مشاهير العالم

محطات أثبتت أن العائلة تأتي في المقام الأول في حياة شاكيرا.. علاقة استثنائية مع والدها وتضحي بمسيرتها

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

شاكيرا، النجمة الكولومبية، أثارت اهتمام الجمهور في الأيام الأخيرة بسبب رعايتها لوالدها المريض، وحرصها على مساندته في أزمته الصحية الأخيرة، وأثرت في قلوب الجمهور بسبب الفيديوهات المؤثرة التي تنشرها مع والدها، والذي يمثل لها أهمية خاصة طوال حياتها بجانب عائلتها.

شاكيرا تتفرغ لرعاية والدها في المستشفى

وكشفت النجمة شاكيرا عن وجه آخر لها في الفترة الأخيرة، باهتمامها الكبير بأسرتها وعلى رأسهم والدها الذي يبلغ من العمر 91 عاما، والذي يمر بفترة صحية صعبة في الفترة الحالية، ونشرت مؤخراً فيديو مؤثر لها مع والدها في المستشفى، ظهرت به وهي تقوم ببعض التمارين والعلاج الطبيعي لساقي والدها وتدربه على تحريكهما، وسط مشاعر السعادة التي سيطرت عليها عندما نجح والدها في تحريك ساقه بمفرده وقامت بتقبيل قدميه بعدها.

شاكيرا ووالديها
شاكيرا ووالديها

وعاشت شاكيرا فترة صعبة مؤخراً بعد تدهور حالة والدها الصحية ودخوله المستشفى بسبب تعرضه لحادث سقوط، ونشرت عدة فيديوهات وظهرت وهي تساعد والدها على التعافي والتذكر، واستعادة قدراته الإدراكية، وعلقت شاكيرا على الفيديوهات قائلة: “مع خروج والدي، بالفعل في المنزل وفي طريقه إلى التحسن، أساعده في التحفيز المعرفي بعد الصدمة.. شكرًا لكم جميعًا على حبكم الكبير”.

والد شاكيرا
والد شاكيرا وأحفاده

علاقة استثنائية بين شاكيرا ووالدها

وتربط شاكيرا بوالدها ويليام مبارك علاقة استثنائية وقوية، حيث تعتبره أقرب أصدقائها وليس والدها فقط، وكانت بداية قوة علاقتهما بعد أن اكتشف والدها مواهبها الفنية في طفولتها، وحرص على تنمية مواهبها وتفرغ من عمله من أجل الوقوف بجانبها في بداية مسيرتها الفنية في عمر 13 عاما، وتعتبر شاكيرا والدها أيضاً نقطة ضعفها وقالت عنه في وقت سابق: “أنا ابنة ويليام، إنه أفضل أب يمكن أن يكون لدي، حجر الزاوية الخاص بي، أفضل صديق لي.. لقد أعطاني مهنة والطريقة الأكثر فاعلية لفهم قلب من أحب”.

شاكيرا وبيكيه
شاكيرا وبيكيه وأبنائهما

وأهدت شاكيرا والدها أغنية خاصة له بعنوان “Tus gafas oscuras”، وتقول أن عمل والدها في مهنة الكتابة هو ما شجعها لكتابة أغانيها والتعلم منه، وعادت بعد سنوات طويلة لتساعد والدها في تحرير ومراجعة مؤلفات والدها بنفسها، وتفرغت لمساعدة والدها في أعماله رغم انشغالها الفني، وكتب أيضاً والدها سيرة ذاتية لابنته عن حياتها ومسيرتها، ووصفته في عيد ميلاده العام الماضي بأنه مصدر إلهامها وشريكها في كل شيء في حياتها.

شاكيرا
شاكيرا

العائلة في المقام الأول في حياة شاكيرا

وتحدثت شاكيرا في أكثر من مرة عن اهتمامها بأسرتها، وأن العائلة بالنسبة لها تأتي في المقام الأول في حياتها قبل الفن، ولم يقتصر اهتمامها الأسري على والدها فقط، ولكن أبنائها وزوجها السابق جيرارد بيكيه، والذي قالت في احدى تصريحاتها عنه إنها ضحت من أجله ومن أجل أسرتهما بالانتقال إلى برشلونة للعيش معه، وقالت عنه: “لقد وضعت مسيرتي في المركز الثاني وجئت إلى إسبانيا لدعمه حتى يتمكن من لعب كرة القدم والفوز بالألقاب., وكان ذلك تضحية بالحب”.

الصور من حساب شاكيرا على انستقرام.

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 113