مشاهير العالم

نجمات الغناء يكشفن أسرار تجاربهن العاطفية في ألبوماتهن الجديدة.. سيلينا جوميز وجينيفر لوبيز أحدث المنضمات

#مشاهير_العالم

شهد هذا العام عدة ألبومات وأغاني جديدة لنجمات غناء العالم، وكان الرابط المشترك بين عدد من هذه الألبومات، تقديم النجمات عدة أغاني من وحي تجاربهن العاطفية السابقة، وأبرزهن النجمة تايلور سويفت في ألبومها الأخير، وكذلك إعلان جينيفر لوبيز وسيلينا جوميز عن أعمالهما في 2023 من وحي تجاربهن أيضاً.

سيلينا جوميز تكشف أسرار تجاربها العاطفية في ألبومها الجديد

ويبدو أن النجمة سيلينا جوميز مستمرة في كشف أسرار حياتها من خلال أعمالها الفنية الجديدة، وبعد كشفها أسرار عن تجاربها النفسية في فيلمها الوثائقي My Mind & Me كشفت أيضاً في مقابلة مع “Apple TV” عن استعدادها للكشف عن المزيد من الأسرار في حياتها في ألبومها المقبل، والمتوقع أن يطرح العام المقبل، وسيشهد قصص جديدة عن حياتها العاطفية السابقة.

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

وشوقت سيلينا جوميز الجمهور للألبوم الثالث في مسيرتها الفنية وقالت إنها ستروي من خلاله عدة أسرار جديدة عن حياتها وعلاقاتها السابقة، وقالت: “أنا الآن أروي قصصًا لا يعرفها الناس، أشخاص واعدتهم ولا يعرفهم الناس، تجارب مررت بها ولا يعرفها الناس، لقد خلقت هذه الحياة الخاصة الكاملة التي كانت لي فقط، وأشعر الآن أنه عليّ سرد هذه القصص.. وسيطرح الناس الكثير من الأسئلة”.

شاكيرا
شاكيرا

شاكيرا تستوحي قصة انفصالها في كليبها الأخير

وأعادت النجمة شاكيرا قصة انفصالها عن جيرارد بيكيه إلى الواجهة بعد طرحها فيديو كليب “Monotonía”، والذي يعتبر أول عمل لها بعد انفصالها عنه، وظهرت في الكليب بعدة لقطات مؤثرة ربطها الجمهور بينها وبين ما حدث في حياة شاكيرا في الفترة الأخيرة، ومنها مشاهد انكسار قلبها وظهورها باكية في عدة لقطات، بالإضافة إلى إشارتها لعيشها الحياة بدون قلب، وكذلك لربط الجمهور بين ملابس المودل الذي ظهر في الكليب وبين ملابس ظهر بها جيرارد بيكيه سابقاً في إحدى كليبات شاكيرا.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز تروي تجربتها العاطفية مع بن أفليك في ألبومها

وأعلنت النجمة جينيفر لوبيز عن انضمامها إلى منافسة الألبومات في 2023، وأعلنت عن ألبومها الجديد “This Is Me… Now”، والذي من المقرر أن تحكي به عدة قصص من حياتها في آخر 20 عام، وشوقت جينيفر لوبيز الجمهور للألبوم وتلميحها إلى كشفها عدة قصص من حياتها العاطفية في أغانيه، خاصة تجربتها مع زوجها بن أفليك والذي تهديه أغنية خاصة في الألبوم بعنوان “Dear Ben pt. Ll”، والمتوقع أن تحكي من خلالها تجربة زواجها منه بعد سنوات طويلة من فشل خطبتهما.

تايلور سويفت
تايلور سويفت

تايلور سويفت

وطرحت النجمة تايلور سويفت هذا العام ألبومها “midnights”، والذي حقق نجاح كبير، وكشفت تايلور سويفت أن أغاني الألبوم مستوحي من تجارب حياتية لها ومن أفكار راودتها في منتصف الليل على مدار ليالي طويلة، وقالت أن أغنيتها “Lavender Haze” من الألبوم مستوحاة من حلقة في مسلسل “Mad Men” ومن علاقتها العاطفية بالممثل جو ألوين، وقالت تايلور سويفت: “تمثل تلك الأغنية علاقتنا العاطفية لسنوات، حيث كان علينا تفادي الشائعات بأي شكل، لذا فإن هذه الأغنية تدور حول تجاهل تلك الأشياء لحماية الأشياء الحقيقية”.

أديل
أديل

أديل تطرح “ألبوم الطلاق”

وكانت النجمة أديل قد استوحت أغاني ألبومها الأخير “30” من مرحلة طلاقها، حتى أن الجمهور أطلق على ألبومها “ألبوم الطلاق”، وكشفت عدة أفكار وتجارب لها في هذه المرحلة في عدة أغاني وأبرزها أغنية “Easy on Me”، وقالت أديل إنها نفذت الألبوم على مدار 3 سنوات لمساعدة ابنها الصغير على فهم قصة طلاقها، وقالت: “أردت أن أشرح له من خلال هذا الألبوم، عندما يكون في العشرينات أو الثلاثينيات من عمره من أنا ولماذا اخترت طواعية تفكيك حياته كلها سعياً وراء سعادتي.. كنت أغني أشياء لم أكن حتى أدرك أنني كنت أشعر بها أو أفكر فيها”.

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 112