مشاهير العالم

نجوم “Stranger Things” والسحرة في “2 Hocus Pocus” يسيطرون على أزياء الهالوين هذا العام

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

تستعد بعض البلدان حول العالم للاحتفال بيوم الهالوين، الذي يكون مرتبطًا عادةً بأزياء تنكرية تشمل شخصيات الأشباح وأجواء الرعب بشكل عام، لكن برزت لقطة لافتة في الهالوين هذا الموسم، وهي سيطرة الشخصيات الشهيرة من الدراما والسينما بشكل لافت على أزياء الهالوين هذا الموسم، فما القصة؟

شخصيات الدراما في الهالوين

أيام قليلة ويتم الاحتفال بالهالوين، وهو احتفال يُقام في دول كثيرة ليلة 31 أكتوبر/ تشرين الأول من كل عام، ويشمل الاحتفال به طقوس كثيرة؛ ربما أبرزها هو التنكر في أزياء مختلفة، وفي حين احتلت الأزياء الشهيرة لتلك المناسبة، مثل أشكال السحرة والقراصنة والمهرجين المراكز العشرين الأولى في قائمة أزياء الهالوين، لكن برزت هذا العام منافسة قوية من شخصيات الأعمال السينمائية والدرامية.

"2 Hocus Pocus"
“2 Hocus Pocus”

شخصيات السينما تنافس أزياء الهالوين

في هذا الصدد، كشف تقرير في موقع CNN أن شخصيات الأعمال السينمائية مثل سبايدر مان، وهارلي كوين، وتشاكي  Chucky، وباتمان، وحتى أشكال أفراد مسلسل “Stranger Things”، وأزياء السحرة في فيلم “2 Hocus Pocus” الذي تم عرضه على منصة ديزني بلس الشهر الماضي، سيطرت على اختيارات الجمهور لأزياء الهالوين هذا العام، وذلك وفقًا لمنصة Frightgeist، وهي ميزة تفاعلية جديدة من Google Trends تحلل أفكار الأزياء الأكثر بحثًا على محرك البحث، لإنتاج قائمة الأكثر شهرة هذا العام.

"Stranger Things"،
“Stranger Things”،

شهرة الشخصيات الفنية في البلدان

أشار التقرير إلى أنه تم إضافة شخصيات رعب جديدة مع ظهور أشرار الرعب المشهورين مثل مايكل مايرز في فيلم “Halloween” وفريدي كروجر، في حين تصدر سبايدر مان مخططات البحث في كل من أتلانتا ولوس أنجلوس، بينما في نيويورك كانت “الجِنية” هي الزي الأكثر شعبية، أما شيكاغو فاختارت “Stranger Things”، ودالاس تفضل أزياء “الديناصور”.

الجديد في الأمر هذا العام أن شخصية إلفيس بريسلي، التي جسدها أوستن باتلر في فيلم “Elvis”، كانت أول إنسان واقعي يتصدر قائمة أعلى 100 في أزياء الهالوين محتلًا المركز 56، وفقًا لتقرير موقع CNET الأمريكي.

فيلم "Elvis"
فيلم “Elvis”

الأعمال الفنية التي تقديمها هذا العام

الجدير بالذكر أن مسلسل “Stranger Things” تم عرض موسمه الرابع هذا العام، واحتل المراكز الأولى في نسبة  المشاهدة على نتفليكس، وشخصية إلفيس بريسلي، أداها أوستن باتلر في فيلم “Elvis” هذا العام، وشاركه البطولة النجم الأمريكي توم هانكس، في حين ظهرت شخصية مايكل مايرز الشهيرة هذا العام في فيلم Halloween Ends”، من بطولة جيمي لي كرتيس، وشخصية الساحرة، جسدتها هذا العام سارة جيسيكا باركر في  فيلم “2 Hocus Pocus”.

 

الصور من حسابات الأعمال الفنية بإنستجرام

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 112