لقطات من العرض الخاص لفيلم "Blonde" وآنا دي أرماس تكشف مدى صعوبة أداء شخصية مارلين مونرو | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

لقطات من العرض الخاص لفيلم “Blonde” وآنا دي أرماس تكشف مدى صعوبة أداء شخصية مارلين مونرو

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

احتفلت الممثلة الكوبية آنا دي أرماس بالعرض الخاص لفيلم “Blonde”، الذي تجسد فيه شخصية شخصية الممثلة الأمريكية مارلين مونرو، وأُقيم الحدث على مسرح هوليوود في لوس أنجلوس، بحضور نجوم وصناع الفيلم، وتلك أبرز اللقطات والأحداث في العرض الخاص.

آنا دي أرماس تكشف مدى صعوبة الدور

تألقت آنا دي أرماس نجمة الفيلم بحضور خاص على السجادة الحمراء للعرض الخاص لفيلمها “Blonde”، وبدت ملفتة بمظهر لامع مستوحى من سحر هوليوود الكلاسيكي يشبه الأزياء الشهيرة التي كانت ترتديها مارلين مونرو والتي كانت تخطف بها الأنظار في مناسبات مختلفة، وكشفت آنا دي أرماس في تصريح لموقع ET أنها أمضت ثلاث ساعات كل يوم في تنسيق الشعر والمكياج لتجسيد مظهر مارلين مونرو، ووصفت التحول الجذري الذي خضعت له للفيلم بأنه كان “رحلة طويلة كل يوم”. 

"Blonde"
آنا دي أرماس في العرض الخاص لفيلم “Blonde”

نجوم فيلم “Blonde”

انضم إلى آنا دي أرماس في العرض الخاص لفيلم “Blonde” نجوم العمل، وأبرزهم الممثل الإسترالي خافيير صموئيل، والممثل الكندي إيفان ويليامز، والممثل الأمريكي أدريان برودي، الذين حضر مع صديقته جورجينا تشابمان، وفقًا لموقع justjared، بالإضافة لحضور كل من الممثلة الأمريكية سارة باكستون، والطفلة الموهوبة ليلي فيشر، حيث حرصوا جميعًا على حضور العرض الخاص مع نجمة العمل آنا دي أرماس.

فيلم "Blonde"
صناع فيلم “Blonde” في العرض الخاص

قصة فيلم “Blonde”

فيلم “Blonde” هو نسخة خيالية مستوحاة من رواية جويس كارول أوتس الكلاسيكية التي تحمل الاسم نفسه، ويتناول رحلة صعود مارلين مونرو إلى الشهرة من أصولها المتواضعة باسمها الحقيقي نورما جين مورتنسن حتى أصبحت واحدة من أشهر نجمات هوليوود المعروفة باسم مارلين مونرو، كما يتناول العمل أيضًا منعطفات قاسية في حياتها، من خلال تاريخها في تعاطي الممنوعات والعلاقات العاطفية المسيئة التي تعرضت لها في بعض الأحيان.

فيلم "Blonde"
آنا دي أرماس في العرض الخاص لفيلم “Blonde”

انتقادات اللهجة الكوبية لـ آنا دي أرماس

كانت اللهجة الكوبية لآنا دي أرماس من صميم الجدل الدائر حول اختيارها في دور مارلين مونرو في فيلم “Blonde” للمخرج أندرو دومينيك، لكن أوضح المكتب الإعلامي لـ مارلين مونرو أن أي ممثل يتولى هذا الدور يعرف أن لديه مسؤولية كبيرة ملقاة على عاتقه، واستنادًا إلى المقطع الدعائي وحده، يبدو أن آنا كانت اختيارًا رائعًا لأداء دور البطولة، مشيرًا إلى أنها تجسد بريق مارلين وإنسانيتها وضعفها.

فيلم "Blonde"
جهود آنا دي أرماس في فيلم “Blonde”

جهود آنا دي أرماس لإتقان شخصية مارلين مونرو

وفي ذات الصدد، كشفت آنا دي أرماس أنها تلقت تدريبًا  لمدة 9 أشهر مع مدرب لهجات لإتقان صوت ولهجة مارلين مونرو، حتى أنها كشفت أن الأمر كان بمثابة عذاب كبير ومرهق للغاية، كما وصف الكاتب والمخرج أندرو دومينيك أداء آنا دي أرماس بأنه مذهل، قائلًا: “الشيء الوحيد الذي لن يشكو منه أحد هو أداء آنا دي أرماس”.

 

الصور من حساب فيلم “Blonde” بإنستجرام

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 69