هكذا تغيرت طريقة كريس روك في التعامل مع واقعة ويل سميث بالأوسكار.. وعد بالتزام الصمت وعاد للسخرية منه | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

هكذا تغيرت طريقة كريس روك في التعامل مع واقعة ويل سميث بالأوسكار.. وعد بالتزام الصمت وعاد للسخرية منه

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

واقعة صفع ويل سميث لـ كريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، يبدو أنه لن ينتهي الحديث عنها لفترة طويلة، بعدما أصبح كريس روك أكثر انفتاحاً على الحديث عنها والسخرية من ويل سميث مجدداً، وتغير أسلوب كريس روك على مدار الأشهر الماضية في الرد على هذه الواقعة والانتقام من ويل سميث.

كريس روك يرفض اعتذار ويل سميث ويسخر منه مجدداً

وتحدث كريس روك مجدداً عن واقعة صفعة حفل الأوسكار التي تعرض لها من ويل سميث، ولكن هذه المرة علق كريس روك على فيديو اعتذار ويل سميث بشكل واضح، وقال في عرضه الكوميدي الأخير في لندن، وقال ساخراً: “اللعنة على فيديو الرهينة الخاص بك، نعم هذا الأمر مؤلم”، وواصل كريس روك سخريته ووصف واقعة الصفعة بإعادة ويل سميث تقمص شخصية “محمد علي كلاي” في الفيلم الذي قام ببطولته من قبل، وقال إن ويل سميث لعب الدور مجدداً عليه ولكنه لم يستطع حتى لعب دور الملاكم فلويد مايويذر”.

ويل سميث وكريس روك
ويل سميث وكريس روك

وتحدث كريس روك مع صديقه ديف تشابيل في عرض كوميدي ثنائي لهما حول واقعة الاوسكار، وتحدث كريس روك مع صديقه حول النكتة التي أطلقها على جادا بينكيت، زوجة ويل سميث، والتي كانت سبب تعرضه للصفع، وقال عنها: “الأم ضربتني حقاً على مزحة، ألطف نكتة قلتها على الإطلاق”.

كريس روك يعلق لأول مرة عن سخريته من جادا سميث

وتضامن تشابيل مع صديقه كريس روك وقال في كلمة للجمهور: “لقد ترك ويل سميث انطباعًا عن شخص مثالي لمدة 30 عامًا، ونزع قناعه وأظهر لنا أنه قبيح مثلنا جميعًا.. مهما كانت العواقب آمل ألا يرتدي قناعه مرة أخرى ويترك وجهه الحقيقي يتنفس.. أرى نفسي في كلا الرجلين “.

كريس روك
كريس روك

وتغيرت طريقة كريس روك كثيراً في الرد على ويل سميث والانتقام منه، والتي بدأت بأول رد فعل له في حفل الأوسكار، حيث قال وقتها إنه لن يتطرق إلى الأمر ولن يرفع دعوى قضائية، ووعد بعدم التطرق لواقعة ويل سميث أو استخدامها في عروضه الكوميدية، حيث علق في شهر إبريل الماضي بعد الواقعة مباشرة: “أنا بخير، لدي عرض كامل ولا أتحدث عن ذلك حتى أتقاضى راتبي.. الحياة جيدة.. استعدت سمعي”، وقال أيضاً كريس روك وقتها إنها مازال يتعامل مع الموقف وربما سيقول المزيد لاحقاً عنها، مؤكداً إنه لم يتواصل مع ويل سميث أو أي شخص آخر حول الواقعة.

كيف تغيرت طريقة كريس روك في الانتقام من ويل سميث؟

وكان ويل سميث قد كرر اعتذاره إلى كريس روك مؤخراً في فيديو نشره على حسابه بانستقرام، واعتبر أن الأسف ليس كافياً في هذا الموقف الذي جعله يشعر بالندم بسبب شعور الجميع بالخذلان من تصرفه، ولمح كريس روك بعدها إلى الاعتذار في إحدى عروضه الكوميدية الأخيرة وقال: “الجميع يحاول أن يكون ضحية، إذا ادعى الجميع أنهم ضحية فلن يسمع أحد الضحايا الحقيقيين.. حتى أنني تعرضت للصفع من قبل سوج سميث وذهبت للعمل في اليوم التالي، لدي أطفال.”

ويل سميث
ويل سميث وزوجته

وسبق ذلك الحديث، تطرق آخر من كريس روك للواقعة، وقال في احدى عروضه: “: “نا لست ضحية.. نعم هذا يؤلم، لكنني تخلصت منه وذهبت إلى العمل في اليوم التالي، وأنا لا أذهب إلى المستشفى من أجل قص الورق”، وتعرض ويل سميث لعقوبات تأديبية ومنها حرمانه من حضور الأوسكار لمدة 10 سنوات، بالإضافة إلى استقالته من الأكاديمية وتوقف عدة مشاريع فنية جديدة له.

الصور من حساب كريس روك وويل سميث و أكاديمية الأوسكار على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 62