكيرا تكشف مدى صعوبة تجلربة الانفصال عليها

شاكيرا تحاول حماية أسرتها

مضت شاكيرا موضحةً أن تسليط الضوء المستمر على حياتها الشخصية كان صعبًا على أسرتها، خاصةً في تلك الأوقات العصيبة التي يمرون بها، حيث أدى تركيز وسائل الإعلام والسوشيال ميديا إلى تفاقم الأزمة وسط الارتباك المتزايد، مؤكدةً على أنها حاولت إخفاء الموقف أمام طفليها وحمايتهم، لكنهم كانوا يسمعون الأخبار من زملائهم في المدرسة، وعبر الإنترنت، ولم تستطع بالطبع السيطرة على ذلك.

شاكيرا
شاكيرا تتصدر عناوين الصحف بعد انفصالها عن بيكيه

المرأة التي رفضت شاكيرا التحدث عنها

رغم تصريحات شاكيرا عن تجربتها مع الانفصال، إلا أنها اختارت عدم التحدث عن علاقة جيرارد بيكيه العاطفية الجديدة مع امرأة أصغر سناً، حيث آثرت الصمت بشأن العلاقة الرومانسية الجديدة لـ حبيبها السابق قائلةً: “أعتقد أن هذه التفاصيل خاصة إلى حد ما بحيث لا يمكن الخوض فيها علانيةً، على الأقل في هذه اللحظة بالذات”، وأنهت شاكيرا حديثها عن هذا الموضوع بالتأكيد على أنها بذلت كل ما في وسعها للحفاظ على العلاقة وعلى عائلتها.

شاكيرا
شاكيرا المغنية الكولومبية

انفصال شاكيرا وبيكيه

شاكيرا أكدت رسميًا انفصالها عن لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، وذلك بعد أيام قليلة فقط من انتشار أخبار انفصالهما في الصحف الإسبانية على إثر اتهامات بالخيانة، وأعلنت الخبر في بيان للصحف الرسمية، جاء فيه: “أعلن للأسف انفصالنا، ومن أجل صحة وسلامة أطفالنا النفسية، الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب من الجميع احترام خصوصيتنا في الوقت الراهن، وشكرا لتفهمكم”.

 

الصور من حساب شاكيرا بإنستجرام

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 70