مدرسة الأمير جورج تشعل خلافا بين الأمير وليام وكيت ميدلتون | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

مدرسة الأمير جورج تشعل خلافا بين الأمير وليام وكيت ميدلتون

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية وتتضمن شائعة إعلان الملكة صراحة للمقربين منها عدم رضاها عن ميغان ماركل، تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

أوستن باتلر Austin Butler يتخلى عن كايا غيربر Kaia Gerber بعد نجاحه في فيلم ألفيس:

أوستن باتلر  يتخلى عن كايا غيربر  بعد نجاحه في فيلم ألفيس
لا صحة لما تردد عن أن أوستن باتلر أصبح أكثر غرورا

 نشرت مجلة In Contact تقرير جديد تحدثت فيه عن تخلي أوستن باتلر عن صديقته كايا غيربر، وانفصاله عنها بعد النجاح الكبير الذي حققه في فيلمه الجديد ألفيس، ووفقا للمجلة فإن أوستن أصبح أكثر غرورا وتكبرا بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم ألفيس، وهو ما جعله يقرر الانفصال عن صديقته كايا غيربر بعد أن أصبح أكثر نجاحا وشهرة بالمقارنة بها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن أن أوستن باتلر أصبح أكثر غرورا وتكبرا بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمه الجديد ألفيس، أو عن انفصاله عن صديقته كايا غيربر بعد أن أصبح أكثر شهرة ونجاحا بالمقارنة بها.

براد بيت Brad Pitt ينفصل سرا عن جينيفر أنستون Jennifer Aniston:

براد بيت  ينفصل سرا عن جينيفر أنستون
لا صحة لما تردد عن مواعد براد بيت لجينيفر أنستون سرا خلال الأشهر الماضية

نشرت مجلة Us Weekly تقرير جديد تحدثت فيه عن انفصال براد بيت عن جينيفر أنستون سرا بعد علاقة رومانسية سرية استمرت لعدة أشهر ووفقا لما نشرته المجلة فإن براد بيت وجينيفر أنستون قررا الانفصال بعد أن بدا من الواضح بالنسبة لهما أن علاقتهما الرومانسية في طريقها للفشل، وهو ما جعلهما يقررا الانفصال والاكتفاء بأن يصبحا صديقين جيدين.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن مواعد براد بيت لجينيفر أنستون سرا خلال الأشهر الماضية.

خلافات بين الأمير وليام Prince William وكيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج على مدرسة الأمير جورج Prince George:

لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون
لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون

 نشرت مجلة In Contact تقرير جديد تحدثت فيه عن خلاف بين الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون دوقة كمبريدج على مدرسة طفلهما الأكبر الأمير جورج، ووفقا لما نشرته المجلة فإن الأمير وليام يرغب في إلحاق طفلهما الأكبر بمدرسة داخلية اتباعا للتقاليد الملكية في حين ترغب كيت في ألحاق طفلهما بمدرسة مميزة لا تشترط مبيت طلابها بعيدا عن المنزل.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج بسبب رغبة الأمير وليام في إلحاق طفلهما الأكبر الأمير جورج بمدرسة داخلية.

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez تفشل في الحصول على موافقة عائلة بن أفليك Ben Affleck على زواجهما:

جينيفر لوبيز تفشل في الحصول على موافقة عائلة بن أفليك  على زواجهما
جينيفر لوبيز تفشل في الحصول على موافقة عائلة بن أفليك  على زواجهما؟

نشرت مجلة Star تقرير جديد تحدثت فيه عن فشل جينيفر لوبيز في الحصول على موافقة عائلة وأصدقاء زوجها بن أفليك على زواجهما، ووفقا لما نشرته المجلة فإن جينيفر لوبيز حاولت بشتى الطرق التقرب من عائلة زوجها إلا أنهم لا يزالون لا يشعرون بالارتياح لفكرة زواجهما، ويعتقدون أن بن أفليك قد تسرع كثيرا في قراره بالزواج من جينيفر لوبيز.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن فشل جينيفر لوبيز في الحصول على موافقة عائلة وأصدقاء بن أفليك على زواجهما.

الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II غير راضية عن ميغان ماركل Meghan Markle:

الملكة إليزابيث الثانية  غير راضية عن ميغان ماركل
الملكة إليزابيث الثانية  غير راضية عن ميغان ماركل؟

نشرت مجلة Nationwide Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن اعتراف الملكة صراحة للمقربين منها بعدم رضاها عن ميغان ماركل زوجة الأمير هاري Prince Harry ووفقا للمجلة فإن الملكة تعقد أن ميغان هي من تسببت في الخلاف الحاد بين العائلة المالكة والأمير هاري وفي إبعاد الأخير عن عائلته وموطنه.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن حديث الملكة مع أفراد عائلتها والمقربين منها عن عدم رضاها عن ميغان ماركل وإلقائها باللوم بالكامل على ميغان على الخلاف بين الأمير هاري والعائلة المالكة البريطانية.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 61