مشاهير العالم

هل شاهدت الملكة إليزابيث “The Crown”؟.. نجم المسلسل يكشف رد فعل العائلة الملكية على العمل

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

مسلسل “The Crown” تصدر اهتمام الجمهور حول العالم في الفترة الأخيرة بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية، حتى أن المسلسل نال نسب مشاهدة قياسية في الأيام الأخيرة، بعدما تجدد الاهتمام به بعد وفاة الملكة، وكشف مات سميث، نجم المسلسل، عن أسرار لأول مرة عن انطباع ورد فعل العائلة الملكية عن المسلسل.

مات سميث يكشف رد فعل هاري عن دوره في مسلسل “The Crown”

وتحدث الممثل مات سميث، الذي جسد دور الأمير فيليب في مسلسل “The Crown”، عن أسرار جديدة عن علاقة العائلة الملكية بالمسلسل، وقال في تصريحات له مع برنامج “توداي”، إن الأمير هاري قد شاهد المسلسل ولكنه ليس متأكداً من مشاهدته لجميع حلقات المسلسل، وحكى موقفاً له مع هاري، مازحه به الأخير بسبب تجسيده لشخصية جده الأمير فيليب، وقال سميث: “قابلت هاري ذات مرة في لعبة البولو، الأمر الذي يبدو رائعًا بعض الشيء، لكنه لم يكن بهذه الروعة، واتجه نحوي قائلاً (جدي) وذهب “.

مسلسل "The Crown"
مسلسل “The Crown”

كيف استقبلت العائلة الملكية البريطانية أحداث مسلسل “The Crown”؟

وكشف مات سميث في تصريحاته أيضاً، عن معرفته بمشاهدة الملكة إليزابيث الثانية لمسلسل “The Crown” قبل وفاتها، ولكنه غير متأكد أيضاً من حقيقة مشاهدتها للمسلسل كاملاً، ولمح إلى أن الملكة الراحلة كانت معجبة بالمسلسل، وأكد أنه قيل له أن الملكة إليزابيث شاهدت عروضاً من المسلسل في شاشة عرض كبيرة لها في القصر.

الملكة إليزابيث الثانية
الملكة إليزابيث الثانية

وأكد مات سميث، نجم مسلسل home of the dragon، أن الأمير فيليب لم ينضم إلى الملكة في مشاهدة المسلسل ويبدو أنه كان غير معجباً به وقال: “سمعت أن الملكة شاهدتها، نعم اعتادت مشاهدته على جهاز عرض ليلة الأحد، على ما يبدو، وأنا أعلم أن فيليب لم يفعل ذلك بالتأكيد “، وقال إن صديقًا ممثلًا قد سأله الأمير فيليب في مأدبة عشاء عما إذا كان له علاقة بصناعة المسلسل، ولم يستطع صديق سميث المقاومة، ووجه سؤالاً إلى فيليب قائلاً: “هل شاهدت المسلسل؟” ورد فيليب عليه قائلاً: “لا تكن سخيفًا!”.

مسلسل “The Crown” يحقق مشاهدات قياسية بعد وفاة الملكة

وكانت تقارير سابقة قد كشفت عن أن الملكة إليزابيث الثانية، أبدت إعجابها بعدة أجزاء من المسلسل، وذلك في الوقت الذي يستعد صناع مسلسل “The Crown” لطرح الجزء الخامس والسادس من العمل، وفي الوقت أيضاً الذي يحقق به المسلسل نسبة مشاهدة قياسية بعد وفاة الملكة إليزابيث، حيث زادت نسبة المشاهدة بما يقارب 800% عن ما قبل وفاتها، وصعد العمل إلى المرتبة الرابعة في قائمة أكثر 10 أعمال مشاهدة على نتفليكس.

مسلسل "The Crown"
مسلسل “The Crown”

وتتولى النجمة إيميلدا ستونتون مهمة تجسيد شخصية الملكة إليزابيث الثانية في الأجزاء الجديدة من مسلسل “The Crown”، وذلك خلفاً للممثلة أوليفيا كولمان التي لعبت دور الملكة في الموسمين الثالث والرابع، وفازت بجائزة إيمي في عام 2021، ولعبت كلير فوي دور الملكة في الموسمين الأول والثاني وفازت أيضًا بجائزة إيمي في عام 2018. 

الصور من حساب مسلسل “The Crown” والعائلة الملكية على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 113