مشاهير العالم

“مفارقات طريفة ومفاجأة من نجم الفرقة”.. تفاصيل أحدث حفلات BTS بعد أشهر من الانقطاع عن الغناء معا

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

تصدرت فرقة البوب الكورية BTS عناوين الأخبار حول العالم، حيث قدمت عرضًا غنائيًا في حفل موسيقي في مدينة بوسان Busan في كوريا الجنوبية، وذلك لدعم البلاد لاستضافة معرض إكسبو الدولي 2030 في المدينة الساحلية الجنوبية، وتضمن الحفل لقطات بارزة ومفاجآت.

تفاصيل أحدث حفلات فرقة BTS 

بحسب تقارير وكالات الأنباء العالمية، استقطبت الحفلة الموسيقية لفرقة BTS، التي تم تقديمها بعنوان “BTS Yet To Come in Busan” جمهورًا تجاوز عددهم 50 ألف شخص، حيث تم بيع تذاكر استاد مدينة بوسان الرئيسي بالكامل، بالإضافة إلى 12 ألف موقع إضافي لمشاهدة البث المباشر للعرض على شاشات ضخمة في عدة أماكن في أرجاء المدينة، والتي وصل عدد المشاهدين فيها إلى حوالي 100 ألف شخص.

إعداد المدينة لاستقبال الحفل

كشف تقرير موقع NBC News، أن شوارع بوسان وجسورها وشواطئها تم تزيينها وإضاءتها باللون الأرجواني، وهو اللون المميز للفرقة، وفي الأيام التي سبقت الحفل. تم وضع أضواء المدينة على المعالم الرئيسية، بما في ذلك برج بوسان وجسر Gwangan، والطرق المؤدية إلى الملعب باللون الأرجواني، كما تم تعليق صور جميع نجوم الفرقة في كل مكان؛ على البضائع واللوحات الإعلانية وحتى بوابات مترو الأنفاق.

فرقة BTS
فرقة BTS تشعل حفل في كوريا الجنوبية

مفارقات في حفل فرقة BTS المميز

يأتي الحفل بعد إعلان فرقة BTS المكونة من 7 أعضاء عن فترة من التوقف من الأنشطة الموسيقية الجماعية لمتابعة مشاريع فردية، مما أثار تساؤلات حول مستقبل الفرقة، ومن المفارقات اللطيفة في حفل الفرقة الأخير هو أن جيمين أحد أعضائها من مدينة بوسان نفسها في الأصل، حيث قال أثناء أدائه في الحفل: “إنه شعور غريب بعض الشيء أن أكون في مسقط رأسي”، كما قال أيضًا في تقديمه لأغنية “Ma City”، التي تشيد بشاطئ بوسان: “مرحبًا بكم في مدينتي”.

فرقة BTS
تكريم فرقة BTS 

مفاجأة من نجم فرقة BTS 

أعلن Jin نجم فرقة BTS عن مفاجأة لجمهوره خلال حفل الفرقة في بوسان، وي إصدار مشروع غنائي منفرد قريبًا، مما يجعله العضو الثاني في الفرقة الذي يُطلق مشروعًا منفردًا جديدًا منذ أن أعلنوا عن توقفهم، وأعلن Jin عن المفاجأة لجمهوره قائلًا: “لقد أتيحت لي الفرصة للعمل مع شخص أحبه، لذلك سيصدر مشروعي الغنائي المنفرد قريبًا”، وهو ما لقي صدى واسع وترحيب من الجمهور.

مفاجأة من نجم فرقة BTS 
مفاجأة من نجم فرقة BTS 

كواليس معرض إكسبو الدولي 2030

بحسب تقرير CNN، قدمت 4 دول ترشيحات لتنظيم معرض إكسبو الدولي 2030، وهم كوريا الجنوبية وإيطاليا وأوكرانيا والمملكة العربية السعودية، ومن المتوقع أن يتم انتخاب الدولة المضيفة للمعرض العام المقبل، وفي يوليو، تم اختيار فرقة BTS كسفراء رسميين لمعرض إكسبو 2030 العالمي في بوسان التي تقع على بُعد أكثر من 300 كيلومتر جنوب شرق العاصمة الكورية الجنوبية سيول.

الصور من حساب فرقة BTS بإنستجرام وحسابات الجوائز الموسيقية

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 113