مشاهير العالم

هاري ستايلز وتايلور سويفت يتصدران المنافسة.. قائمة ترشيحات جوائز MTV EMAs لعام 2022

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

أعلنت شبكة MTV  عن قائمة ترشيحاتها لجوائزها الأوروبية MTV EMAs  لعام 2022، كما كشفت أيضًا عن موعد ومكان الحفل، حيث من المقرر إقامته يوم 13 نوفمبر/ تشرين الثاني في مدينة دوسلدورف الألمانية، وسيتم بث الحدث على الهواء مباشرة في جميع أنحاء العالم على MTV، وتضمنت الترشيحات باقة من أبرز نجوم الغناء العالميين، نستعرضهم في التقرير التالي.

النجوم الأكثر ترشيحا في MTV EMAs  

تصدر هاري ستايلز قائمة MTV EMAs بـ 7 ترشيحات، تليه تايلور سويفت بـ 6 ترشيحات، في حين حصلت كل من نايكي ميناج Nicki Minaj والمغنية الإسبانية روزاليا Rosalía على 5 ترشيحات لكل منهما، كما تمثل الفنانات النساء 5 من أصل 6 مرشحين في فئة أفضل فنان، والتي شملت كل من أديل، وبيونسيه، ونايكي ميناج، وروزاليا، وتايلور سويفت، حيث يخضن المتافسة في القائمة ضد هاري ستايلز.

تايلور سويفت
تايلور سويفت تتصدر قائمة الترشيحات

منافسة قوية في قائمة ترشيحات MTV EMAs  

تقرير بيلبورد أشار إلى أن الأمر نفسه بالنسبة للفنانين، حيث يتنافس 5 فنانين وفرق موسيقية، وهم كولدبلاي، إد شيران، هاري ستايلز، كيندريك لامار وذا ويكند، ضد نجمة واحدة وهي ليدي جاجا، كما يضم عرض هذا العام 17 نجما تم ترشيحه لأول مرة، منهم المغنية الأمريكية جايل Gayle، ودوف كاميرون Dove Cameron، والمغنية الألمانية كيم بيتراس Kim Petras، وغيرهم.

ليدي جاجا
ليدي جاجا

الفرق الكورية ضمن المنافسة

كانت فرقة الفتيات الكورية بلاك بينك BLACKPINK أيضًا من المنافسين الرئيسيين في قائمة ترشيحات MTV EMAs  ، حيث تصدرت المنافسة في فئة أفضل فيديو ضد كل من دوجا كات، هاري ستايلز، كندريك لامار، نايكي ميناج، وتايلور سويفت، كما نافست بلاك بينك أيضًا في فئة البوب الكوري ضد كل من فرقة BTS، وفرقة SEVENTEEN.

بلاك بينك
فرقة بلاك بينك ضمن المنافسين

شاكيرا تخوض المنافسة أيضًا، لكن في فئة أفضل تعاون، أما بيلي ايليش فتصدرت المنافسة في قائمة أفضل بوب ضد كل من دوجا كات، إد شيران، هاري ستايلز، ليزو، وتايلور سويفت.

 

الصور من حساب MTV وحسابات المشاهير بإنستجرام

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 113