مشاهير العالم

هل يعوض ميزانيته الضخمة؟.. مسلسل “Lord of the Rings” يسجل 25 مليون مشاهدة عالميا

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

أعلنت شركة أمازون أن الحلقة الأولى من مسلسلها “Lord of the Rings” الذي يأتي بعنوان “The Rings of Energy” سجلت أكثر من 25 مليون مشاهد على مستوى العالم في اليوم الأول من طرحه، مما يجعله أعلى نسبة مشاهدة على الإطلاق لعرض على خدمتها للبث.

أرقام مسلسل “Lord of the Rings” القياسية

بحسب تقرير فوربس، يُصنف المسلسل المبني على روايات جون تولكين، كواحد من أغلى المسلسلات التلفزيونية التي تم إنتاجها على الإطلاق مع ميزانية إنتاج تبلغ 715 مليون دولار لجميع مواسم المسلسل، وفقًا لما أفادته صحيفة وول ستريت جورنال، مشيرةً إلى أن هذا هو المبلغ المقدّر لتكلفة إنتاج مواسم المسلسل، حيث تشير بعض التقديرات إلى أن الميزانية تتراوح بين 750 مليون دولار ومليار دولار، مما يجعله أكبر مبلغ تنفقه شركة إنتاج على مسلسل تلفزيوني.

مسلسل "Lord of the Rings"
مسلسل “Lord of the Rings” يسجل نسبة مشاهدة قياسية

كما أصبح الموسم الأول الذي تم عرضه مؤخرًا بعنوان “The Rings of Energy” أغلى عمل تليفزيوني تم إنتاجه على الإطلاق، بتكلفة 250 مليون دولار لشراء حقوق الإنتاج وحدها، و500 مليون دولار لإنتاج الحلقات، مما يعني أن العمل يجب أن يستمر في جذب مشتركين جدد للمنصة لتغطية تكاليف الإنتاج الباهظة.

نسب مشاهدة “Lord of the Rings”

عرضت أمازون أول حلقتين من المسلسل في أكثر من 240 دولة ومنطقة يوم 2 سبتمبر/ أيلول، ومن المقرر أن يستمر عرض الموسم المكون من 8 حلقات حتى 14 أكتوبر، ويأتي إصداره بعد أقل من أسبوعين من تسجيل مسلسل “Home of the Dragon”، رقماً قياسياً في HBO مع ما يقرب من 10 ملايين مشاهد، ثم زادت النسبة الأسبوع الماضي عندما سجلت الحلقة الثانية 10.2 مليون مشاهد في الولايات المتحدة، وفقًا لموقع IndieWire، الذي استعان بأرقام من شركة Nielsen لتحليل البيانات.

مسلسل "Lord of the Rings"
مسلسل “Lord of the Rings” يحاول تعويض ميزانية الإنتاج الضخمة

بيان مسؤولي أمازون حول نجاح المسلسل

وقالت جينيفر سالك، رئيسة أمازون ستوديو، في بيان لموقع CNBC: “حقيقة أن قصص تولكين من بين أكثر القصص شعبية على الإطلاق، وما يعتبره الكثيرون الأصل الحقيقي لهذا النوع الخيالي، قادتنا إلى هذه اللحظة التي نفتخر بها”، وفي العرض الأول للمسلسل في المملكة المتحدة، ألمح رجل الأعمال جيف بيزوس، مؤسس أمازون، إلى مدى قيمة المسلسل بالنسبة للجماهير، قائلاً إن أحد أبنائه قال له “لا تفسد هذا الأمر” عندما علم باستحواذ أمازون على حقوق القصة.

مسلسل "Lord of the Rings"
مسلسل “Lord of the Rings” أغلى مسلسل تم إنتاجه على الإطلاق

قصة مسلسل “The Lord of the Rings”

تدور أحداث المسلسل المرتقب خلال الأيام المضطربة للعصر الثاني في ميدل إيرث، ويغوص بعمق ويتوسع في الأحداث التاريخية الموضحة في رواية “The Silmarillion” لـ جون تولكين بعد سنوات عديدة من إراقة الدماء لتخليص العالم من الأشباح وأتباعهم، حيث يعتقد الأقزام والبشر والجان أن حقبة جديدة من السلام قد حلّت عليهم، ويركز العمل بشكل خاص على الجان، حيث يؤكد على مدى ما تخلوا عنه لهزيمة مارجوث Morgoth، وفقًا لتقرير موقع The Verge.


الصور من حساب المسلسل بإنستجرام

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 113