مع تزايد التكهنات حول ارتباطهما.. كيف بدأت وتطورت علاقة ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد؟ | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

مع تزايد التكهنات حول ارتباطهما.. كيف بدأت وتطورت علاقة ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد؟

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد، ارتبط اسميهما معا في الفترة الأخيرة، بعد تزايد التكهنات والشائعات حول تقاربهما وارتباطهما، وكشفت عدة تسريبات حول طبيعة العلاقة بينهما في الوقت الحالي، وهل من الممكن أن يصبحا أحدث الثنائيات العاطفية قريباً؟

تسريبات جديدة حول علاقة ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد

وتصدر ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد اهتمامات الجمهور في الفترة الأخيرة، بعد تزايد التكهنات حول ارتباطهما، وكشف في الفترة الأخيرة عدة معلومات جديدة عن طبيعة علاقتهما، وذلك بعد تسريب صور لهما مؤخراً أثناء لقائهما في أحد المطاعم بحضور عدد من أصدقائهم المشتركين، وهو الأمر الذي يشير إلى تطور العلاقة بينهم وتعدد لقاءاتهم في الفترة الأخيرة، وكشف عدد من المقربين منهما.

ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد
ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد

ما طبيعة العلاقة بين ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد في الوقت الحالي؟

وكشف مصدر جديد، مقرب من ليوناردو دي كابريو، لمجلة “بيبول” عن تفاصيل جديدة عن علاقة الأخير بجيجي حديد، وذكر أن اهتمام ليوناردو دي كابريو بجيجي حديد حقيقي ويمكن أن يتحول إلى علاقة ارتباط مع الوقت، ولكنهما ما زالا في مرحلة التعارف، وأشار المصدر إلى أن جيجي حديد تمثل نوع المرأة التي يفضلها ليوناردو دي كابريو عادة.

 ولكن مصدر آخر كشف أن ليوناردو دي كابريو لم يتجاوز بشكل كامل علاقته المنتهية مع كاميلا موروني، وأنه من الممكن أن تحدث مفاجآت بعودته إليها خاصة أن علاقتهما استمرت لفترة طويلة امتدت لـ 4 سنوات.

ليونادرو دي كابريو
ليونادرو دي كابريو

كيف بدأت علاقة ليوناردو دي كابريو مع جيجي حديد؟

وكشفت مصادر متفرقة في الفترة الأخيرة، عن كواليس علاقة جيجي حديد مع ليوناردو دي كابريو وكيف بدأت علاقتهما، وذكروا أن ليوناردو يجتمع مع جيجي حديد في دوائر معارف متعددة منذ سنوات، وجمعتهم لقاءات عامة من قبل، ويعرفان القليل عن بعضهما، ولكن في الفترة الأخيرة بدأ التقارب بينهما، وكشفوا أن معظم لقاءاتهم في الفترة الأخيرة كانت في وجود عدد من أصدقائهم المشتركين وأنهم يقضون وقت ممتع في الفترة الحالية.

جيجي حديد
جيجي حديد

 ويقوم علاقة ليوناردو دي كابريو مع جيجي حديد في الفترة الحالية على أساس واحد وهو التعارف بشكل جدي، وفق ما ذكرته معظم المصادر والتقارير مؤخراً، وأن الثنائي لا يتسرعان في تحديد علاقتهما أو تحويلها لعلاقة جادة رغم تبادلهما الإعجاب، 

ويأتي الحديث حول علاقة ليوناردو دي كابريو مع جيجي حديد بعد أكثر من شهر من تأكيد انفصاله عن كاميلا موروني في أغسطس الماضي، بعد علاقة استمرت 4 سنوات، وبعد انفصال جيجي حديد عن زين مالك العام الماضي.

الصور من حساب جيجي حديد والأوسكار وجولدن جلوب ومهرجان كان على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 69