مشاهير العالم

ملامح الحلقة الثالثة “Home of the Dragon”.. “الشجاعة” سمة مشتركة بين أفراد التارجيريان و”اللانستر” يسعون للسلطة دائمًا

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

مع عرض كل حلقة جديدة من المسلسل الشهير “Home of the Dragon” يحرص الجمهور على تسليط الضوء على أحداث الحلقة وتقييمها، كما أن الأحداث تشتعل باستمرار ويتفاجئ الجمهور بلحظات لم تكن متوقعة بين نجوم العمل وعلاقاتهم ببعضهم البعض.

تفاصيل الحلقة الثالثة من “Home of the Dragon”

وشهدت الحلقة الثالثة من المسلسل العديد من الأحداث اللافتة، خاصة في ظل وجود قفزة زمنية عبارة عن 3 سنوات بأكملها، فظهر الملك فيسيريس عقب زواجه من ابنة مساعد الملك؛ أليسنت، وإنجابه منها طفل صغير يبلغ من العمر عامين، لكن بالرغم من صغر سنه إلا أن أخته الكبرى شعرت بتهديد من جانبه خاصة وأنه الوريث الشرعي لوالدها والأحق بالعرش، وهو ما يهدد وعد والدها لها بأنها سوف ترث الحكم بعده على الرغم من كونها أنثى.

بدأت الأقاويل تنتشر في المملكة حول أن رينيرا سيتم استبعادها من الجلوس على العرش بعد قدوم أخيها الأصغر إيغون، وهو ما جعل عدد من كبار الدولة يحاولون التودد لها من أجل الزواج منها، ومنهم أحد كبار عائلة اللانستر، الذين يحاولون الوصول للسلطة بكل الطرق الممكنة والتقرب من الملك وأسرته سواء بعرض من أجل زواج ابنته أو تقديم الهدايا الثمينة له، وكلها محاولات لم تنته بمرور السنوات بالنسبة لهم، مثلما ظهر كذلك في المسلسل الأصلي “recreation of thrones” حيث كان يدعمون قوتهم بالزواج من العائلات النبيلة الأخرى.

غ
الحلقة الثالثة من “Home of the Dragon”

رينيرا تعيش أسوأ لحظات حياتها؟

ما بين عشق السلطة والسياسة والميل لعيش قصة حب حقيقية، يبدو أن رينيرا تعيش أسوأ لحظات حياتها، حيث إن صديقتها المقربة تزوجت من والدها وأنجبت منه وأصبحت الملكة التي تمارس سلطتها على الجميع، فيما أن حق رينيرا في العرش بات مهددًا بسبب أخيها الأصغر، إضافة إلى رفضها الزواج من أحد أفراد عائلة اللانستر، لكنها عندما تلقت وعدًا من والدها الملك بأنها ستكون الوريث الشرعي من بعده وأنها لها الحق في اختيار الزوج المناسب لها، يبدو وأن رينيرا باتت أكثر ارتياحًا، لكن هل سيصمد الملك أمام وعوده لابنته أم سيتأثر بنصائح من حوله؟

وعلى الجانب الآخر مرت أيضًا سنوات من الحرب بين دايمون وأعدائه وهم “مغذي السلطعونات” وقراصنته في ستيبتونز، لم يستطع أي طرف منهما الفوز، بل استمروا في القتال بدون جدوى، وهو ما جعل الملك فيسيريس يقرر مساندة شقيقه الأصغر وإرسال قوات له للفوز في هذه الحرب، ويبدو أن هذا القرار قد تسبب في حماس دايمون بشكل واضح، فقرر وضع خطة ذكية وجريئة وخطيرة، حيث ذهب لأعدائه بمفرده ليجبرهم على الخروج علنًا من الكهوف التي يختفون فيها، فنصب لهم فخًا بأنه جاء مستسلمًا ورافعًا الراية البيضاء، ولكن بمجرد أن شعر أنهم خرجوا جميعًا قام بمواجهته بمفرده ليتفوق على معظمهم بسيفه فقط.

أبناء التارجيريان ومواجهة الأعداء بمفردهم

ويبدو أن مواجهة الأعداء بشكل فردي وبجرأة هي أحد السمات المميزة لآل التنانين، ففي المسلسل الأصلي وجدنا جون سنو وهو يواجه الأعداء بمفرده لأول وهلة في معركة النغلين، لينضم له جيشه فيما بعد، فيما واجهت دينيريس تارجيريان أعدائها بصحبة تنينها دروجون فقط في أكثر من معركة ونجحت في التخلص منهم جميعًا.
دايمون أيضًا نجح في التخلص من عدد كبير من القراصنة لكنه أصيب وكان على وشك القتل، إلا أن رجاله ومن ساندوه أتوا على الفور لاستكمال المعركة التي تفوقوا فيها بجدارة ونجحوا في طرد وقتل مغدي السلطعونات وأتباعه وهو الأمر الذي سوف يرفع من قيمة دايمون للغاية بين رجاله.

ب
مشهد من الحلقة الثالثة من المسلسل الشهير 

معلومات عن مسلسل “Home of the Dragon”

الجدير بالذكر أن مسلسل “Home of the Dragon” يقوم ببطولته كل من بادي كونسيدين، إيما دارسي، ميلي ألكوك، مات سميث، أوليفيا كوك، إميلي كاري، ستيف توسان، إيف بيست، وفابيان فرانكل، وغيرهم، وأعلنت شركة HBO مؤخرًا عن التحضير رسميًا لموسم ثانٍ من المسلسل، تزامنًا من النجاح الساحق الذي حققته الحلقات الأولى من العمل.

ويحاول مسلسل “Home of the Dragon” أن يستكشف تاريخ أهم العائلات في ويستروس وهي سلالة تارجارين Targaryen، أسلاف دينيريس Daenerys الأقوياء، وتدور أحداث المسلسل قبل ما يقرب من 200 عام من أحداث المسلسل الأصلي “Recreation of Thrones”، ويركز على عهد عائلة تارجارين والحرب الأهلية اللاحقة، وهي فترة مضطربة قاتل خلالها جميعهم ضد بعضهم البعض للسيطرة على العرش الحديدي.

الصور من حساب المسلسل بانستجرام 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 112