مشاهير العالم

لحظات صعبة مع المرض وصعوبة الحمل تؤرقها..سيلينا غوميز تفتح خزانة أسرارها وتتصدر الترند

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

سيلينا غوميز النجمة العالمية باتت محل اهتمام قطاع واسع من جمهورها تزامنًا مع عرض الفيلم الوثائقي الجديد عن حياتها “Selena Gomez: My Mind & Me” على Apple TV +، حيث يسلط الفيلم الضوء على مرحلة صعبة في مسيرة سيلينا وكيف واجهت العديد من التحديات بعد تحقيقها النجاح والنجومية بشكل كبير.

ردود أفعال إيجابية على فيلم “Selena Gomez: My Mind & Me”

الفيلم لاقى ردود فعل إيجابية كثيرة بمجرد عرضه، كما نالت سيلينا تعاطف العديد من جمهورها، ودارت أحداث الجزء الأكبر بأول ربع ساعة من الفيلم؛ في عام 2016، حيث كانت غوميز تبلغ من العمر وقتها 23 عامًا وتستعد للجولة العالمية لدعم ألبومها Revival 2015، وهو المشروع الذي يهدف إلى إعادة تشكيل صورتها من نجمة ديزني الصغيرة لشخصية فتاة شابة.

صعوبات في حياة سيلينا غوميز

وضمت أحداث الفيلم بحسب صحيفة الجارديان، العديد من اللحظات الصعبة التي عاشتها سيلينا في تلك الفترة، والضغوطات التي تعرضت لها، إضافة إلى لحظات الذعر التي مرت بها والبكاء وحالة الحزن التي اعتقدت وقتها أنه لا يوجد شيء جيد بحياتها، وبعدها وتحديدًا عندما دخلت سيلينا غوميز إلى منشأة للأمراض النفسية بسبب الاضطرابات التي كانت تعاني منها، وخضوعها لعملية زرع كلية في عام 2017 بسبب مضاعفات مرض الذئبة المناعية الذاتية، إضافة إلى فترة انفصالها عن جاستن بيبر، لإصابتها بمرض اضطراب ثنائي القطب

غ
سيلينا غوميز في ظهور سابق 

سيلينا غوميز تتحدث عن صعوبة الإنجاب

وبالرغم من تركيز الفيلم على تلك الفترة الصعبة من حياة سيلينا غوميز، إلا أنه لم يسلط الضوء بشكل كاف على عودتها التي لاقت استحسانًا كبيرًا إلى التلفزيون من خلال مسلسل “Only Murders in the Building”  أو برنامج الطهي الذي قدمته “Selena + Chef”، أو دورها هي ووالدتها في إنتاج المسلسل الشهير “13 Reasons Why”، لكن كان هناك إشارة موجزة فقط إلى ألبوم “Revelación” لعام 2021 ، وهو أول ألبوم لها باللغة الإسبانية.

وفي مقابلة مع مجلة رولينج ستون، قالت سيلينا غوميز إنها بعدما أصيبت باضطراب ثنائي القطب ودخلت إلى أحد مركز للصحة العقلية، وتلقت علاجًا لذلك المرض؛ أكدت أن العلاج الذي تلقته لهذا المرض قد تسبب في أن فكرة الحمل والإنجاب بالنسبة لها سوف تكون صعبة للغاية، لكنها سوف تجد حلولًا لهذا الأمر.

ب
النجمة سيلينا غوميز

حماس وتوتر سيلينا غوميز بسبب فيلمها الوثائقي الجديد

وأكدت سيلينا أن في فترة مرضها قد بدأت تسمع أصواتًا وانتهى بها الأمر في مركز علاج، كما كانت غارقة في جنون العظمة ولم تكن تثق بمن حولها، لدرجة صدمت أصدقائها الذين أكدوا أنهم لم يتعرفوا عليها.

الجدير بالذكر أن سيلينا غوميز قد روجت في الأسابيع الماضية لفيلمها الجديد عبر حسابها على انستجرام، وأكدت أنها تمر بحالة من التوتر والحماس مع اقتراب عرض الفيلم ومشاركة جمهورها لهذه اللحظات المهمة والصعبة التي مرت عليها في حياتها فكتبت سيلينا غوميز تعليقا على إحدى الصور التي نشرتها: “أنا متوترة قليلاً ولكني متحمسة أيضًا لمشاركة هذا الجانب مني معكم جميعًا”.

مخرج الفيلم أليك كشيشيان روج أيضا للعمل الجديد عبر حسابه على انستجرام ونشر الفيديو والصورة الدعائية له، وعلق عليها فكتب: “ماذا ترى عندما تنظر في المرآة؟”، وتعتبر سيلينا غوميز واحدة من أبرز نجمات الغناء عالميا التي حققت شهرة كبيرة وتمتلك شعبية واسعة، كما أنها حصلت على العديد من الجوائز في عالم الموسيقى وأيضا في بعض الأعمال الدرامية والسينمائية التي شاركت في بطولتها.

غ
سيلينا غوميز تكشف أسرار حياتها

الصور من حساب سيلينا غوميز بانستجرام

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 113