مذكرات الراحلة أوليفيا نيوتن جون تكشف التفاصيل المفجعة حول إصابتها بالسرطان | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

مذكرات الراحلة أوليفيا نيوتن جون تكشف التفاصيل المفجعة حول إصابتها بالسرطان

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

لا يزال صدى الأجواء المؤثرة الناجمة عن وفاة الممثلة والمغنية الأسترالية أوليفيا نيوتن جون مستمرًا حتى هذه اللحظة، وبالإضافة إلى تكريمها في موطنها أستراليا بإضاءة المعالم السياحية الكبرى باللون الوردي، أعادت بعض التقارير الحديثة كواليس خاصة من حياتها العائلية ومعاناتها مع مرض السرطان.

معاناة أوليفيا نيوتن جون مع السرطان

في سيرتها الذاتية، كشفت أوليفيا نيوتن جون التفاصيل المفجعة لأول تشخيص لها بالسرطان والسبب الذي دفعها لكتمان الخبر عن ابنتها كلوي لاتانزي، حيث كتبت النجمة الأسترالية، التي توفيت يوم الأسبوع الماضي عن عمر 73 عامًا، مذكراتها الشخصية في عام 2017، وتحدثت فيها عن معركتها مع السرطان التي بدأت في عام 1992، وقالت إنها عثرت على كتلة من الورم أثناء الفحص الطبي لثدييها، مما دفع المختصين لإجراء عدة فحوصات جاءت نتيجتها سلبية، حتى الاختبار الأخير.

أوليفيا نيوتن جون

التفاصيل المفجعة حول تشخيص أوليفيا نيوتن جون بالسرطان

أفادت التفاصيل التي كشفتها صحيفة دايلي ميل، نقلًا عن مذكرات أوليفيا نيوتن جون، أنه في 3 يوليو 1992، اتصل الطبيب بزوج أوليفيا في ذلك الوقت، مات لاتانزي، وهو ما دفعهما بتغيير رحلات الطيران في سياتل، قال الطبيب إنه يرغب في رؤية أوليفيا شخصيًا، في إشارة إلى الأخبار المفجعة حول إصابتها بالمرض الخطير، لكن زوجها أبقى تفاصيل التشخيص سراً عنها لأنه كان بالفعل يومًا حزينًا، وكان والد أوليفيا مريضًا جدًا بسرطان الكبد قبل وفاته.

أوليفيا نيوتن جون
أوليفيا نيوتن جون النجمة الأسترالية

لحظات مؤثرة في حياة أوليفيا نيوتن جون

كانت قد زارته قبل أيام فقط، لكنها اضطرت إلى المغادرة إلى لوس أنجلوس لحضور بروفات جولتها العالمية، وكتبت أوليفيا في مذكراتها: “أخبرته أنني سأعود قريبًا، لكن بكيت طوال الليل على متن تلك الطائرة، وكنت أعلم في داخلي أنني لن أرى والدي مرة أخرى، وكنت على حق”، ومضت تكشف في مذكراتها عن اللحظة التي اكتشفت فيها ابنتها أن والدتها مصابة بسرطان الثدي في سن السادسة آنذاك.

أوليفيا نيوتن جون
لحظات مؤثرة من حياة أوليفيا نيوتن جون

سبب إخفاء أوليفيا نيوتن جون تفاصيل المرض عن ابنتها

كانت الفتاة الصغيرة آنذاك قد فقدت صديقتها المقربة بسبب السرطان، لذلك اختارت أوليفيا إبقاء التشخيص سراً عنها في البداية، على الرغم من كشف التفاصيل لاحقًا، لكن لسوء الحظ، في اليوم الأول لعودة ابنتها إلى المدرسة في أستراليا، اكتشفت الأخبار المحزنة من زملائها في المدرسة، وكتبت أوليفيا: “عندما علمت كلوي في يومها الأول في المدرسة، كانت تبكي”.

أوليفيا نيوتن جون
أوليفيا نيوتن جون

قصة وفاة أوليفيا نيوتن جون بعد 30 عامًا من مرض السرطان

توفيت أوليفيا نيوتن جون في منزلها بجنوب كاليفورنيا صباح يوم الإثنين الماضي وسط عائلتها وأصدقائها، وتأتي أخبار الوفاة بعد معركة طويلة استمرت عقودًا مع السرطان، حيث تم تشخيصها ثلاث مرات في 1992 و2013، وللمرة الأخيرة في عام 2017، وأعرب كثير من نجوم الفن حول العالم عن خالص حزنهم لرحيلها، وأبرزهم النجم العالمي جون ترافولتا، الذي كشف عن حزنه بكلمات مؤثرة في منشور عبر حسابه بإنستجرام.

الصور من حساب أوليفيا نيوتن جون بإنستجرام

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 66