مشاهير العالم

مواقف أكدت اهتمام صناع البوب الكوري بالتواجد الفني في السعودية تزامنًا مع اليوم الوطني

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

تعتبر المملكة العربية السعودية من أكثر الدول العربية دعمًا لنجوم وصناع البوب الكوري، ودائمًا ما يحظى هذا النوع من الفن العصري بحب وتفاعل قطاع كبير من الجمهور العربي، وعبر نجوم البوب الكوري عن مدى حبهم للشعب السعودي والدعم الذي يتلقوه منهم باستمرار، وبالتزامن مع اليوم الوطني السعودي لعام 2022، نرصد أبرز المواقف والحفلات التي عبرت عن مدى محبة واحترام صناع البوب الكوري للمملكة.

نجم فرقة سوبر جونيور يشيد بدعم الجمهور السعودي

كان أحدث هذه المواقف عندما تحدث ليتوك نجم فرقة سوبر جونيور، خلال حضوره منتدى المعرفة العالمي الـ 23 في صالة جانغتشونغ للألعاب الرياضية في سيول بالأمس؛ عن علاقته بالسعودية وعبر عن مدى إعجابه بحالة التفاعل من قبل الجمهور السعودي، مع أغانيهم الكورية واهتمامهم بتبادل الثقافات، كما أكد على أنه تلقى طاقة كبيرة من شباب المملكة مع كل جديد يقوم به هو وفرقته الشهيرة، بحسب “ET بالعربي”.

وخلال المناقشة التي دارت بين ليتوك والأميرة هيفاء بنت محمد آل سعود، أكد ليتوك أنه يعتقد بأن تبادل الثقافات بين كوريا والمملكة سيصبح أكثر نشاطًا في المستقبل، وتداول الجمهور العديد من اللقطات المميزة خلال المنتدى وباتت تصريحات ليتوك حديث الجمهور.

شراكات وتعاونات مختلفة بين نجوم البوب الكوري والسعودية

مواقف أخرى كشفت عن مدى الحرص واهتمام نجوم صناعة البوب الكوري على أن تكون المملكة العربية السعودية من الدول التي تشهد نجاحاتهم المختلفة، ومن بينها خطة التعاون السعودي مع كوريا الجنوبية وذلك بعد لقاء محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر، مع عدد من صناع موسيقى الـ K Pop، والتي نشر منها عدة صور عبر حسابه بانستجرام وأكد إلى حدوث تعاونات مشتركة بين السعودية ونجوم البوب الكوري، تزامنًا مع النجاح الذي تحققه الفرق الكورية في الدول العربية.

غ
محمد التركي يتوسط نجوم البوب الكوري 

ومؤخرًا أيضًا أعلنت وكالة SM الكورية والمختصة في مجال الترفيه عن بدء استثمارها في الشباب السعودي بعالم موسيقى البوب، حيث نشرت الوكالة بيانا عبر انستجرام، نص على أن لي سو مان مؤسس وكالة “إس إم” سيبدأ في إنتاج موسيقى البوب السعودي، وهو يسمى بـ”سعودي بوب”، بالإضافة إلى تدريب الفنانين السعوديين الشباب ليكونوا “سعودي آيدولز”، إلى جانب بناء منصة ميتافيرس ليتم من خلالها التبادل بين الثقافتين الكورية والسعودية.

وأضاف البيان: “بموجب هذه المذكرة ستبني الوكالة منشآت في سواحل البحر الأحمر ليتم فيها إقامة مهرجانات موسيقية متنوعة، وإنتاج أنواع مختلفة من المحتويات الثقافية السعودية”، وهي خطوة جديدة تؤكد على اهتمام الجانب الكوري بالمواهب السعودية وتنميتها.

مهرجان الثقافة الكورية في السعودية يجمع نجوم البوب الكوري 

مؤخرًا كذلك أقيم بالمملكة العربية السعودية مهرجان الثقافة الكورية “الكي بوب” على مسرح جدة سوبردوم، والذي كان بمثابة مفاجأة لمحبي الكي بوب، حيث ضم العديد من الفعاليات الخاصة بالموسيقى والموضة والمأكولات القادمة من كوريا لجدة، بمشاركة أشهر الفرق الموسيقية الكورية وأبرز المطاعم الكورية. 
ووقتها نشرت الصفحة الرسمية لموسم جدة عدة فيديوهات جديدة لفرق البوب المشاركة في مهرجان الثقافة الكورية، والتي حرص أعضاء تلك الفرق على توجيه رسالة للجمهور قبل حفلاتهم المنتظرة ضمن المهرجان وأكدوا على انتظارهم للجمهور السعودي ولقائهم على مسرح جدة سوبر دوم. 

وأكد حينها فريق فيكتون الكوري على أن محبة الجمهور السعودي هي التي ساهمت في حضورهم ووقفوهم على مسرح جدة سوبر دوم، وأنهم يعلمون أن هناك قطاع من الجمهور من محبي الموسيقى التي يقدمونها وينتظرون ظهورهم على المسرح.

حفلات BTS والفرق الكورية حديث الجمهور السعودي 

ولم تكن فرقة فيكتون الوحيدة التي شاركت في المهرجان، ولكن أيضًا فرقة ATEEZ كانت من بين الفرق التي أحيت حفلا مميزا ضمن المهرجان، وتداول الجمهور لقطات من لحظة وصول الفرقة الكورية ATEEZ  إلى جدة، حيث كان في استقبالهم عدد كبير من جمهورهم الذين استقبلوهم بالهتاف والصراخ تعبيرًا عن محبتهم لنجوم الفرقة الشهيرة، الذين بادلوهم التحية أيضًا بمجرد خروجهم من المطار، كذلك كان من بين الفرق الأخرى التي شاركت بالمهرجان كل من EVERGLOW و CIX وMONSTA X و VERIVERI

أما فرقة BTS عندما شاركت في موسم الرياض لأول مرة في عام 2019، كان الأمر بمثابة حدث ضخم وضم الحضور حوالي 60 ألف شخص وأكثر الذين رحبوا بالفرقة الكورية، وعبر نجوم الفرقة كذلك عن مدى سعادتهم بتواجدهم في المملكة، وباتت أصداء الحفل محل اهتمام الجمهور لأيام متتالية.

الصور من حسابات الفرق المذكورة ونجومها ومحمد التركي بانستجرام  

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 113