مشاهير العالم

ما هي طريقة بليك ليفلي غير المتوقعة في التغلب على مطاردات المصورين بعد حملها بطفلها الرابع؟

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

أكدت الممثلة الأمريكية بليك ليفلي حملها بطفلها الرابع، وذلك من خلال مشاركة صور جديدة لها كشفت من خلالها عن علامات الحمل بشكل واضح، والتي ظهرت فيها مع زوجها الممثل ريان رينولدز وبعض الأصدقاء، وذلك بعدما انتشرت أخبار حملها في الصحف منذ عدة أيام.

بليك ليفلي تشارك صورًا جديدة في فترة الحمل

شاركت بليك ليفلي صورًا جديدة لها أثناء فترة الحمل، وذلك بعد أيام من انتشار أخبار حملها بعد ظهورها في مؤتمر تابع لمؤسسة فوربس، حيث ظهرت عليها علامات الحمل بشكل واضح، وحرصت بليك ليفلي على مشاركة جمهورها ومتابعيها بلقطات من الحياة اليومية مع علامات التي بدت عليها بشكل واضح للغاية، والتي ظهرت فيها مع بعض الأصدقاء والمقربين، ومع زوجها ريان رينولدز في المنزل وخلال قضاء بعض الوقت في الخارج.

بليك ليفلي
بليك ليفلي تشارك صورها في فترة الحمل مع زوجها ريان رينولدز

رسالة شاملة من بليك ليفلي

حرصت بليك ليفلي من خلال مشاركة صورها الجديدة أن توجه رسالة لجمهورها وللمصورين الذين يلاحقونها في نفس الوقت، حيث كتبت في التعليق على الصور: “إليكم صور لي أثناء فترة الحمل في الحياة الواقعية، لذا أتمنى أن يتركني المصورون الذين ينتظرون خارج منزلي لالتقاط الصور أن يتركوني وشأني، أنتم مصدر إزعاج لي ولأطفالي”.

بليك ليفلي
بليك ليفلي في لقطات جديدة بعد الإعلان عن حملها

 ثم توجهت بالشكر لجمهورها ومتابعيها، قائلةً: “شكرًا للجميع على كل الحب والاحترام وعلى الاستمرار في إلغاء متابعة الحسابات والمنشورات التي تشارك صور الأطفال، وشكرًا لوسائل الإعلام التي تتبع سياسة عدم نشر صور الأطفال، جميعكم تصنعون الفرق”.

بليك ليفلي تشارك صور لحظة إعلان حملها لأول مرة

شاركت بليك ليفلي جمهورها أيضًا بالصور التي كشفت من خلالها عن حملها بطفلها الرابع لأول مرة، وذلك خلال مؤتمر القمة السنوية العاشرة الخاصة بالمرأة من مؤسسة فوربس، حيث ظهرت على بليك ليفلي علامات الحمل بشكل واضح في فستانها الذهبي الذي تألقت به أثناء إلقاء كلمتها في المؤتمر، حتى أن مصادر قريبة من الممثلة أدلت بتصريح لوسائل الإعلام أفادت من خلاله أن بليك ليفلي تشعر بالارتياح الآن بعدما كشفت لجمهورها عن أخبار حملها، حيث كانت تحاول جاهدةً إخفاء الأمر لفترة معينة من الوقت.

بليك ليفلي
علامات الحمل على بليك ليفلي

ريان رينولدز يحتفل بعيد ميلاد بليك ليفلي 

على الرغم من مواقفهما اللطيفة معًا على السوشيال ميديا، والتي تحمل في معظمها طابع المرح والبساطة، لكن حرص ريان رينولدز على التعبير عن حبه لزوجته بليك ليفلي في عيد ميلادها الـ 35 الموافق 25 أغسطس/ آب، حيث شارك بعض اللقطات والصور اللطيفة لهما معًا، في لحظة رومانسية مميزة يوثق بها قصة حبهما التي تعود لسنوات، حيث شارك مجموعة صور لهما معًا في مناسبات مختلفة، وكتب في التعليق عليها: “عيد ميلاد سعيد بليك ليفلي، أنتِ إنسانة رائعة”.

بليك ليفلي
بليك ليفلي وريان رينولدز قصة حب منذ سنوات

قصة حب بليك ليفلي وريان رينولدز

التقى ريان رينولدز وبليك ليفلي أثناء تصوير فيلم “The Inexperienced Lantern” في عام 2010، وبدأت قصتهما الرومانسية في خريف عام 2011، وتزوجا بعد عام واحد فقط في سبتمبر/ كانون الأول من عام 2012، ثم أنجبت بليك ليفلي وريان رينولدز ثلاثة أطفال، لكنهما حرصا على بقائهما بعيدًا عن أعين الجمهور ووسائل الإعلام، حتى أن بليك ليفلي كانت صريحة فيما يتعلق بخصوصية أطفالها، وحثت المصورين على عدم التقاط صورًا لهما، أما بالنسبة للتعاملات اليومية بينهما، فقد كشفت أنهما يتعاونان في كل شيء.

بليك ليفلي
دعم بليك ليفلي وريان رينولدز لبعضهما البعض

قصة حب تدعمها مواقف التشجيع والدعم

في أغسطس/ آب من العام الماضي، وسط جائحة فيروس كورونا، سار ريان رينولدز وبليك ليفلي على السجادة الحمراء معًا لأول مرة منذ عامين في العرض الأول لفيلمه “Free Man” الذي أٌقيم في نيويورك، وتحدث ريان رينولدز في ذلك الوقت حول أسس زواجهما، قائلًا بابتسامة: “نحن نحب بعضنا، وهو أساس جيد لأي علاقة”، كما يشتهر الزوجان أيضًا بمواقفهما الطريفة على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

الصور من حساب بليك ليفلي بإنستجرام
 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 112