ماذا تغير في حياة بريتني سبيرز بعد انتهاء الوصاية وابتعاد أبنائها؟.. رسائل حزينة تكشف حالتها النفسية | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

ماذا تغير في حياة بريتني سبيرز بعد انتهاء الوصاية وابتعاد أبنائها؟.. رسائل حزينة تكشف حالتها النفسية

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

بريتني سبيرز، كسبت تعاطف كبير من الجمهور في الفترة الأخيرة، بعد كشفها عن مرورها بأزمة نفسية بسبب ابتعاد أبنائها عنها، وانقطاع علاقتها بهم، ووجهت بريتني سبيرز عدة رسائل حزينة ومؤثرة عن حياتها في الفترة الحالية من خلال حسابها بانستقرام.

بريتني سبيرز تعبر عن شعورها بعد 10 أشهر من إنتهاء الوصاية عليها

وتعيش النجمة بريتني سبيرز هذه الأيام فترة صعبة في حياتها، عبرت من خلالها عن مرورها بأزمة نفسية بسبب ابتعاد أبنائها عنها، ووجهت رسالة جديدة بمناسبة مرور 10 أشهر على انتهاء الوصاية عنها، وقالت: “آسفة لن أنسى أبدًا بسبب الألم.. لقد مرت 10 أشهر فقط منذ انتهاء الوصاية، لا أتمنى أن يكون هذا النوع من الألم على أي شخص من الصعب للغاية بالنسبة لي قبول حقيقة أن عائلتي فعلت ذلك بي، سيكون الأمر صعبًا بالنسبة لي لبقية حياتي.. لقد استيقظت من الشعور بالموت والخوف مثل سيدة عجوز..”، ووجهت رسالة قاسية لوالديها في نهاية كلماتها.

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

ماذا تغير في حياة بريتني سبيرز بعد انتهاء الوصاية عليها؟

وكشفت بريتني سبيرز عن أبرز ما تغير بها بعد انتهاء الوصاية عليها، وقالت أنها أصبحت تتحدث وتشارك الجمهور أفكارها وخواطرها على انستقرام بسبب قضائها سنوات مجبرة على الصمت، وأضافت إن رغبتها في أن يسمع صوتها هذه الأيام تأتي من السنوات التي أجبرت فيها على الصمت، وأشارت إلى أنها كانت تتلقى معاملة أجبرتها على قطع علاقتها بكل ما تعرفه وشعرت وكأنهم يحاولون قتلها.

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

بريتني سبيرز تتحدث عن تلقيها علاج نفسي بعد الوصاية

وتحدثت بريتني سبيرز في رسائلها الصوتية على انستقرام، على ذهابها للقاءات للعلاج والدعم النفسي تحت سيطرة والدها، ولم تكن قادرة على تفويت هذه الجلسات، وكشفت إنها تتلقى علاج نفسي هذه الأيام للشقاء من آثار العزلة التي مرت بها في فترة الوصاية، وقالت إنها شخصية انطوائية رغم حياتها كفنانة، والانفتاح على العالم يعتبر صراعاً داخلياً بالنسبة لها، مشيرة إلى أنها لن تتوقف عن الحديث العلني وقالت: “من المهم حقًا أن أشعر أنني أستطيع المشاركة، إذا كان أغبى شيء أفعله في العالم هو مشاركة أفكاري على انستقرام، إذا كانت غبية، فليكن ذلك لأنني بصراحة أشعر أنه يساعدني.”

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

بريتني سبيرز توجه رسالة مؤثرة لأبنائها

وكشفت بريتني سبيرز عن شعورها بالألم بسبب فقدان الاتصال مع أبنائها، وقالت إنها تشعر أن جزء كبير منها قد مات برحيلهم عنها، وأضافت إنهم كانوا هدفها في الحياة وسبب فرحتها وتتطلع لرؤيتهم وعاشت كل ذلك من أجلهم، ووجهت رسالة اعتذار إلى أبنائها، وقالت إنها لن تتوقف عن الاهتمام بهم، وتحدثت عن عدة تفاصيل حياتية لهم في إشارة إلى افتقادها لهم ورغبتها في إعادة التواصل معهم.

الصور من حساب بريتني سبيرز على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 61