لماذا يغيب توم هانكس عن المشاركة في أفلام الأبطال الخارقين وحقيقة الجزء الثاني من "Forrest Gump"؟ | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

لماذا يغيب توم هانكس عن المشاركة في أفلام الأبطال الخارقين وحقيقة الجزء الثاني من “Forrest Gump”؟

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

شارك الممثل الأمريكي توم هانكس وجهة نظره حول أفلام مارفل الخارقة، قائلاً إنه يعتقد أنها “جيدة جدًا”، وعلى الرغم من الإشادة بها وظهوره في العديد من مشاريع ديزني، إلا أنه لم يؤدي دور البطولة في فيلم من أفلام عالم مارفل السينمائي، وهو ما كشفه في حوار له مؤخرًا، كما تحدث أيضًا عن الجزء الثاني من فيلم “Forrest Gump”.

سبب عدم ظهور توم هانكس في أفلام مارفل

نقلت صحيفة الإندبندنت حوار توم هانكس في بودكاست “Blissful Unhappy Confused”، وأفادت أنه بسؤاله عن سبب عدم انتقال توم هانكس إلى عالم الأبطال الخارقين، والمشاركة في عمل من أفلام مارفل الخارقة، قال توم هانكس: “على حد علمي، لم يطلب أحد ذلك مني أبدًا”، كما كشف النجم الأمريكي عن رأيه في بعض الأعمال التي سيطرت على صناعة السينما في فترة ما، وبسؤاله هل هناك عصر سيطر فيه نوع معين جدًا من الأفلام على السوق، أجاب قائلًا: “يمكنك القول أن أفلام الويسترن في الخمسينيات من القرن الماضي، خاصةً أفلام المخرج جون فورد”.

توم هانكس
توم هانكس يتحدث عن أفلام مارفل الخارقة

حقيقة الجزء الثاني من فيلم “Forrest Gump”

كشف توم هانكس في اللقاء أيضًا أن إعداد جزء ثاني من فيلم “Forrest Gump” كانت فكرة محتملة، وتم النقاش فيها لمدة 40 دقيقة فقط، وعلى الرغم من شعبية الفيلم وحصوله على الأوسكار، إلا أن الجزء التكميلي لم يأخذ شكلًا ملموسًا لـ توم هانكس والمخرج روبرت زيميكيس، ولم تكن مسيرة توم هانكس مليئة بالأعمال التسلسلية بشكل عام، وذلك لأنه نادرًا ما يسمع فكرة جيدة بما يكفي لضمان العودة إلى إحدى شخصياته، وفقًا لتقرير مجلة فارايتي.

قال توم هانكس في هذا الصدد: “الشيء الذكي الذي فعلته هو أنني لم أوقع أبدًا عقدًا يتضمن التزامًا تعاقديًا بالجزء التكميلي، لقد قلت دائمًا، إذا كان هناك سبب للقيام بذلك، سنفعله، لكني لست ملزمًا بذلك، هناك ميل طبيعي نحو الفكرة التجارية التي مفادها أنه إذا نجحت مرة، كرر ذلك مرة أخرى وستحصل على نجاح آخر”.

توم هانكس
توم هانكس محل اهتمام الجمهور دائمًا

نقاشات حول أفلام مارفل

كانت جودة أفلام مارفل موضع نقاش كبير في السنوات الأخيرة، بعد أن أثار مارتن سكورسيزي غضب الجماهير بقوله إن تعديلات الكتاب الهزلي “ليست سينما” وقام بمقارنتها بألعاب الملاهي، موضحًا أنه لا تحاول نقل الطبيعة البشرية الحقيقية، وأنها بعيدة تمامًا عن الواقع، وأشار الممثل جون هام إلى الصفقات الإلزامية التي تأتي مع هذا النوع من الأفلام، لافتًا إلى أنه يكره فكرة قضاء العقد القادم في القيام بـ نفس الشيء مرارًا وتكرارًا.

توم هانكس
توم هانكس

انتقادات لأفلام مارفل الخارقة

أما جيسون ستاثام فيعتقد أنه حتى جدته يمكنها أن تجسد دور البطولة في فيلم من أفلام مارفل، وصرح علنًا أنه لن يلعب دور بطل خارق على الشاشة، ويكمن السبب في عدم اتفاقه مع الممثلين الذين يجسدون تلك الأدوار، موضحًا أن كل تلك المشاهد والحركات ليست حقيقية، في حين لا يواجه المخرج  رولاند إيمريش مشكلة في التمثيل أو حكايات أفلام مارفل، لكنه لا يحب الأزياء التقليدية الخارقة، وفي مقابلة مع صحيفة الجارديان، وصفهم بأنهم “سخيفين”، كما وصفها بأنها تدمر الصناعة.

توم هانكس
توم هانكس الممثل الكبير

توم هانكس في فيلم “Pinocchio”

شارك توم هانكس مؤخرًا في فيلم “Pinocchio” الذي يجسد فيه شخصية جيبيتو، نحات الخشب الذي صنع بينوكيو ويعتني به، ويعمل الفيلم على توضيح تفاصيل العالم الجديد والقصة، ثم تتسارع وتيرة الأحداث فجأة مع ظهور الشخصيات الكرتونية المختلفة، والفيلم مستوحى من فيلم الرسوم المتحركة الكلاسيكي لعام 1940، وهو من إخراج روبرت زيميكيس، مخرج فيلم “Forrest Gump”، وتم عرضه 8 سبتمبر/ أيلول على منصة ديزني بلس.

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 67