من الفنانين الى ملكات الجمال.. مشاهير يروون تجاربهم المؤلمة مع التنمر على السوشيال ميديا وهكذا واجهوا الأمر | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

من الفنانين الى ملكات الجمال.. مشاهير يروون تجاربهم المؤلمة مع التنمر على السوشيال ميديا وهكذا واجهوا الأمر

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

وقع العديد من المشاهير في جميع أنحاء العالم ضحية للتنمر عبر الإنترنت، حيث كان عالم وسائل التواصل الاجتماعي قاسياً، لا سيما بالنسبة للمشاهير، الذين غالباً ما يصبحون مادة ثرية للمضايقات بسبب أفكارهم وأزيائهم وعلاقاتهم العاطفية وغير ذلك، وأحدث هؤلاء المشاهير الممثلة ميلي بوبي براون.

ميلي بوبي براون وتجربتها مع التنمر عبر الإنترنت

تحدثت الممثلة البريطانية ميلي بوبي براون في حوار لمجلة Attract عن التأثير السلبي الذي أحدثه التنمر والتعليقات السلبية على وسائل التواصل الاجتماعي عليها كنجمة صغيرة في السن، مما أجبرها في وقت ما على حذف جميع المنصات من هاتفها، وناقشت نجمة مسلسل “Stranger Issues” تجربتها مع التنمر عبر الإنترنت والتعليقات غير اللائقة لسنوات أثناء دورها المتميز في مسلسل نتفليكس الشهير، عندما كانت تبلغ من العمر 12 عامًا فقط، وأضافت أنها لجأت لمتخصص نفسي لمساعدتها في التعامل مع التنمر الذي واجهته عبر الإنترنت.

ميلي بوبي براون
ميلي بوبي براون

بيت ديفيدسون والتهديد عبر الإنترنت

الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون لديه تجارب عديدة من التنمر عبر الإنترنت، بدأت مع علاقته العاطفية بنجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، حيث واجه الممثل الكوميدي منشورات تنمر عديدة من كاني ويست، طليق صديقته السابقة كيم كارداشيان، حتى أن بعضها وصل إلى حد التهديد بالموت، كما في جاء في أحدث منشور لـ كاني ويست بإنستجرام، والذي نشر فيه خبرًا وهميًا في صحيفة نيويورك تايمز يهدد فيه بموته بمصطلحات غامضة، وكشفت عدة تقارير مؤخرًا نقلًا عن مصادر أن بيت ديفيدسون لجأ لمختص نفسي أيضًا لمساعدته في علاج الصدمات.

بيت ديفيدسون
بيت ديفيدسون وكيم كارداشيان

ملكات جمال العالم يتعرضن للتنمر

في الآونة الأخيرة، تحدثت الهندية هارناز ساندو Harnaaz Sandhu، التي تُوجت بلقب ملكة جمال الكون في عام 2021، عن تعرضها لتنمر من بعض المتابعين بسبب زيادة الوزن، وكشفت في مقابلة مع مجلة بيبول أنها تعرضت لبعض المضايقات والسخرية وكان الأمر مزعجًا حقًا، وقالت موضحةً إنها انهارت مرات عديدة، وفي بعض الأحيان في أكثر الأوقات غير المتوقعة، مثل وهي على وشك الصعود على خشبة المسرح، حيث كان الأمر برمته يتبادر إلى ذهنها.

الهندية هارناز ساندو Harnaaz Sandhu، التي تُوجت بلقب ملكة جمال الكون في عام 2021
الهندية هارناز ساندو Harnaaz Sandhu، التي تُوجت بلقب ملكة جمال الكون في عام 2021

آمبر هيرد ومضايقات قضية التشهير

يُشار إلى أن آمبر هيرد كان لها نصيب لا بأس به أيضًا من مشكلات التنمر عبر الإنترنت أثناء مرافعات قضية التشهير ضد زوجها السابق جوني ديب، حيث كانت مادة دسمة للسوشيال ميديا، تناولت كل حركاتها وكلماتها وتعبيراتها في جلسات المرافعة، كما كانت مرافعات جوني ديب أيضًا يتم تناولها بشكل مختلف للإساءة إلى آمبر هيرد، وكشفت أيضًا أنها خضعت للعلاج النفسي في مشكلات عديدة، من بينها التنمر والمضايقات والتهديدات عبر الإنترنت.

الصور من حساب المشاهير بإنستجرام
 

 

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 65