نقابات هوليوود تفشل في التوصل إلى اتفاق بشأن قانون السلامة في مواقع التصوير.. هل يستمر صدى حادث أليك بالدوين؟ | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

نقابات هوليوود تفشل في التوصل إلى اتفاق بشأن قانون السلامة في مواقع التصوير.. هل يستمر صدى حادث أليك بالدوين؟

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

فشلت المحادثات بين جمعية الفيلم السينمائي والنقابات العمالية في هوليوود في التوصل إلى اتفاق بشأن قانون جديد من شأنه أن ينظم استخدام الأسلحة النارية في مواقع تصوير الأفلام، في أعقاب حادث إطلاق النار من الممثل أليك بالدوين في موقع فيلم “Rust”.

تفاصيل مناقشة قانون استخدام الأسلحة في مواقع التصوير

أيد الجانبان المقترحات المُقدمة في وقت سابق من هذا العام، ردا على حادث إطلاق النار من أليك بالدوين الذي أودى بحياة المصورة السينمائية هالينا هاتشينز في موقع تصوير فيلم “Rust” في نيو مكسيكو في أكتوبر الماضي، وكان من شأن كلا المشروعين أن يحدد معيار تدريبي لاستخدام الأسلحة في الأفلام، وهي وظيفة غير منظمة تقريبًا في الوقت الحالي.

أليك بالدوين
أليك بالدوين

فشل التوصل لاتفاق بشأن استخدام الأسلحة في مواقع التصوير

بحسب تقرير مجلة فارايتي، كان اقتراح النقابة أكثر شمولاً، حيث كان يهدف لتحديد دور مشرف السلامة المحدد، الذي سيكون لديه الصلاحيات التي تمكنه من إيقاف التصوير، وتوقف كلا المشروعين في المجلس التشريعي في مايو/ آيار، لكن استمر الجانبان في المحادثات على أمل التوصل إلى اتفاق قبل الموعد التشريعي المحدد في 31 أغسطس/ آب الجاري، وفي النهاية فشلت تلك الجهود في التوصل إلى حل وسط. 

أليك بالدوين
أليك بالدوين الممثل الأمريكي

مصير المفاوضات الخاصة بحادث أليك بالدوين

أفاد تقرير مجلة فارايتي أيضًا أن مشاريع القوانين المتعلقة بحادث إطلاق النار للممثل أليك بالدوين في موقع تصوير فيلم “Rust” فشلت في المضي قدمًا في نيويورك ونيو مكسيكو هذا العام، حيث اقترح أحد المشرعين مطالبة العاملين في صناعة الأفلام بأخذ دورة تدريبية حول السلامة مخصصة لاستخدام الأسلحة النارية، لكن أوصت إدارة التنمية الاقتصادية في نيو مكسيكو بالانتظار حتى عام 2023 لمعالجة المشكلة في المجلس التشريعي.

أليك بالدوين
مفاوضات بشأن حادث أليك بالدوين

نتائج تقرير الطب الشرعي في حادث أليك بالدوين

في سياق القضية، كشف تقرير الطب الشرعي لمكتب التحقيقات الفيدرالي عن قضية إطلاق النار في موقع تصوير فيلم “Rust” أن السلاح المستخدم في الحادث لا يمكن إطلاق الرصاص منه دون الضغط على الزناد، وهو ما يتناقض مع ادعاءات الممثل الأمريكي أليك بالدوين السابقة، وذكر التقرير أن الرصاصة لا يمكن أن تخرج من السلاح بدون سحب الزناد، لافتًا إلى أن مثل هذه الاستجابة أمر طبيعي بالنسبة لهذا النوع من المسدسات.

أليك بالدوين
أليك بالدوين

إجراءات سير قضية أليك بالدوين

يقول محققو شرطة مقاطعة “سانتا في” إنهم تلقوا تقارير الطب الشرعي من مكتب التحقيقات الفيدرالي في 2 أغسطس/ آب الجاري، والتي تم إرسالها بعد ذلك إلى مكتب ولاية نيو مكسيكو للمحقق الطبي للمراجعة، وبمجرد أن يراجع المكتب ملفات الطب الشرعي، وسجلات هاتف أليك بالدوين، سيرسلون ملف القضية الأخير إلى مكتب المدعي العام لمقاطعة “سانتا في” لاتخاذ قرارات الاتهام الجنائية النهائية.

 

الصور من حساب أليك بالدوين بإنستجرام

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 69