مشاهير العالم

نجوم اختاروا إقامة احتفالاتهم السعيدة في دبي بينهم شاروخان وكريستيانو رونالدو

#مشاهير_العالم

تعيش دولة الإمارات العربية المتحدة مناسبة استثنائية هذه الأيام، احتفالًا باليوم الوطني الإماراتي، والذي يوافق 2 ديسمبر من كل عام ، حيث تحتفل فيه دولة الإمارات بعيدها الوطني وذكرى قيام الاتحاد عام 1971، وعلى مدار تاريخها، تتمتع مدينة دبي دائمًا بمكانة خاصة في عالم الفن والترفيه، حيث كانت الوجهة الأساسية التي اختارها كثير من النجوم لإقامة احتفالاتهم السعيدة بها.

كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاد صديقته

كانت مدينة دبي الاختيار الأول لنجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو للاحتفال بعيد ميلاد صديقته جورجينا رودريجيز، والتي بدورها حرصت على توثيق تلك اللحظات السعيدة في مدينة دبي الساحرة، وذلك من خلال صورها مع رونالدو والأطفال، بالإضافة إلى صورتها على برج خليفة، وأعربت جورجينا عن مدى سعادتها بهذا الاحتفال المميز من دبي، وكتبت في التعليق على الصور: “هكذا ينتهي هذا اليوم الاستثنائي حقًا، لا تسعني الكلمات للتعبير عن مدى سعادتي”.

ووجهت جورجينا الشكر لصديقها كريستيانو رونالدو، كما حرصت أيضًا على توجيه الشكر لمدينة دبي في رسالتها، وكتبت موضحةً: “شكرًا مدينة دبي على المعاملة الطيبة والرعاية الجيدة التي نتلقاها دائمًا، حيث نشعر أننا في وطننا”.

كارن وازن تحتفل بذكرى زواجها في برج خليفة

اختارت كارن وازن وزوجها مدينة دبي للاحتفال بالذكرى العاشرة لزواجهما، وحرصت على مشاركة متابعيها بصور ولقطات من الاحتفال المميز، كما أخبرت المتابعين قصتها مع برج خليفة بعبارات مميزة جاء فيها: “قبل 11 عامًا، عرض زوجي علي الزواج في برج خليفة، ربما يكون أطول مبنى بالنسبة للبعض، ومَعلم للآخرين، ولكن بالنسبة لنا، فقد بدأ كل شيء فيه”، أضافت: “التواجد هناك في الطابق 154، بعد 10 سنوات من زواجنا، وبعد ذلك 3 أطفال جميلين، شعرنا بخصوصية لا تُضاهى”.

كارن وازن تحتفل بذكرى زواجها في برج خليفة
كارن وازن تحتفل بذكرى زواجها في برج خليفة

ويل سميث يختار برج خليفة لتجربة لا تُنسى

حقق نجم هوليوود ويل سميث إنجازًا آخر في حياته من خلال تسلق أعلى مبنى في العالم “برج خليفة” في دبي، وقد فعل ذلك من أجل المتعة فقط، حيث صعد الممثل 160 طابقًا العام الماضي للوصول إلى قمة ناطحة السحاب، ووثق ويل سميث المغامرة بأكملها في مقطع فيديو، شاركه عبر حساباته على وسائل الاجتماعي، وسلّط الممثل الضوء على أنه يقوم بمثل هذه الأشياء المفاجئة للحفاظ على لياقته البدنية.

عيد ميلاد نادين نسيب نجيم في دبي

نادين نسيب نجيم احتفلت بعيد ميلادها مع أصدقائها في أحد الفنادق الفخمة في دبي، التي كانت تتواجد فيها من أجل تصوير حلقة لبرنامج تلفزيوني، وظهرت الفنانة اللبنانية وسط أجواء احتفالية بسيطة، لكنها مليئة بالفرح والسعادة، والتي ظهرت في لقطات الفيديو الذي تداوله الجمهور عبر مواقع التواصل، والذي ظهرت فيه نادين نسيب نجيم بحالة معنوية جيدة وتتلقى التهنئات من الحاضرين.

شاروخان يحتفل بعيد ميلاده في دبي

احتفل نجم بوليوود شاروخان بإحدى مناسبات عيد ميلاده من أمام برج خليفة، وشارك في تلك المناسبة صورته من أمام المبنى العالمي الشهير عبر حسابه بإنستجرام، وظهرت في الخلفية صورة شاروخان على برج خليفة ومكتوب معها “عيد ميلاد سعيد شاروخان”، وكتب نجم بوليوود الشهير في تعليقه على الصورة: “من الرائع أن أرى نفسي على أكبر وأطول شاشة في العالم، شكرًا لضيافتي في دبي”.

شاروخان يحتفل بعيد ميلاده
شاروخان يحتفل بعيد ميلاده في دبي

احتفالات عيد ميلاد سانجاي كابور 

احتفل الممثل الهندي سانجاي كابور Sanjay Kapoor الشهر الماضي بعيد ميلاده الستين في أحد أشهر المطاعم في دبي مع الأصدقاء والعائلة، وشاركت زوجة الممثل ماهيب كابور لقطات من احتفالات عيد ميلاد سانجاي كابور على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أظهرت اللقطات سعادة نجم بوليوود وعائلته بالأمسية الاحتفالية السعيدة في مدينة دبي.

احتفالات عيد ميلاد سانجاي كابور 
احتفالات عيد ميلاد سانجاي كابور 

الصور من حسابات المشاهير بإنستجرام

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 113