لماذا طلب المشاركة في "Pinocchio"؟..أسرار جديدة يكشفها توم هانكس عن أحدث أفلامه | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

لماذا طلب المشاركة في “Pinocchio”؟..أسرار جديدة يكشفها توم هانكس عن أحدث أفلامه

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

فيلم “Pinocchio” للنجم توم هانكس بدأ عرضه بالأمس عبر منصة ديزني بلس، وسط ترحيب كبير من قبل جمهور الفيلم الذين كانوا ينتظرون عرضه بشدة طوال الفترة الماضية، وبالتزامن مع بدء عرض الفيلم، حرص النجم العالمي على مشاركة الجمهور بأسرار وكواليس جديدة حول دور “جيبيتو” الذي قام بأدائه ضمن الأحداث.

توم هانكس يكشف أسرار جديدة حول فيلم “Pinocchio”

توم هانكس كشف في تصريحات لـet on-line أنه هو من طلب لعب دور “جيبيتو” صانع الخشب ومبدع بينوكيو، من مخرج العمل، وأكد أنه كان يعرف الكثير عن شخصية بينوكيو الشهيرة لأنه سبق وقام بأداء شخصية والت ديزني في فيلم “Saving Mr. Banks”، وأضاف: “أنا بالفعل أجريت دراسة أولية حوله.. وكنت مستعدًا لمواجهته”.

وأضاف: “بمجرد أن سمعت أن بوب زيميكيس يعمل على ذلك، اتصلت به بهدوء وقلت له كلمة واحدة فقط: بينوكيو.. فقال لي: نعم، ثم قلت: جيبيتو، فقال مجددًا: حقًا؟، وهو ما أثار تفاعل الجمهور وتساؤلاتهم حول اهتمام النجم العالمي للمشاركة في هذا الفيلم تحديدًا.

غ
توم هانكس في Pinocchio

كواليس جديدة عن فيلم “Pinocchio”

وعن التكنولوجيا التي ظهرت في فيلم بينوكيو، أكد توم هانكس: “لن تحصلوا فقط على النسخة المحدثة للفيلم بل أيضًا على لمسات بوب في التكنولوجيا، وهي مساوية للكاميرا المتعددة المستويات التي استخدمها والت ديزني، وكان هذا أول فيلم تم فيه استخدام كاميرا متعددة المستويات في العام 1941”.

وقبل فترة سبق وصرح توم هانكس إن فكرة اتخاذ فيلم كلاسيكي مميز مثل بينوكيو، إنها فرصة غنية بشكل لا يصدق لإعادة النظر والتعمق في هذه التحفة الرائعة، بحسب قوله.

ب
النجم توم هانكس في الفيلم 

فيلم “Pinocchio” والدبلجة للغة العربية

وكانت منصة ديزني بلس قد أعلنت ظان “بينوكيو – Pinocchio” سيتم دبلجته باللغة العربية الفصحى، وأيضًا باللهجة العامية المصرية، حيث نشرت المنصة عبر حسابها على انستجرام بوستر الفيلم، وعلقت عليه بقولها: ” الفتى المصنوع من الخشب.. بينوكيو!.. ترقبوا العرض الأول للفيلم في (يوم ديزني بلس) 8 سبتمبر على ديزني+.. سيتوفر الفيلم بالدبلجة العربية الفصحى والمصرية”.⁣

ويأتي عرض الفيلم مع “يوم ديزني بلس” وهو حدث افتراضي سنوي تستضيفه شركة Walt Disney للترويج لخدمات البث عبر Disney + حيث تعرض إعلانات عن الأفلام الروائية والمسلسلات التلفزيونية الجديدة من تلك الخدمات والتي تنتجها استوديوهات والت ديزني، وتم إطلاق هذا الحدث في عام 2021 ، بالتزامن مع الذكرى السنوية الثانية لـ Disney +، ويبدو أننا على وشك حدث ضخم آخر هذا العام، مصحوبًا بالكشف عن العديد من الأعمال المميزة، إضافة إلى طرح أعمال أخرى منتظرة على رأسها فيلم “بينوكيو” الحي.

معلومات عن فيلم “Pinocchio”

الجدير بالذكر أن فيلم “Pinocchio” المنتظر، يعد أحدث الأعمال السينمائية التي تتناول قصة “بينوكيو” ويقوم ببطولته النجم العالمي توم هانكس في شخصية جيبيتو، نحات الخشب الذي صنع بينوكيو ويعتني به، ويعمل الفيلم على توضيح تفاصيل العالم الجديد والقصة، ثم تتسارع وتيرة الأحداث فجأة مع ظهور الشخصيات الكرتونية المختلفة، والفيلم مستوحى من فيلم الرسوم المتحركة الكلاسيكي الذي طرح عام 1940، وهو من إخراج روبرت زيميكيس، وقد تم تنفيذ أكثر من عمل عن نفس القصة، تم طرحهم جميعًا خلال السنوات الماضية.

وتعتبر مغامرات بينوكيو، هي رواية كلاسيكية للأطفال من تأليف الكاتب الإيطالي كارلو كولودي، ظهرت لأول مرة في شكل سلسلة في عام 1881 في مجلة الأطفال الإيطالية Giornale dei bambini، ثم نُشرت في كتاب في عام 1883، وتحكي قصة دمية صغيرة يريد أن يكون ولدًا حقيقيًا، وربما تكمن شهرتها في أنها الأساس لفيلم ديزني الكلاسيكي عام 1940.

الصور من حساب منصة ديزني بلس بانستجرام والبرومو المرفق.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 66